انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد 10

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 31
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد 10 Empty رواية غموض خالد 10

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الأحد ديسمبر 04, 2011 9:41 pm

    * 10









    الثلاثاء

    بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب بيتي عشان معاذ يتفرج على الاطفال اللي يلعبون

    = خاااااااالد

    بسم الله الرحمن الرحمن تفاجأت باللي يناديني وكان خالد وش يسوي هذا هنا مو يقول أمس انه بيروح للرياض اليوم ,,, كان لابس بنطلون جنز وفنيلة رمادية وجالس على كبوت سيارته وواقف بجنبه ابراهيم وشماغه على كتفه ومتركي على فخذ خالد والغريب ابراهيم يكركر من الضحك وخالد هادي وساكت

    وصلت لهم وانا اضحك على ابراهيم

    انا = وش فيك تضحك

    أشر على يد خالد وهو يضحك

    ابراهيم = شف سبحة ولابس جنز فاهم الاصالة غلط ههههههههههه

    كان خالد معه سبحة ويلعب فيها ضحكت عليه فعلا شكله مضحك

    خالد = من اليوم يضحك علي والمشكلة ناشب بحلقي يبي قصيدة

    انا = ابراهيم صادق عطنا قصيدة ههههههههههه

    مد خالد يديه لي

    خالد = انت اللي عطني معاذ

    اخذ معاذ وجلسه في حضنه ولأن خالد ماله حضن بسبب البنطلون صار معاذ جالس على الكبوت بين رجلين خالد

    ابراهيم = لا تصرف عطنا قصيدة ايها الشاعر ههههههههه

    اخذت شماغ ابراهيم ولبسته خالد

    مات ابراهيم من الضحك على شكل خالد بنطلون وشماغ وسبحة

    خالد = خويلد ناديتك ابيك تصير عون صرت فرعون

    والتفت لمعاذ وعطاه السبحة ونزل الشماغ من راسه ورماه بوجه ابراهيم

    خالد = هاه والحين تبون قصيدة .؟

    ابراهيم = انت فلة هههههههههه ليتني صورتك

    تركيت على فخذ خالد الثاني

    انا = أي والله ليتك صورته بيستانس عليه صالح ههههههههههه

    خالد بمزح = مركى عندكم انا

    انا = ليش ماسافرت للرياض مو تقول بتروح اليوم

    خالد = الا بروح بس خالي ماهو موجود ,,, وقاعد احتريه عشان اسلم عليه

    ابراهيم = ياخي انت ليه ماتصبر الى الاربعاء تراها كلها الفرق يوم واحد بين الثلاثاء والاربعاء

    انا = و ابراهيم صادق

    ابراهيم = والا شكلك ماتصبر عن الرياض ههههه

    خالد = لا ماقصــ

    وقطع كلامه رنين جواله ,,, و لأن بالعادة ماتقدر تاخذ شي من جيب البنطلون الا وانت واقف او تمد رجلك اذا كنت جالس

    انسدح خالد بالكامل على الكبوت وطلع الجوال من جيب بنطلونه وجلس ... هنا مات ابراهيم من الضحك عليه

    خالد = الوووو ,,, هلا ,,, ( وحط يده على فم ابراهيم يمنعه من الضحك عشان يقدر يسمع ) وعليكم السلام ,,, هلا حياك الله ,,, ايه ان شاء الله بكرة او بعده ,,, لا لا اليوم ماقدر ,,, حياك الله ,,, مع السلامة (وابعد يده عن ابراهيم ) عليك ضحك هههههه مزعج هههههه

    انا = ههههههه وهذا غيض من فيض ههههههه ماسمعت ضحكه الحقيقي هههههههه

    خالد = صدق .؟ ابراهيم سمعنا نغماتك

    ابراهيم بمزح = كم تدفع واسمعك

    خالد = ههههههه حتى الضحك صار بفلوس ( القى نظرة على جواله ) تأخرت وخالي ماجا

    ابراهيم = سلم علي وانا اوصله لخالك ههههههههههههه

    خالد = هههههههههه ومجاني والا بفلوس بعد

    انا = اتصل على خالك وشف وينه

    نفذ خالد كلامي واتصل

    خالد = الووو ,,, السلام عليكم ,,, خال وينــ

    وسكت يوم شاف خاله دخل بسيارته للشارع

    خالد = ههههههههههههههه طيب مع السلامة

    ابراهيم = لو انك داري كان اتصلت عليه من زمان ههههههه

    التفتت لبراهيم اللي من اليوم وهو يضحك

    انا بابتسامة = مروق اليوم وش عندك .؟

    ابراهيم بغرور = انا كل يوم مروق

    نزل خالد من الكبوت وعطاني معاذ يوم شاف خاله وقف سيارته

    خالد = خذ اخوك

    وراح يسلم على خاله ,,, واحتراما لبوعبد الله رحنا انا و ابراهيم نسلم عليه بعد

    خالد = توّصي شي ,,, بمشي الحين

    وسلم على راس خاله ,,, وسلمنا حنا عليه بعد خالد

    انا و ابراهيم = السلام عليك ياعم

    ابو عبد الله = هلا هلا والله وعليكم السلام ( والتفت لخالد ) تمشي تروح وين .؟

    خالد = للرياض

    ابو عبد الله = لا حول ولا قوة إلا بالله ,,, حسبي الله ونعم الوكيل

    سكتنا مستغربين منه

    خالد منصدم = عسى ماشر ياخال

    ابو عبد الله بعصبية = كم مرة اقولك هالطبع خله ,,, بتسافر وتخلي مدرستك ,,, كل اربعاء لازم تغيبه

    تكلم ابراهيم يبرر لخالد

    ابراهيم = اهله هناك

    ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر ,,, اصلا امه بنفسها اتصلت علي تشتكيلي ( والتفت على خالد معصب ) كل شوي ماسك خط رايح للرياض

    خالد = هد اعصابك ياخال كلها ساعتين ثلاث ساعات وانا واصل

    ابو عبد الله = وبالساعتين هذلي وش يضمنلي ان مايصيبك اللي يصيب راسك دايم ,,, ياولدي انا خايف عليك من هالخطوط ,,, انت تدري وش يصير فيك اذا جاك هالصداع والا ماتدري .؟ ,,, امك تشتكيلي تقول خله يخفف السفر ,,, امك خايفة عليك وانا خايف عليك ( والتفت لنا ) قولوله يمكن يسمع منكم

    ماندري وش نقول

    انا = يحفظه الله ياعم ويخليه لكم

    ابراهيم = اعصابك ياعم ولا تكدر خاطرك وخالد ماعليه خوف ان شاء الله ...

    طالع ابو عبد الله خالد الساكت شوي وكنه هدا

    ابو عبد الله = اكلك دواك .؟

    خالد = آآآ ,,, ايه

    ابو عبدالله بتنهيده = الله يوصلك بالسلامة ويحفظك ,,, اتصل علي اول ماتوصل

    خالد = إن شاء الله

    وسلم على راسه ,,, دخل ابو عبد الله بيته والتفتنا انا وابراهيم لخالد

    انا = اعذره خايف عليك

    ابراهيم = وتبي الصراحة هو معه حق ,,, بعد ماشفتك اغمى عليك صار ينخاف عليك صراحة

    ساكت بس واضح انه متضايق

    انا = حاول الاسبوع الجاي ماتروح

    ابراهيم = على الاقل مرة وحدة بس عشان خالك

    خالد متضايق = واخلي اهلي لحالهم ,,, انتم تقدرون تخلون اهاليكم لحالهم وانتم تعرفون ان ماعندهم احد .؟

    انا = ابو عبد الله قبل شوي يقول ان امك هي بنفسها ماتبيك تسافر

    خالد متضايق = بس عشان مامسك خط ,,, والا هي دايم تتصل علي باليوم اكثر من 5 مرات والمشكلة اذا سمعت صوتي متغير والا شي يزيد خوفها ,,, بعض الاحيان ,,, ( تنهد وسكت وهو متضايق )

    ابراهيم = وبعض الاحيان أيش .؟

    مسك خالد جبهته متضايق ورجع شعره ورا

    خالد بعصبية = ولا شي ,,, مع السلامة

    وركب سيارته ومشى

    التفتت لبراهيم

    انا = شكله بين نارين الدراسة هنا واهله هناك

    ابراهيم مستغرب = امووووووت واعرف وش اللي خلاه يدرس هنا ,,, اذا كانوا متضايقين هالكثر ,,, ترا الرياض اكثر مدارس

    هذا اللي يصاحب رفقاء السوء مايعيش مرتاح ,,, لكن طبعا سكتت عن ابراهيم ولا قلت له شي

    بعد مرور اسبوع

    الاربعاء

    انتهى الاسبوع الاول من دوامي في المستشفى ( الاسبوع الأول من التدريب ) غيرت رايي بإني اسأل ابو عبد الله عن وينلي هذا لاني الصراحة خفت خالد يزعل مني لما يدري اني سألت خاله من وراه وهو اللي ساعدني ,,, مع ان الموضوع شاغل بالي ,,, وش الصلة بين خالد وهالامريكي ,,, ووش المصلحة اللي يبيها الامريكي من خالد ,,, ماعندي الا اني احجر لخالد لين يقولي

    طوال الاسبوع كنت اخذ سيارة صالح او ابراهيم ومرة اخذت سيارة فايز

    واليوم اصر علي خالد انه يوصلني يبينا نتمشى بعد ما أطلع من الدوام لأنه على قولته ماتمشينا من يوم ماداومت

    ماجد وصالح وابراهيم اشوفهم بالصباح وحنا في المدرسة اما خالد طوال الاسبوع ماشفته لانه مو من نفس مدرستنا وماعرف شي عن اخباره حتى في الشارع ماشوفه لأني الصباح في المدرسة والظهر اكون نايم والعصر الى الليل في الدوام ,,,, واليوم بالصدفة شفته بالشارع واصر انه يوصلني للدوام وبعد ماخلص من دوامي يمرني ونتمشى

    الساعة 9 طلعت من الدوام وشفت سيارة خالد بس مافيها احد ,,, استغربت تلتفتت يمين ويسار ادوره بس ماشفته

    تقربت من السيارة وشفته سادح مرتبة السواق وخالد عليها منسدح لابس بنطلون جنز اسود وفنيلة بيضا مخططة وسرحان ,,, انظاره منصبة على سقف السيارة كأنه يفكر ,,, وجواله بيده يلعب فيه بتفكير سارح لدرجة انه مانتبه لي ,,,

    فتحت باب الراكب

    انا = السلام عليكم

    انتبه لي وعدل في المرتبة

    خالد = وعليكم السلام

    انصدمت من شكله ,,, عيونه حمرا وكأنه باكي وصوته متغير

    انا = لايكون تأخرت عليك

    خالد = لا ابد

    انا = خالد ,,, عسى ماشر فيك شي

    رد علي من دون مايلتفت لي

    خالد = مـ مافيني شي ,,,, امممم من زمان ما فرفرنا بالشوارع انا واياك حتى صاير ماشوفك

    انا = من المدرسة للدوام على طول ,,, الله يستر ,,, انتهى الاسبوع الاول من التدريب ,,, اخاف بعد هالاسبوعين يطردوني ويقولون ماتصلح

    خالد = عشان كذا اقولك خذ دورات تنفعك باكثر من وظيفة انا من البداية قلت لك مارتحت لمديرك

    انا بتنهيدة = الله يعين ,,, المشكلة المسؤول اللي يدربني عصبي وأي غلطة مني حتى لو تافهه يسجلها علي

    ماسمعت رد من خالد والتفتت عليه ,,, لقيته يسوق وتفكيره سارح

    انا = خالد وش فيك .؟

    التفت لي وبعدها طالع قدام ,,, نظراته حزينة انا متأكد

    خالد بهمس = مافيني شي

    انا = بس انا حاس انك فيك شي ,,,, قل فضفض

    خالد بهمس = ماعندي شي اقوله

    انا = خالد ليش تخبي عني اسرارك

    خالد = ماعندي اسرار

    انا = الا عندك بس ماتبي تقولي

    خالد بملل = خالد لا تصير لحوح ,,, قل لك مافيني شي ,,, أأأ ,,, يمكن بس متضايق شوي ,,, ماعليك الحين نتمشى وتروح الضيقة عني ,,, المهم وشلون الدوام معك .؟

    وقبل مارد رن جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وسكره في وجه المتصل ,,, ورمى الجوال بغضب بحضنه وهو يتأفف واستقر الجوال بين رجلين خالد في المرتبة ,,, استغربت تصرفه

    انا = الحمد الله دوامي ماشي اصلا الى الحين مابان شي

    ونفس الشي مالقيت رد من خالد والتفتت عليه ولقيته نفس الشي سرحان ,,, وشوله يسألني اجل اذا كان ماهو معطيني بال

    طالعت قدام وسكتت عنه

    تمشينا بالسيارة وحنا ساكتين وكل شوي التفت على خالد والقاه نفس الشي سرحان ,,, ليش طلب نتمشى اجل

    وطوال ماحنا نتمشى يرن جوال خالد ويسكر الجوال في وجه المتصل

    انا = من هذا اللي يتصل .؟ وليش ماترد عليه .؟

    خالد = رقم غريب

    انا بعدم تصديق = رد عليه يمكن يبيك ضروري

    خالد بعصبية = بس انا مابيه

    استغربت ليش يصارخ علي

    انا مستغرب = اعصابك طيب

    تنهد خالد وسكت

    انا = خلنا نرجع اذا كنت تعبان

    رجع شعره لورا بضيقة

    خالد بهمس = اوكي

    واخذ طريق الرجوع ,,,

    لحظة لحظة تذكرت اليوم الاربعاء ,,, التفتت على خالد

    انا = خالد ليه مارحت للرياض ,,, اليوم الاربعاء

    قطب حاجبيه ورد بعصبية

    خالد بعصبية = موب رايح ,,, عندك مانع

    انصدمت وش فيه ذا ,,, ولأنه عصب علي عصبت عليه

    انا بعصبية = لا ماعندي مانع ,,, رجعني البيت احسن من مقابل وجهك

    زفر بضيق وسكت ,,, رجع رن جواله مرة ثانية ,,, ازعجني هالجوال وعصبت اكثر ,,, تجرأت هالمرة ومديت يدي وأخذت الجوال من بين رجلينه

    انا بعصبية = هات اشوف ,,, انا برد

    والقيت نظرة على المتصل ,,, لكن خالد سحبه مني على طول

    خالد بعصبية = لا تتدخل في شي مايعنيك

    سكتت منصدم ( الغالي يتصل بك ) ,,, خاله ابو عبد الله ,,, ليه مايرد عليه ,,, ليه يسكر الجوال في وجه خاله ,,, ماتوقعت انه عاق بخاله لهالدرجة

    انا منصدم = الغالي هو ابو عبد الله .؟

    خالد بهمس وهو مازال معصب = مالك دخل

    انا مستغرب = ليه ماترد عليه ,,, حرام عليك

    سكت ومارد علي ,,, بالتالي سكتت عنه

    لحظة تذكرت العم ابو عبد الله من يوم الاثنين وهو مسافر والى الحين مارجع

    التفتت لخالد مرة ثانية

    انا = ابو عبد الله مارجع من السفر .؟

    خالد بهمس = لا

    انا = هو وين سافر .؟

    خالد بتنهيدة = للرياض

    انا = وليه ماترد عليه .؟ مهما كان هذا خالك ويخاف عليك

    مارد علي

    انا = عشان كذا مارحت لاهلك لأن خالك راح لهم .؟

    مازال ساكت ,,, استغربت وش فيه

    وصلنا شارعنا ونزل كل واحد لبيته

    وش فيه خالد اليوم عصبي ,,, و ابو عبد الله هالمسكين يتصل عليه ومطنشه ,,, بتسببلي جنون ياخالد ,,,

    استغفر الله العظيم بس ,,, اروح انام احسن لي ,,, بكرة خميس لا مدرسة ولا دوام ,,, فكة

    الخميس

    الساعة 8 الصبح

    قومني من النوم رنين جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك ) اففففف وش يبي ذا ,,, ماني راد خله يولّي

    ورجعت انام ,,, لكن رجع الجوال يرن مرة ثانية وصالح يتصل بك

    اعوذ بالله من هالنشبة

    جلست ورديت عليه

    انا بعصبية = وش تبي

    صالح = خالد يرحم امك تعال شف هالمريض يمكن يسمع منك

    انا مستغرب = هااه ,,, أي مريض .؟

    صالح = خويلد

    انا = وش فيه .؟

    صالح = يتلوى من راسه طلبت مني عمتي اوديه المستشفى بس هالمريض عيا

    انا = وابو عبد الله باقي ماجا من الرياض .؟

    صالح = ابو عبد الله مايجي الا بكرة ,,, تعال شفه يمكن يسمع منك

    انا = طيب يله جاي

    سكرت عنه ولبست ثوبي وطلعت

    ولقيت صالح يحتريني عند باب ابو عبد الله

    انا = وينه .؟

    صالح = تعال

    رحنا للملحق ودخلت غرفته ,,, لقيت خالد منسدح على سريره وعليه بنطلون بدون فنيلة واللحاف طايح بالارض و مفرش السرير محيوس ,,,

    انتبه خالد لي وهو مازال ماسك راسه

    خالد بضعف ومستغرب من دخولي عليه بهالوقت = خالد !

    رحت له وحطيت يدي على راسه

    انا = قم اوصلك المستشفى

    خالد مازال مستغرب مني = وش جابك على هالصبح .؟

    انا = صالح علمني انك تعبان قم اوصلك المستشفى

    التفت خالد لصالح اللي واقف بجنبي

    خالد بهمس = ليه علمته .؟

    صالح = عشان يفكنا منك قم اذلف للمستشفى ,,, والله لولا عمتي كان خليتك تموت بمكانك

    انا = خالد قم خلني اوصلك

    التفت خالد لي

    خالد بألم واضح = مايحتاج بيخف الصداع الحين

    تأفف صالح وقعد على السرير عند رجلين خالد

    صالح = اففففف هذي كلمته من الفجر مايحتاج مايحتاج ( والتفت على خالد ) ترا ابتصل ببوك يجي ياخذك ويخلصنا منك يالمريض

    ناظر خالد صالح وحسيته عصب عليه

    خالد = اتصل وشف وش يجيك

    صالح بعصبية = تتحدى اجل ( وطلع جواله ) انا اوريك

    بغفلة من صالح رفع خالد رجليه كلهن ودفع صالح بقوة ,,, وطاح صالح بالارض بشكل عنيف

    استغربت منه هالقوة رغم تعبه وتألمه ,,, كل هذي عصبية .؟

    قام صالح من الارض وهو ماسك يده اللي عورته بسبب الطيحة اخذ شوي يستوعب الاهانة

    اووووه بتبدا الهوشة الحين

    انا = صـ صالح ماكان يقصد

    وفي اقل من الثانية هجم على خالد المنسدح وركب فوقه على السرير ويضغط بركبته على صدر خالد وبدا يعطيه من هالكفوف

    حاولت امسك يدين صالح

    انا = لا لا صالح ,,, اتركه خالد تعبان انزل

    دفعني صالح بعصبية

    صالح = اذلف ان ماربيته هالمغرور

    وعطى خالد كف قوي وفجأة تصنم صالح منصدم ونظره على خالد

    صالح بخوف = خـ خالد ( التفت لي ) وش فيه .؟

    ناظرت خالد لقيته ساكن بس انفاسه سريعة ويديه متمدده على السرير كنه مستسلم لكفوف صالح ومن ملامح وجهه كنه يتألم من شي

    مسكت يده بخوف

    انا = خالد قم اوديك

    وانتبهت ان صالح الى الحين فوقه عصبت ودفعت صالح بقوة وطاح مرة ثانية بالارض

    انا بعصبية = كله منك

    والتفتت لخالد لا يكون اغمى عليه ,,, وحاولت اجلسه

    انا بخوف = خالد تسمعني قم

    خالد بألم = اتركني ,,, اتركوني اطلعوا مابي احد

    الحمد الله المهم ماغمى عليه ,,, جلسته غصب عنه

    انا بترجي = خالد لمصلحتك قم اوديك المستشفى

    دفعني خالد ورجع ينسدح

    خالد وانفاسه سريعة = قلتلك مايحتاج ,,, رح لبيتك ,,, رح مابي احد ,,, رح وخذ هالثور معك مابي احد اطلعوا ( ومسك راسه )

    سمعت صوت حرمة تنادي صالح ,,, عرفت انها عمته ,,, راح صالح وانا مازلت واقف عند سرير خالد

    انا = اكلت علاجك .؟

    خالد = لا مابي اكل شي اطلع

    تلفتت ادور مكان علاجه ولقيت على الطاولة اشرطة حبوب كثيرة ,,, رحت للطاولة واحترت مدري أي من هالحبوب المسكن

    انا = تحتاج لمسكن ,,, اخاف يغمى عليك

    ماجاني رد منه والتفتت عليه ,,, لقيته على وضعه لكن هالمرة سرحان وانظاره منصبة على السقف ,,, اخذت مجموعة من اشرطة الحبوب ورحت له

    انا = ايهـ

    وقاطعني دخول عمة صالح لابسة عباتها ومتغطية وواقفة عند الباب ,,, استحيت منها مدري وين اروح والمشكلة واقفة عند الباب ماقدر اطلع ,,, بالتالي رحت بالجهة الثانية من السرير

    ام عبد الله = خالد خل صالح يوديك

    جلس خالد

    خالد = مافيني شي

    صالح = ياعمة ماعليك منه هذا بس مدلع ,,, مقومتني من الصبح وهو معند حتى خالد ماسمع منه ,,, خليه بس يذلف

    ماعطته وجه

    ام عبد الله = رح للمستشفى ,,, قم خلهم يودونك

    خالد = مايحتاج ,,, احس احسن الحين

    حاولت ام عبد الله فيه ويوم عجزت عنه طلعت ,,, ومازال صالح واقف عندنا

    قلت عشان اصرفه

    انا = صالح ممكن كوب ماء

    راح ,,, والتفتت لخالد

    انا = ايهم المسكن .؟

    انسدح خالد والتفت لي

    خالد = مابي مسكن ,,, بيخف من كيفه ,,, بعض الاحيان يجيني صداع ويروح بدون مسكنات

    انا = بس الافضل تاخذ مهدي يريحك

    خالد = تبيني آكله على جوع ,,, امس ماتعشيت ولا اكلت شي

    انا مستغرب = ليه .؟

    خالد = ماني مشتهي ,,, خلاص خالد خلني ,,, اطلع ابي اصير لحالي

    انا = مثل ماتبي ,,, ترا ابمرك في الليل

    هز راسه وانقلب على جنبه الثاني معطيني ظهره ينهي الكلام

    طلعت وصادفت صالح ومعه الكوب

    صرفته واشوى هو بنفسه يبي يروح ينام

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 11:51 pm