انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد 21

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 32
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد 21 Empty رواية غموض خالد 21

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:01 am

    * 21 *

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


    مشينا متوجهين للحارة

    انا بخوف = تكفى ابراهيم لا تخليه يتهور

    ابراهيم = انا ابعلم الضابط

    انا = ايه بـ

    ابراهيم = لازم الضابط يدري

    تنهدت وسكتت وظلينا ساكتين لين وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا بيته عشان ابراهيم يسلم على خالد

    ولقينا بغرفة خالد ابو سعد وابو محمد وابو فايز وابو عبد الله وصالح وفايز وسعد وماجد

    وخالد جالس بالسرير بأوامر خاله ,,, سلم عليه ابراهيم وظلينا حنا الشباب واقفين حوالين السرير والشيبان جالسين بعيد شوي ,, وصالح هو اللي يصب القهوة

    والشيبان كل شوي يعيدون علينا الاسطوانة ابعدوا عن رفقاء السوء ومدري ايش من هالنصايح

    قرب صالح من سرير خالد وانحنى شوي عليه وقال بصوت هامس عشان الشيبان مايسمعونه

    صالح بهمس = وانت متى تبرا بالضبط ,,, وش قال الدكتور .؟

    سعد مستغرب وبهمس = ليش تسأل خله براحته يبرا متى مايبرا

    رفع صالح راسه والتفت لسعد

    صالح = لا بس مشتهي اتهاوش مع احد

    ضحكت عليه وعلى خالد اللي طير عيونه بصالح

    ماجد = هههههههههههههه وانا اقوووول ,,,, مسكييييييييين صلووح لــ

    سمعنا ابو صالح وقاطع ماجد بصوت عالي يهاوش ولده

    ابو محمد بعصبية = مشتهي وش .؟

    ارتبك صالح خايف من ابوه
    صالح مرتبك = آآآ ,, لا سلامتك ,,, آآآآ ,,,, اصبلك قهوة يبه

    ضحكوا عليه الشباب

    ابو محمد بعصبية = انا صاير ماشوفك بالبيت وين تروح هاااه ,,, اشوف علمني من خوياك اللي تماشيهم .؟

    ابو محمد خايف على صالح من رفقاء السوء من بعد اللي صار بخالد ,,, والا صالح مايماشي الا انا وماجد وابراهيم و يعرفنا زين ابو محمد بس مدري وش صار له

    صالح بمزح = من اماشي يعني ,,, مااماشي الا هالدشرن ( وأشر على ابراهيم وعلي وعلى ماجد بتقليل قيمة ) يبه تراهم بيخربوني

    ابراهيم = انت ماغيرك اللي بيخربنا ,,, لا تخليني اعلم عن سواياك

    التفت صالح لبوه متجاهل ابراهيم = يبه وبعدين انا داااايم ببيت عمتي ,,, الرسول وصى بصلة الرحم وانا اوصل عمتي واخدمها ,,, افاااا عليك بس

    رفع ابو محمد صدره مفتخر بصالح

    ابو محمد = ولدي الله يرضى عليك ,,, ايه هذا ولدي اللي انا مربيه

    ابو عبد الله بفرح = بارك الله فيك ياصالح

    ههههههههه مصدقينه الشيبان

    خالد بهمس يكلم صالح = صلة رحم هاااه ولا ويقول اخدمها يالكذوب وانت هذاك اليوم معيي توصلها السوق غير انا وديتها

    صالح بعصبية = اسكت انت اسكت

    سعد بسخرية = خالد اسكت عن هالبار الحنيّن

    اعلن ابو عبد الله بفرح

    ابو عبد الله بابتسامة = بكرة عشاكم عندي على سلامة خالد


    يوم السبت

    اخذت البحث وسلمته للاستاذ واعتذرت له عن تأخري في التسليم


    بعد ماخلص الدوام الدراسي الظهر

    رجعت للشقة على طول عشان اسأل خلود عن امي ,,, امس نسيت اسألها والحين اخاف انسى بعد

    دخلت الشقة ولقيتها فاضية ,,, شكل خلود مابعد جت من المدرسة ,,,

    رحت لغرفتي ,,, واااااااااو الشقة هادية ,,, مافيه ازعاج معاذ وصياح سلمى وعناد سالم ,,, انسدحت على سريري مستمتع بالهدوء وغفيت لين يجون

    على الغدا

    سألت خلود عن امي

    خلود تنهدت بزعل = جو للشرقية بس تقول مالقوا سكن مناسب الى الحين وهم ساكنين الحين مع عايلة ثانية من نفس جنسيتهم ,,, مانقدر نروح للشرقية عندها ,,, خالد انا مشتااااقة لها مررررررة

    تنهدت وسكتت مو بس انتي مشتاقة لها ,, كلنا

    كملنا غدانا وانا وخلود ساكتين وكل واحد بافكاره

    وبعد ماخلصنا تذكرت اني لازم ارجع الاب توب لخالد

    انا = خلود وين الاب توب .؟

    خلود = بحجرتي

    انا = هاتيه ابرجعه لخالد

    خلود بضيق = اووووه خالد ابيه ماشبعت منه ,, بوقت فراغي مدري وش اسوي وادخل النت ,,, لااااا خالد لا ترجعه

    رفعت حواجبي ,,,, ياسلاااام

    انا = هو لخالد لازم ارجعه

    خلود = هو طلبه منك .؟

    انا = لا ,,, بس لازم ارجعه الى متى يعني يصير عندنا

    سالم = انا من زماااان ماشفت خالد هو ليه مايجينا ,,, خالد قله يجي

    خلود بعصبية = وش يجي بعد انت الثاني

    سلمى = نبيه يلعب معنا

    خلود بعصبية = افففففففف خالد بالمستشفى مايبي يجي غصب

    انصدموا سالم وسلمى من اللي قالته

    تضايقت من اسلوب خلود

    انا بضيق = خلوووووووود

    التفت لي سالم

    سالم = خالد بالمستشفى .؟

    التفتت لسالم وسلمى احاول اطمنهم ,,, هم متعلقين بخالد واكيد بيزعلون اذا عرفوا باللي صار له

    انا = لا ,,, خالد ماهو بالمستشفى ,,, خالد ببيته وطيّب ,,, وش رايكم نروح له العصر


    بعد العصر بساعة

    اخذت الاب توب وطلعت من الشقة ومعي سالم وسلمى وحتى معاذ

    ضربت جرس بيت ابو عبد الله وفتحلي خالد بنفسه ,,, رفعت حواجبي مندهش

    وش صاير بالدنيا خالد لابس ثوب ,,, بس لو يده ماهي معلقة برقبته كان بيكون كاشخ

    خالد = هلا خالد

    ونزل نظره يشوف اخواني وتوسعت ابتسامته

    خالد = هلاااا هلااا حيا الله الشباب

    جلس على ركبته عشان يسلم عليهم ,,, لأنه طبعا مايقدر ينحني وينزل لمستواهم بسبب جرح صدره العميق

    سلم عليه سالم وتعلق برقبته يبيه يشيله زي العادة

    خالد = اووووه سالم ماقدر حبيبي

    نزلت الاب توب بالارض وفكيت يدين سالم عن رقبة خالد وابعدته عنه

    انا = سويلم يله بلا دلع

    التفتت لخالد ولقيت سلمى متعلقه برقبته تحتريه يشيلها ,,, ايييييييه ابعد هذا يجي هذا

    فكيت يدين سلمى عن رقبة خالد وابعدتها عنه

    انا بضيق = سلومة يله بلا دلع

    التفتت مرة ثانية لخالد وطيرت عيوني يوم شفت الثالث متعلق برقبة خالد ,,, عصبت معاذ يقلد سالم وسلمى بكل شي وعلى عماها

    فكيت يدين معاذ الصغيرة عن رقبة خالد اللي ميت ضحك عليهم

    انا بعصبية = مستانس انت ووجهك

    قام خالد وهو يضحك

    خالد = ياااحبي لهم

    ابتسمت

    انا بابتسامة = شفت لأنك معودهم كل يوم تشيلهم ,,, كل ماشافوك قمت وشلتهم

    مارد علي وفسح لي الطريق ادخل البيت وهو مبتسم

    دخلنا غرفته ,,, ونزلت الاب توب حقه بطاولته

    انا = هذا لاب توبك رجعته ,,, مشكوووور خالد ماقصرت

    جلس خالد على السرير وهو ماسك بيد معاذ وخلاه يوقف قدامه

    خالد = ليه جبته ,,, كان خليته عندك مااحتاجه الحين

    تدخل سالم

    سالم = خلووود ماشبعت منه

    شهقت وعضيت على شفايفي بقوة ,,, فضيحة هالبزارين

    التفت خالد لسالم وهو ماسك ضحكته وبعدها نزل نظره لمعاذ وضمه لصدره على الخفيف وهو ساكت

    يحاول يحط نفسه ماسمع ,,, التفتت لسالم معصب ,,, اوريك ياسالم ,,, ان ماقصيت لسانك ماكون خالد

    جلست بجنب خالد على السرير وانا متفشل من سويلم الحمااار

    انا = احم ,, آآآ ,, وين ابو عبد الله .؟

    التفت لي خالد

    خالد = اممممم مدري ,,, بس صالح وخالي شكلهم مشغولين عشان العزيمة

    صح تذكرت انهم عندهم عزيمة اليوم

    انا = تصدق نسيت ان عندكم عشا اليوم بـ

    وقاطعني سالم

    سالم = خاااالد بروح للشارع ابي العب برااا مع اصدقائي القديمين من زماااان عنهم

    ليتك رحت من اول

    انا بعصبية = أذلف

    سلمى = وانا بعد ابروح

    انا = روحي

    وطلعوا يركضون

    جا معاذ بيروح معهم بس منعته

    التفت لي خالد

    خالد = خالد ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

    نزلت راسي وسكتت

    خالد = اذا كان عشان الاب توب ياااخي مايحتاج تتأخر عن دوامك عشانه كان انتظرت لين تطلع من دوامك وتجيبه مايحتاج تتعنى

    مابي اقوله الحين عن تركي للشغل

    انا = آآآ ,,, ان شاء الله

    حط يده السليمة على كتفي

    خالد = خذ سيارتي ماحتاجها وتصرف فيها زي ماتبي

    انا = آآآ ,,, ماتقصر ( ورفعت راسي وقلت اغير الموضوع ) لابس ثوب اليوم وش عندك ( وابتسمت )

    ضحك خالد

    خالد = ههههه رحت للمدرسة اليوم ومتعيجز اغير ,,, تصدق تأخرت عن الحصة الاولى عاد لو تدري وش اللي أخرني كان ضحكت علي هههههههههه

    ابتسمت مستغرب ومستانس بنفس الوقت

    انا بابتسامة = رحت اليوم لمدرستك

    خالد = ايه بس طولت وانا احاول البس ثوبي لين تأخرت عن الحصة الاولى هههههههههههه والحين متعيجز اغير

    انا = هههههههههه مو لازم تغير ,,, الحين يجون الرجاجيل ( وسكتت لما تذكرت شي ) بس تعال ,,, رحت على السيارة ,,, لا تقول انت اللي سقتها بنفسك

    خالد = هههههههههه لا ,,, خالي هو اللي وصلني ,,, بس ياخي عادي اقدر اسوق بيد وحدة ,,, بس خالي دايم يكبر الموضوع

    انا = اسكت اسكت وش قال قال اقدر اسوق بيد وحدة

    خالد بتحدي = جربني

    ضربت فخذه وقمت

    انا = انت خبل واللي يسمع كلامك خبل ,,, يله انا ابمشي الحين

    خالد = وين .؟

    انا = للشقة بعد وين ,,, انا نسيت ان عندكم عزيمة والحين اكيد مشغولين

    خالد = لا والله انا فاضي ,,, ماعندي شي اسويه وطفشان ,,, ايه صح خالد ماقلت لي ,,, ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

    التفتت عنه بضيق ,,, خالد بينشب بحلقي لين يعرف

    انا بضيق = من اليوم وطالع ماعندي دوام ,,, استغنوا عن خدماتي

    والتفتت لخالد لقيته مطير عيوني فيني

    خالد = وووششش ,,, تركت شغلك .؟

    انا = هم اللي تركوني ماهو انا اللي تركتهم

    خالد = من متى .؟

    انا بحزن = من يوم الثلاثاء

    قام خالد ببطئ وحط يده على كتفي

    خالد = كنت عارف ,,, قلتلك انا مارتحت لمديرك ,,, لا تشيل هم ان شاء الله بتحصل غيرها

    انا بتنهيدة = اللي على شاكلتي مايحصلون وظيفة ,,, لا شهادات ولا دورات

    خالد = بالواسطة ,,, كللللل شي بالواسطة يمشي ( وكمل بنبرة غريبة ) حقي ماني قادر اخذه وكله من الواسطة

    يقصد بدر وراكان

    انا = ان شاء الله بتاخذ حقك منهم

    سكت خالد بتفكير سارح

    استغربت ,,, هالعقل وش يفكر فيه

    خالد بتفكير = خالد

    انا مستغرب = هلا

    خالد = وش رايك تجرب التجارة .؟

    فتحت فمي استوعب وبعدها ضحكت

    انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

    خالد مستغرب = وش فيك .؟ قايل شي يضحك

    دمعت عيوني من الضحك

    انا = وش قال قال تجارة ,,,, هههههههههههههه انا تبيني اجرب التجارة من ويييييييييييين ههههههههههههه

    ابتسم خالد وغمز لي بعينه

    خالد = خل كل شي علي

    سكتت مستغرب ,,, وشلون يعني اخلي كل شي عليه ,,,, من وين اجرب التجارة وانا ماعندي الا الفين من مستحقاتي اللي اخذتها من المستشفى


    رجعت الشقة وانا افكر بكلام خالد

    تجارة ,,, انا اجرب التجارة ,,, لا ابوي ولا جدي جربوا التجارة ابجربها انا

    بعد صلاة العشا

    قررت اني ماروح للعزيمة

    اكره العزايم ,,, كل اصدقاي و الشباب اللي اعرفهم لهم أباء

    وبالعزايم يجتمعون كل واحد ومعه ابوه الا انا ,,, احس بحزن وكره لنفسي لما اشوف ابراهيم وصالح وماجد وغيرهم يدخلون بعد ابائهم

    دخلت الشقة وجلست بالصالة اتفرج على التلفزيون ,,, طلعت خلود متشيكة وعباتها بيدها وسلمى ومعاذ وراها متشيكين بعد,,, رفعت حواجبي مستغرب ,, وين بتروح ذي

    وقفت خلود عند مدخل الصالة مستغربة مني

    خلود = خالد ,,, مانت رايح لعشا ابو عبد الله .؟

    رديت عليها وانا مستغرب منها

    انا = لا ,,, وين بتروحين بهالوقت .؟

    خلود = وليه مانت رايح مو تقول انك معزوم عنده

    انا = غيرت رايي ,, وين بتروحين .؟

    خلود = ليه غيرت رايك

    انا بعصبية = اييييييييييييييه اسألك وتسأليني ,,, جاوبيني وين رايحة .؟

    خلود = ابروح لجارتي زوجها مسافر وعزمتني عشان اسهر عندها الليلة وباخذ سلمى ومعاذ معي ,, بس قلي ليه مانت رايح ,,, انت المغرب قلت انك معزوم عند ابو عبد الله

    انا = وغيرت رايي مابي اروح

    حكت خلود راسها بتفكير

    خلود = ماسويت عشا لك ولسالم حسبتك بتروح لبو عبد الله

    انا = بتطلعين وتخليني في البيت لحالي

    حطت خلود يديها على خصرها

    خلود = انت دايم تطلع وتخليني في البيت لحالي

    رفعت حاجب واحد ,,, مالت عليها وعلى لسانها الطويل

    خلود = وبعدين وشوله تجلس بالبيت اطلع ورح لبوعبدالله وخذ سالم

    سالم = انا ابي اروح معك

    انا بعصبية = ماني طالع انا ,,, خوذيه معك ولا تطولين

    خلود = اهااا طيب ( والتفتت لسالم ) تدل شقة صديقتي .؟ غير ملابسك وتعال

    سالم = هي اللي دايم نخلي معاذ وسالم عندها

    خلود وهي تلبس عباتها = ايه

    انا = وانا وشلون اتعشى

    التفتت لي خلود

    خلود = خذ سندويشة وادهنها بأي شي لو بماء وكلها ههههههههه

    بغيت أضحك بس مسكت ضحكتي ورديت عليها معصب

    انا = اذلفي اذلفي ولا تتأخرين

    رن جوالي وقبل اطلعه من جيبي

    خلود = هذا اكيييييييييييييد خالد ,,, اتصل عليك يوم شافك ماجيت صدق انه نشبه

    وطلعت

    القيت نظره على جوالي ( خالد يتصل بك )

    ضحكت فعلا هذا خالد ,,, مجنونة هالخلوووود

    انا بابتسامة = هلاااا وغلاااا بخالد

    خالد = وينك تأخرت

    احم وشلون اعتذر عن العزيمة الحين

    انا = آآآآ ,,, تأسفلي من ابو عبد الله ,,, وقله ماقدر اجي

    خالد = ليه ,,, تعال بس تعال ,, قال ماقدر اجي قال

    انا = اووووه خالد قلتلك مابي اجي

    خالد = ماتبي تجي والا ماتقدر تجي ,,, فيه فرق

    صادقة خلود ,, نشبة ,,, سكتت ولا رديت عليه

    خالد = الووووو ,,, يله خالد تعال نحتريييك ,, الكل حضر الا انت

    انا = خالد اعذرني قلتلك ماقدر اجي وخلاص

    خالد = تبيني اجي بسيارتي ,,, لموزين مجاني

    انا = خويلد ,,, ماني مشتهي اجي ,,, تعذّرلي من ابو عبد الله

    خالد = ليه خالد وش فيك ,,, محتاج شي .؟

    تنهدت واعترفتله

    انا بحزن = ماراح تفهمني ,,, ماحب اشوف الشباب وكل واحد معه ابوه الا انا

    سكت خالد شوي

    خالد = طيب انا مثلك ,,, بس مافكرت باللي تفكر فيه

    انا = انت غير ياخالد ,, ابوك موجود الله يخليه لكم ,,, صح انه بعيد عنك بس موجود وابو عبد الله عندك ومعوضك ,,, قلتلك ماراح تفهمني ,,, اعتذرلي من ابو عبد الله وقله ماقدر اجي

    ماسمعت رد من خالد

    انا = الوووو

    خالد = آآآآ ,,, طيب انا مشغول الحين ,,, بس فيه موضوع ابي اكلمك فيه ,, انتظر اتصالي لا تنووووم ,, مع السلامة

    انا = طيب ,, مع السلامة

    سكرت عنه وانا ابتسم ,,, خالد الى الحين ماترك لهجة اهل الرياض ,,, بس ياترا وش الموضوع اللي يبي يكلمني فيه

    قمت ورحت للمطبخ اسويلي أي شي اكله




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 7:36 am