انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد 15

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 31
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد 15 Empty رواية غموض خالد 15

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الأحد ديسمبر 04, 2011 9:59 pm

    * 15 *









    يوم الاربعاء

    وانا في المدرسة طلب مني احد الاساتذة بحث كمساعدة لي في رفع دراجتي ,,, طبعا فرصتي لازم اسوي هالبحث واخر موعد لتسليمه بعد اسبوع من الحين


    الظهر

    وحنا نتغدى

    انا = خلود ترا اليوم ابروح للرياض مع خالد

    رفعت خلود راسها لي متفاجئة ,,, وسالم نقز بالسالفة

    سالم = ابرووووووووح معكم

    خلود بصدمة = بتسافر للرياض اليوم ,,, ماعمرك اطريت روحة والحين تقول بتسافر ,,, بس كذا فجأة

    انا = لأنه اصلا ماكان طاري علي اروح

    خلود = ليه وش عندك بالرياض ,,, ماخبر ان لنا احد هناك

    انا = ابروح بس عشان خالد ,,, وانا قلتله وماعنده مانع اخاويه بالعكس فرح

    خلود بعصبية = وانا وش علي منه يفرح والا مايفرح ,,, خويك ذا مدري وشلون ,,, قبل امس لاقينه مدري وين والحين بتروح للرياض عشانه ,,, لا يكون بتوصله لبيته تخاف يضيع بعد .؟

    سالم = بروج معكم

    التفتت خلود لسالم معصبة وضربته مع راسه

    خلود بعصبية = اسكت انت ( والتفتت لي ) وش عندك بتروح معه .؟

    انا = طيب وش فيك معصبة انتي ,,, لاني اول واحد يسافر ولاني اخر واحد ,,, على أيش معصبة .؟

    خلود بعصبية = يوم اقولك ابروح للشرقية عند امي عييت والحين بتسافر ولا وعشان من عشان واحد مانعرفه ,,, وامي عييت عنها ماتبي تسافر لها

    اففففففففففففف ياذا الشرقية اللي مدري من وين طلعت

    انا بعصبية = الحين وش جاب طاري الشرقية ,,, وبعدين انتي ماتفهمين امي تقول بيجون ,, بيجوووووون ,,, يعني الى الحين ماجوا ,,, تبين تسافرين لهم وهم ماجو

    خلود = بيجون

    انا بملل = ردت وقالت بيجون

    خلود بعصبية = شف اذا رحت للرياض غصب عنك نروح لامي ,,, يعني انت تسافر وحنا لا

    انا بعصبية = وانا قايل لا .؟

    خلود = ايه ذاك اليوم قلت لا

    انا بعصبية = والحين غيرت رايي ارتحتي

    سكتت خلود شوي وبعدين قالت بانتصار

    خلود بهدوء = ايه ارتحت ,,, رح للرياض وصل خويك لبيت امه ولا تنسى تعطيه رضاعته

    انا بصراخ = خلووووووووووود

    ولا عليها كملت غداها ولا كني صارخت عليها ,,, خلود تقهر بعض الاحيان

    بعد 10 دقايق سألتني

    خلود = متى بتروح .؟

    انا = بعد ماخلص من دوامي

    خلود = ومتى بترجع .؟

    انا = الجمعة


    بعد صلاة العشا بفترة

    وبعد ماخلصت من دوامي مرني خالد كعادته

    خالد = هااه نمشي للرياض .؟

    انا = ايه ,,, بس اول بمر الشقة

    ابتسم خالد وحرك السيارة

    خالد بابتسامة = مشتاااااااق لمعاذ ,,, اسبوع ماشفته

    ابتسمت وبعدها ضحكت عليه

    انا = هههههههههه والله مدري من اللي كان مختفي ولا حد يدري عنه

    سكت خالد وهو مازال مبتسم

    وصلنا الشقة ونزلنا وكالعادة دخلت قبله عشان اخذ له طريق

    ولقيت خلود بالصالة تلاعب معاذ ,,, لكن على العموم مايحتاج تقوم لأن مكانها في اخر الصالة ولا يشوفها اللي يبي يروح للمجلس ,,, بس فوق هذا نبهتها

    انا = خلود ترا خالد بالمجلس

    رفعت راسها لي بضيق

    خلود متضايقة = افففففففف وبعدين معه دايم يعني بيجي

    انا بهمس وبعصبية = قصري صوتك لا يسمعك ,,, وبعدين ماهو على راسك

    ورحت عنها ,, دخلت خالد المجلس ورجعت لخلود عشان اودي معاذ لخالد والمشكلة مازالت تلاعبه ,,, بتعصب اكثر

    انا = خلود عطيني معاذ ( وشلته ) في ناس يبون يسلمون عليه

    خلود مستغربة = ناس .؟ من .؟

    ابتسمت مسرع تنسى

    انا = خالد

    خلود بضيق = افففف خالد خالد خالد

    وقامت لغرفتها معصبة ,,, وش فيها هذي ,,, ماكانت كذا

    رحت لخالد ومعي معاذ ,,, ولقيت سالم وسلمى عنده ,,, اول ماشاف خالد معاذ وهو يقوم بياخذه مني

    خالد بابتسامة = هلا والله بـ آآآآ بــ آآآآ ( وقعد يفكر ) بـ ( واخذه مني وسكت )

    استغربت وش فيه نسى اسمه

    انا مستغرب = وش نسيت اسمه .؟

    خالد = ههههههههههه لا ( وضم معاذ اكثر ) بس ابي ادلعه ولا لقيت تدليع لاسمه

    انا باستهبال = معاذ الله

    التفت لي خالد بنص عين

    خالد = معاذ الله منك ,,, مو من معاذ حرام عليك ( والتفت له وقعد يقبله ويلاعبه )

    سالم = بروح معكم

    هذا الى الحين مانسى

    خالد بابتسامة = والله انا ماعندي مانع بس شف اخوك

    انا بعصبية = واخوه يقول لا ,,, سويلم وش قلت لك الظهر انا

    برطم وسكت

    الظهر حاولت اقنعه واقوله ان خلود يمكن تحتاجة للدكان ومادري ايش ولا اقتنع مصر يروح ,,, لكن عاد ماعلي منه يقتنع ولا مايقتنع

    خالد = يله خالد نمشي

    انا = خلنا نتعشى اول وبعدين نمشي

    خالد = نتعشى بالطريق

    انا = اهاا طيب بكيفك


    طلعنا من الشقة ومسكنا خط الرياض ,,, وطوال الطريق وخالد بس يسولف ويضحك ,,, حسيته فرحان ,,, مو كنه امس معصب ويتوعد

    انا = خالد وش بتسوي .؟

    قطب حواجبه مستغرب

    خالد مستغرب = بأيش .؟

    ابتسمت سؤالي كان مفاجئ وبدون مقدمات وشكلي بعكّر مزاجه

    انا باستهبال = بحبيب قلبك وينلي

    التفت لي خالد وهو يسوق وبعدها طالع قدام

    خالد = من اللي حبيب قلبي .؟

    توسعت ابتسامتي

    انا = وينلي

    مادريت فيه الا وهو يمد يده اللي بجهتي ويضربني بصدري ضربة قوية

    خالد بعصبية = مالقيت الا هذا تقوله حبيب قلبي ,,, امححححححححححححق

    تألمت من ضربته بس رغم هذا ضحكت على تعابير وجهه يتكلم وهو منقرف

    سألته وانا احك صدري بمكان ضربته

    انا = اهب علييييك عورتني ,,, جاوبني وانت ساكت وش بتسوي .؟

    خالد بتنهيدة = ووش اللي مطيّر النوم عن عيني غير هالسؤال

    وطوّل وهو ساكت حتى اني توقعت انه ماعنده كلام يضيفه ,,, التفتت له ولقيته يسوق وهو سرحان ,,, بالتالي سكتت عنه ,,, لكن فجأة كمل

    خالد = اذا قلت له ابطرد الاطباء المخالفين للاقامة يقول حتى اذا طردتهم من العيادة نفسها بتظل انت متستر عليهم وابرسل احد يبلغ عليك لمخالفتك للقوانين ,,, حطها على راسي ,,, ماني فاهم وش يقصد ماني فاهم وشلون اذا طردتهم اصير متستر عليهم ,,, واذا قلت له ابسفرك واقلعك لديرتك ,,,يقول عندي اثباتات ضدك لها عقوبات ماتغفر لها السعودية ولا المجتمع السعودي ماني فاهم عليه وش يقصد ,,, وش الاثباتات اللي ضدي ,,, ماذكر اني سويت شي ,,, واذا رفضت توفير مستلزمات العيادة او اني اضيع متعمد مراجعة للوزارة ينفذ اوامري الا طرد هالمخالفين يرجع يهددني من اول وجديد ويقول خلاص انا اسافر لبلدي وينتهي اللي بينا بس تذكر اني اقدر ارجع بأي وقت بس انت بتكون وقتها بالسجن وبعقوبة شديدة ( والتفت لي بحيرة ) كأنه واثق ,,, ( وطالع قدام وكمل بألم ) معيشني برعب ياخالد معيشني برعب ,,, والمشكلة يمثل قدام ابوي والناس كلها انه برئ وطيب وعلى نياته واذا صرت انا واياه لحالنا اشوف منه وجهه الثاني وجهه المرعب

    حطيت يدي على فخذه

    انا = الله بيخلصك منه ان شاء الله

    خالد بحزن = والحين تسألني وش بتسوي ,,, مدري مدري احس اني ضايع ,,, مابي اشكي لامي وتكدر ومابي اشكي لخالي ويتبهذل معه ويصير مشتت بين مرته وبيته وبيني وبين وينلي بالرياض يكفي ان صحته ماتتحمل ,,, حسيت اني بنفجر ان ماشكيت لحد ومالقيت قدامي الا انت وشكيت لك ,,, ادري ان اللي فيك كافيك ,,, انت مسؤول عن اخوانك وبتربيتهم ,,, بس والله كنت محتاج اشكي لحد

    انا = وانا اسمعك ,,, لا تكتم بنفسك شي ,,, هذا بحد ذاته مرض ,,, فضفض عشان ترتاح ولا تخلي بصدرك شي ,,, وان شاء الله ,, الله بيفرجها

    سكت خالد وسرح بعيد بافكاره ,,, تذكرت ابوه وموقف خالد من ابوه

    انا = طيب ليه ماتشكي لابوك يمكن يسمع منك ,,, هروبك منه ماينفع

    خالد = خالد متى توفى ابوك .؟

    انصدمت من سؤاله

    انا منصدم = هااه

    خالد = سمعتني

    انا = وش دخل هذا في السالفة الحين .؟

    خالد = جاوبني .؟

    انا بحزن = من سنتين

    خالد بألم = انت فقدت ابوك من سنتين وانا فقدت ابوي من 10 سنين

    انصدمت كيف يقول هالكلام عن ابوه

    انا بعصبية = خالد وش هالكلام ياخي غيرك يتمنى الاب وانت تتمنى فقدانه ,,, ياخي وش فيك انت وتفكيرك

    خالد = من يوم كنت بثالث ابتدائي ماحسيت بحنان ابوي ماحسيت باهتمامه ,,, دايم مشغول عني ,,, كل زملائي بالمدرسة اشوف ابائهم مهتمين فيهم ,,, إلا انا مع انه موجود واشوفه ,,, خالد وين ابوك مسافر ,,, خالد وين ابوك مشغول ,,, خالد وين ابوك عنده مشروع موب فاضي ,,, لين غسلت يدي منه ,,, ماحسيت بطعم حنان الابوة الا من خالي ,,, خالي ابو عبد الله احسه يهتم فيني ,,, خالي ابو عبد الله هو ابوي هو ابوي وبس

    سكتت عنه بالتالي هو سكت

    على الساعة 1 ونص وصلنا بيت خالد ,,, موب بيت قصر ,,, قصر فخم جدا ,,, وبحي راقي جدا ,,,

    نزلنا من السيارة وبدا خالد يهلي ويرحب فيني

    خالد بفرح = ياحيا الله خالد ,,, تفضل ياحياك الله

    فتح لي المجلس وكان كل شي يوحي بالغنى الاثاث والديكور وكل شي ,,, المجلس لحاله كبر شقتنا كيف عاد الباقي ,,, ماشاء الله تبارك الله

    خالد = خالد عن اذنك شوي بروح اسلم على الاهل

    شهقت صح وشلون نسييييييت ,,, خالد ماشاف اهله من شهر واخاف اشغله عنهم خاصة اننا ماحنا مطولين كلها خميس وجمعة وحنا راجعين اخاف مايجلس مع امه بسببي او انا انحرج منه بسبب امه واهله

    انا = آآآآ ,,, ايه خالد رح ماعليك مني ,,, انت لك شهر عنهم

    خالد بابتسامة = ماني مطول دقايق وانا عندك خذ راحتك

    وراح مستعجل ,,, حسيته ملهوف على اهله ,,, نزلت راسي متفشل وشلون نسيت المفروض يجلس معهم مو يصير عندي شسوات الحين .؟ والله الاحراج

    بعد ربع ساعة وانا جالس لحالي بالمجلس جاني خالد

    خالد = آسف والله ,, تأخرت عليك

    انا متفشل = آآآآ ,,, خـ خالد تعبان ابي انام

    قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, وطلع جواله يشوف الساعة ,,,

    خالد مستغرب = توها الساعة 1 ونص دايم نسهر للساعة 3 واكثر خاصة اذا كان بكرة خميس

    انا = آآآ ,,, ايه صح ,,, بس انا مداوم اليوم دوامين هذا غير تعب الطريق

    سكت خالد شوي

    خالد = اهاااا طيب مثل ماتبي

    دخلني غرفة بجنب المجلس عشان انام فيها وبعد ماجهز مكاني ,, التفت لي خالد

    خالد = بكرة الصبح بنروح للعيادة

    انا مستغرب = الصبح .؟ مو كنه بدري خله العصر

    خالد = بكرة خميس وبيوم الخميس الكلب وينلي مايداوم الا الصبح

    انا = اهاااا ( ابتسمت ) طيب

    رد لي الابتسامة وراح ,,, طلعت جوالي واتصلت بخلود وعلمتها اني وصلت

    واول مانسدحت صرت في سابع نومة


    يوم الخميس

    = خالد خالد ,,, قم خااااالد

    انزعجت من هاللي يناديني وانا نايم ,,, افففف مافيه راحة حتى يوم الخميس

    = خاااااااااااااااااااالد

    جلست منزعج من الصراخ وشفت قدام وجهي خويلد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها تذكرت اني ببيت خالد بالرياض ورفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبتيه قدامي

    انا = وش تبي يامزعج

    جلس خالد متربع بملل

    خالد بملل = اثرك ثقيل نوووم ,,, يله قم افطر

    رفعت حواجبي مستغرب

    انا = ليه كم الساعة الحين .؟

    خالد = ثمان

    انا بصدمة = ثمااان بدري ,,, وش تبي تسوي هناك عشان تروح بدري

    خالد = الحين ابيه يبعد عن خالي وبعدين افكر وشلون اتخلص منه المهم الحين مايكرر روحته لخالي ,,, يله قم


    وحنا نفطر بالمجلس ونسولف بامور بعيده عن مشاكله ,,, شفت راسين يطلون علينا من عند الباب ,,, تفاجأت ,,, والتفتت لخالد اللي مانتبه لهالراسين وأشرتله براسي على الباب ,,, التفت خالد مستغرب وبعدها ابتسم

    خالد بابتسامة = تعالوا تعالوا

    ونزل الكوب اللي معه بالطاولة ,,, جو بنتين يتراكضون وارتموا بحظن خالد وتحاشروا بحظنه ضحك خالد عليهن وبدا يقبلهن ويضمهن

    ابتسمت شكلهن اخواته بنات توأم غاية في الجمال وماتفرق بينهم بس وحدة شعرها لنص ظهرها والثانية شعرها قصير

    تحاشرن بحظنه وكل وحدة تدفع الثانية عشان تاخذ مساحة اكبر وخالد لاف ذراعيه حوليهن ويضحك ,,, اخر شي جلست وحدة برجله اليمين والثانية جلست برجله اليسار

    ام شعر طويل هادية وساكتة جالسة على رجل خالد وساندة ظهرها على صدر اخوها وتطالعني ,,, والثانية ام شعر قصير جالسة على رجل خالد الثانية و تحقق معه متى جيت وليه ابطيت وكيف وليش

    = متى جيت .؟

    خالد = البارح بس انتي ورولا كنتوا نايمين

    = من زماااان عنك ليه صرت ماتجينا

    خالد بابتسامة = هذا انا جيت

    = وبتسافر بعد ( والتفتت لي ) ومن هذا .؟

    التفت لي خالد وابتسم

    خالد بابتسامة = ثرثارة ماراح تسكت

    انا بابتسامة = وش اسمهن .؟

    خالد = رولا ورولين ( والتفت لهن ) يله انزلن عني بكمل فطوري

    نزلت ام شعر طويل بهدوء وجلست بجنبه ملاصقة له اما الثانية عيت تنزل ولفت يديها على رقبته

    = لا

    خالد بقلة حيلة = انزلي رولين ,,, عندي مشوار ومابي اتأخر

    رولين = لا

    ضحكت عليها عينها قوية

    خالد بعصبية = انزلي بالطيب والا ترا نزلتك بالغصب

    رولين = طيب صبلي حليب اول

    تنهد خالد بقلة حيلة ولأنها مازالت جالسة على رجله بصعوبة تناول الابريق وصبلها

    خالد = يله انزلي

    نزلت واخذت الكوب وجلست بجنبه بالجهة الثانية والتفتت لي

    رولين = انت ضيف خالد ,,, وش اسمك .؟

    خالد = اشربي وانتي ساكتة

    رولين = اصلا اعرف اسمه ,,, اسمه خالد

    خالد بعصبية = طيب وشوله تسألين .؟

    رولين = مدري وش اقول

    انا = ههههههههههههههههههههه فعلا ثرثارة

    ابتسم خالد وسكت

    رولين = ليش اسمك مثل اسم خالد ,,, ليش تقلده .؟

    التفتت لها وسألتها

    انا = بأي سنة انتي .؟

    رولين = رولا بثالث وانا بثالث وخالد بثالث ,,, كللللنا بثالث

    انا = هههههههههههههههه وانا بعد بثالث احسبيني معكم ههههههه

    اعتدلت البنت الهادية بجلستها والتفتت لاختها

    رولا = بس انا وانتي بابتدائي وخالد بثانوي كم مرة افهمك

    ورجعت تساندت لاصقة بجنب اخوها


    خلصنا فطورنا وطلعنا من بيت خالد رايحين للعيادة ,,, ولما قربنا من عند الدوار

    خالد = خالد تشوف الدوار هذا .؟

    طالعت قدام اشوفه شوي وبعدها التفتت لخالد

    انا = ايه اشوفه وش فيه .؟

    خالد = هنا صارلي الحادث

    شهقت منصدم ,,, والتفتت مرة ثانية اطالع الدوار

    خالد = هههههههه الحين كل مامريت من عند هالدوار اخاف ههههههه

    انا = وش منه الحادث .؟

    خالد = كنت مسرع وماحسبت حساب لشي ,,, كنت متهور

    انا = متى كان الحادث .؟

    خالد = اممم قبل سنة ونص او اكثر

    انا = آآآ ,,, المرض اللي براسك منه .؟

    خالد = اذكر بالحادث اني تعرضت لضربة قوية براسي وكتفي وانحبست بالسيارة اكثر من 10 دقايق يحاولون يفكون بيبان السيارة عني ويطلعوني لين فقدت وعيي وانا بالسيارة وماصحيت الا وانا بالمستشفى

    يالله ,,,

    انا = الحمد الله على سلامتك

    خالد = الله يسلمك

    سولفنا بامور ثانية لين وصلنا العيادة

    انا = هذي العيادة .؟

    خالد = ايه

    كانت العيادة عبارة عن بيت كبير دورين بحي اكثره اجانب ,,, التفتت لخالد

    انا = خالد حاول تجيه بالطيب يمكن يلين معك

    كان مركز نظره على سيارة واقفة بالمواقف

    خالد بهمس = هذي سيارته ,,, حلو ,,, خفت ماحصله ( والتفت لي ) وينلي جربت معه كل الطرق ومانفع والحين ماقدامي الا القوة ويانا يا هو

    ونزل ,,, نزلت معه ,, ودخلنا العيادة ,, زحححححمة المراجعين كثيرين واكثرهم اجانب ,,, التفتت لخالد اللي يمشي بجنبي كانت ملامحة صارمه وكأنه مستعد لهواش مو كأنه قبل شوي يضحك ويسولف مع اخواته

    ركبنا الدور الثاني وكان منقسم جزئين جزء غرف لبعض العيادات وفيه بعض المراجعين والقسم الثاني مخصص للادارة ,,, خالد من دون أي كلام دخل لقسم الادارة

    واول ما دخلنا الادارة كل مامرينا من عند احد وشاف خالد وقف ,,, بس لاحظت اكثر الاداريين اجانب وقليل منهم عرب بس مافيه ولا واحد من هالاداريين سعودي

    لين اخيرا شفت لوحة مكتب سكرتير المدير العام ,,, ودخل خالد المكتب بدون احم ولا دستور

    وكان السكرتير مصري قام فازع من مكتبه وتقدم لخالد

    السكرتير = اهلا وسهلا يابيه اهلا وسهلا

    خالد بحزم = اتلانتس موجود .؟

    السكرتير = آه يابيه موجود ,,, لحظة حبلغه بحظور سعادتك

    لكن خالد ماعطاه وجه وراح عند باب المدير بيفتحه ومشيت معه لكن وقفني السكرتير

    السكرتير = انته استنى ماتدخلش

    خالد بعصبية = تعرف ترجع لمكتبك وانت ساكت .؟

    ارتبك السكرتير وسكت ,,, فتح خالد الباب بعصبية ودخل ودخلت معه ,,, كان غرفة المكتب متوسطة وفخمة ,,, وبسم الله الرحمن الرحيم ,,, يجلس ورا المكتب واحد مدري هو مرا والا رجال ,,, لا عليه لا شنب ولا لحية بس اظنه رجال لأنه اصلع فيه شوي شعيرات بيضا ,,, اول ماشاف خالد تفاجأ وتكلم بكلمات انجليزية مافهمتها بس خالد مارد عليه

    جلس خالد بالكرسي وجلست مقابله ,,, طالعني وينلي مستغرب مني وكلمني بس مافهمت عليه بالتالي مارديت ,,, سمعت خالد يرد عليه بنفس لغته ,,, التفت وينلي وطالع خالد شوي ,,, واسترخى بجلسته ,,, وبدوا يتكلمون بالانجليزية وانا مثل الاطرش بالزفة ماني فاهم عليهم ,,, الكلمة الوحيدة اللي فهمتها منهم ( ابو عبد الله ) شكلهم يتكلمون عنه ,,, بس الغريب اشوف خالد بدا يتكلم بعصبية ووينلي مسترخي بجلسته ومستمر بهدوءه

    طولوا وهم على هالحال وخالد كل شوي وتزيد عصبيته وهذا مازال هادي وانا ساكت ماني فاهم عليهم ,,, طلع وينلي ورقة من درج مكتبه ومدها لخالد ,,, اخذ خالد الورقة وقراها شوي وبعدها طالع وينلي معصب وشكله ماقدر يمسك اعصابه اكثر ,,, رمى الورقة بالارض و بأقل من الثانية دار خالد حولين المكتب وراح لوينلي يبي يكفخه وهو يسب بالعربي بصوت عالي ,,, تفاجأت منه ورحت امسكه لا يسوي جريمة ,,, جيت من وراه و مسكت يدين خالد وحاولت ابعده عن وينلي اللي قام وليته ماقام ,,, خفت من طوله وعرضه اطول من خالد ومني بامتار وفوق هذا ضخم ,,, لكن ماسوا شي اسمعه بس يكلم خالد بهدوء

    دخل السكرتير على صوت خالد العالي ,,, سحب خالد يديه مني بعصبية والتفت لي

    خالد بعصبية = خاايف عليه ابععععد ( ودفعني على ورا بقوة لكن كان وراي المكتبة وصدمتها )

    والتفت خالد لوينلي وتكلم معه بالانجليزية وطلع معصب

    ناظرت خالد وهو يطلع ,,, يالله كيف عصبي ,,, فجأة سمعت احد يكلمني بالانجليزية وكان وينلي بس بعد مافهمت عليه

    انا مستغرب = تكلمني انا .؟

    التفت وينلي للسكرتير وأشر له ,,, وبدا السكرتير يترجم لي كلام وينلي

    السكرتير = بيئولك انته صديق خالد .؟

    انا = وهو وش عليه

    فجأة رن جوالي ,,, طلعته من جيبي والقيت نظره ( خالد يتصل بك ) اووووه اكيد معصب

    انا = هـ هلا

    خالد بصراخ = ويييييييييينك

    انا = آآآ ,,, يله يله

    وسكر بوجهي ,,, مشيت خطوة لكن وقفني وينلي برطينه

    السكرتير = بيسألك اسمك ايه .؟

    قطبت حواجبي مستغرب ,, وترددت اجاوبه لكن اخر شي توكلت على الله

    انا = خـ خالد

    استغربوا

    السكرتير = اسمك خالد كمان .؟

    رجع يرن جوالي مرة ثانية ,,, الله يستر شكل نهايتي اليوم

    رطن وينلي

    السكرتير = بيطلب منك رقم موبايلك

    انصدمت

    انا منصدم = رقمي .؟ آآآآ ,,, ليه .؟

    السكرتير مستغرب = وخايف ليه يابني

    تقدم السكرتير واخذ ورقة وقلم من المكتب وعطانيها

    ترددت ليه يبي رقم جوالي ,,, انا حتى كلامه مافهم عليه ,,, وشوله يبي جوالي

    رجع يرن جوالي ,,, ارتبكت وجيت بطلع

    سد طريقي السكرتير = لو سمحت ياستاد رقمك

    عطيته رقمي وطلعت ,,, وانا افكر وش يبي مني ,,,

    لقيت خالد يحتريني بالسيارة وهو معصب

    خالد بعصبية = وين طسيت انت .؟

    انا = وانت وش فيك معصب .؟

    خالد بعصبية = الكلب الكلب قلت له لايتدخل في خالي قال ماني متدخل لكن بشرط استقدم ممرضين جدد للعيادة ولما عيت قال اجل ابروح لخالك ,,, صار حتى خالي يهددني فيه ,,,

    انا = طيب واذا راح لبو عبد الله ,,, ماراح يفهم عليه

    خالد بعصبية = بس انا مابيه يروح ,,, مابي يدخّل خالي بمشاكلنا

    انا = طيب وش الورقة اللي عطاكياها .؟

    ضرب خالد الدركسون بعصبية عدة ضربات وهو يسب ,,, انصدمت من شدة عصبيته ,,, ومسكت يديه بقوة اوقفه

    انا = بسسسسسسسسسس خاااااااالد وش فيك ياااخي

    خالد بعصبية شديدة = رفضت طلبه اني استقدم عطاني الورقة وقال هذولي اسماء مخالفين بوظفهم بالعيادة ( وضرب الدركسون مرة ثانية بقوة ) انا ماني قادر اتخلص من اثنين بيجيب لي زووووووود

    انا = خالد بيصير هو اللي متستر على المخالفين موب انت

    خالد بصراخ = بس بعيادتي ,,, يبي يوظفهم يوظفهم بعيد عن عيادتي ,,, يبي يدبسهم تحت اسمي غصب ,,, العيادة تحت اسمي العيادة تحت اسميييييي

    سكتت افكر بهالنشبة وينلي

    انا = خالد سفره وفك عمرك واطرد المخالفين بسرعة قبل يكتشفك احد ,,, مالك الا هالحل

    خالد بهدوء = وتظن اني مافكرت فيها بس يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها

    استغربت هدوءه المفاجئ والتفتت له ,,, لقيته ماسك راسه بيدينه كلهن

    انا بخوف = خالد عسى ماشر

    خالد بهمس = مافيني شي ,, صداع خفيف بيروح من كيفه

    حرك خالد السيارة وسكتنا ,,, لحظة يمكن المخالفة الثانية عملية اجريت بالعيادة وفشلت ومات المريض ,,, يمكن ,, التفتت لخالد

    انا = خالد يمكن المخالفة اللي يهددك فيها وينلي هي عملية فشلت ومات المريض

    قطب خالد حواجبه مستغرب

    خالد مستغرب = وانا وش علي ,,, الذنب يصير على الطبيب اللي اجرى العملية

    انا = بس انت صاحب العيادة ,,, واكيد بيحلقك ضرر ,, خاصة ان العيادة اهلية

    خالد = طيب هذي ماتسمى مخالفة ,,, هو يقول مخالفة

    سكتت خالد يفكر

    خالد = تدري وشلون خلنا نرجع للعيادة مرة ثانية ونسأل

    ورجع بالسيارة للعيادة

    ونزلنا ,,, وراح خالد لموظف الاستقبال وكان سعودي

    خالد وبدون مقدمات = فيه عملية اجريت و مانجحت

    ضحكت عليه وعلى طريقة كلامه وخاصة على تعابير وجه الموظف انصدم يظنه مجنون

    الموظف مستغرب = آمر وش بغيت .؟

    خالد = اقول فيه عملية اجريت ومانجحت هنا في العيادة

    تلفت الموظف مستغرب وبعدها طالع خالد

    الموظف = وانت وش عليك .؟ تبي شي غير يالطيب والا خلنا نشوف شغلنا

    ولأن هالموظف هذا وظيفته نفس وظيفتي فماتكون مثل هالمعلومات هذي عنده

    مسكت خالد اللي عصب

    انا = خالد هذا مايدري عن شي هذا موب شغله

    خالد = اجل شغل من .؟

    انا = الصراحة مدري بس خلنا نسأل غيره

    التفت خالد معصب للموظف

    خالد بعصبية = طيب من يدري اذا كان اجريت عمليات فاشلة والا لا ,, دلني عليه

    الموظف معصب = وانت وش دخلك ,,, رح رح العب بالشارع رح

    خالد معصب = وشــ

    قاطعته

    انا = خالد بس اسكت ( والتفتت على الموظف ) هذا صاحب العيادة ,,, جاوبه

    طير الموظف عيونه علينا وبعدها ضحك مستهزء

    الموظف = شكلكم مضيعين مستشفى المجانين ,,, روحوا روحوا الله يستر عليكم

    ابتسمت ادري مو مصدق ,,, خالد ابن الـ 18 سنه يكون صاحب عيادة .؟ ,, خاصة ان لبس خالد مايساعده ,,, يخليه كأنه مو رجل اعمال

    انا بابتسامة = تدري وش اسم صاحب العيادة .؟ خالد تركي ,,, صح .؟

    الموظف مستغرب = ايه

    التفتت لخالد

    انا = خالد عطني بطاقتك ( جا بيتكلم خالد وقاطعته ) عطني

    طلع محفظته من جيب بنطلونه الجنز وطلع البطاقة وعطانياها ,,, وريته الموظف وانصدم المسكين

    الموظف لا شعوريا = اثر صاحب العيادة بزر

    خالد بصراخ = اناااا بزر

    انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تفشل الموظف واصفر وجهه واخضر ,,, لكن اخيرا تجاوب معنا ودلنا على الموظف اللي عنده المعلومات ,,, سألناه وبحثنا في الملفات والكمبيوتر ولا في شي كل العمليات اللي اجريت في العيادة ناجحة

    ورجعنا للسيارة محتارين


    بعد صلاة العشا

    وحنا بالمجلس رن جوالي والقيت نظرة عليه وانصدمت

    ( ناصر يتصل بك )

    ووووش عرفه برقم جوالي ,,, انا اخذت رقمه من خالد وحافظه عندي بس,,,

    بس انا متأكد اني ماتصلت عليه ولا مرة ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وووووش عرفه برقمي

    خالد مستغرب = ليش ماترد .؟

    انا مرتبك = آآآ ,,, هذا هذا ,,, آآآ ,,, الاهل ,,, بروح للحوش شوي اكلمهم واجي

    وطلعت من المجلس قبل يرد

    انا = الوووو

    ناصر = السلام عليكم

    هو نفسه ,,, نفس الصوت يوم اكلمه من جوال خالد

    انا = وعليكم السلام

    ناصر = الاخ خالد .؟

    انا = آمر

    ناصر = امممم انت اللي طلب خالد تركي من الدكتور وينلي توظيفه حسب شروطك

    شهقت بخوف ,,, صح وشلون نسيت ,, وينلي هو اللي توسط لي بوظيفتي ,,, لا بالله راحت الوظيفة ,,, سكتت عنه ومارديت

    ناصر = ممكن اشوفك ضروري

    شهقت

    انا منصدم = آآآ,,, ليه انا ماعرفك

    ناصر = بنتعرف ,,, ضروري اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

    وش يبي مني وليش ضروري ,,, سترك يارب

    انا = قل اللي تبي بالتلفون

    ناصر = لا لازم اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

    انا = آآآ ,,, لا مو مناسب

    ناصر = اجل متى الوقت اللي يناسبك .؟

    انا = آآآ ,,, بكرة بعد صلاة الفجر

    ناصر مستغرب = نعم .؟ بعد صلاة الفجر .؟

    انا = ايه ,,, انا وراي سفر بكرة

    سكت ناصر شوي

    ناصر = صار ,,, وش المكان اللي يناسبك .؟

    انا = انا مادل شي بالرياض

    ناصر = طيب وين مستاجر انت الحين .؟ والا مستضيف عند الاستاذ خالد .؟

    بسم الله وش يدريه

    انا = آآآ ,,, عند خالد

    ناصر = خلاص امرك بكرة بعد صلاة الفجر ,,,

    انصدمت يعرف بيت خالد

    انا منصدم = تدل بيت خالد .؟

    ناصر = طبعا

    شهقت بخوف ,,, خالد يقول ماعمري شفته واثره يدل بيت خالد وخالد مسكين مايدري انه قريب منه ويعرفه

    انا = طيب ليه ماتقابل خالد انا ماعرفك ولا بيني وبينك شي .؟

    ناصر = بس انا ابيك انت ,,, انتظرك عند نهاية الشارع بعد صلاة الفجر ,,, مع السلامة

    وسكر عني













      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 21, 2024 5:13 am