انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد 22

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 31
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد 22 Empty رواية غموض خالد 22

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:02 am

    * 22 *

    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

    الساعة 12 في الليل

    رن جوالي ,,, هذا اكيد خالد ,,, القيت نظرة وفعلا ( خالد يتصل بك )

    انا = هلااا خالد

    خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم

    انا = وعليكم السلام ,, وش الموضوع اللي تبي تكلمني فيه

    التفتت لمصدر صوت الازعاج اللي جا مع دخلت خلود للشقة ,,, وقفت خلود وطيرت عيونها فيني

    خلود بهمس = الى الحين تكلم .؟

    بغيت اضحك ,,, خلود راحت وانا اكلم وجت وانا اكلم بس طنشتها وركزت مع خالد

    خالد = امممم وش رايك نعتمر انا وانت ,, الحين مالك عذر لا شغل ولا مشغلة

    سكتت ومارديت

    خالد = هذاك اليوم كنت توك متوظف ,,, والحين ماعندك شي ,,, هاه وش قلت

    انا = واخواني

    خالد = كنت عارف انك بتقول واخواني ,,, بنعتمر مع اهالينا ,,, انا مع خالي وخالتي وانت مع اخوانك ,,, الصراحة ودي اخذ امي واخواتي بس صعب الحين وفكرت اخذ خالي وخالتي بدالهم ,,, هاه وش قلت

    انا = وقلت لخالك .؟

    خالد = لا ,,, اول شي ابشوف عنك واذا وافقت قلت لخالي

    حكيت راسي ,,, الصراحة فكرة مش بطاله بس

    انا = تقدر انت تعتمر وانت بحالتك هذي .؟

    خالد = وش فيها حالتي .؟

    رفعت حواجبي ,, مسوين له عزيمة لطلعته بالسلامة ويقول وش فيها حالتي

    انا = تقدر تعتمر وبدر مشرّحك قبل اسبوع ,, تقول طبيب مشرحله مريض

    خالد = هههههه ايه اتقدر افاااا عليك ,,, وترانا اذا وافقت انت بنمشي يوم الاثنين ,,, يعني بتصير مكة فاضية

    تفاجأت

    انا = يوم الاثنين والدراسة .؟

    خالد = ياااخي كلها يومين وحنا راجعين

    انا = طيب وليه ماتخليها خميس وجمعة وش حادك على وسط الاسبوع

    خالد = ابروح للرياض خميس وجمعة

    شهقت ,, مدري ليه صرت اخاف اذا قال ابروح للرياض ,,, المشكلة اهله هناك و بدر وربعه هناك ,,, يعني مافيه مجال امنعه ,,, و ماسألت ابراهيم وش ناوي عليه وهو بلغ الضابط والا لا

    خالد = الوووووو

    انا = آآآآ معك ,,, خلاص اقول لاهلي واشوف

    خالد = اوكي ,,, بس حاول تقولهم اليوم ,, عشان الاحد تتجهزون والاثنين نمشي

    انا = اهااا

    وسكرت عنه ,,, والله فكرة حلوة ,,, حنا من زمان ماعتمرنا (ابتسمت بحزن) اخر مرة مع امي وابوي قبل سنتين

    خلود = ودايم تقولي انتم يالبنات اذا مسكتوا التلفون ماتسكتون ,,, هذا انت ,,, رحت وجيت وانت الى الحين تكلم

    انا = هههههههههه خلود يامجنونة يوم رحتي هذا اتصال ويوم جيتي اتصال ثاني بس صدفة وافق الاتصال الثاني مع جيتك

    خلود وهي تجلس = ايه ايه صدقتك

    انا = المهم فيه موضوع ابي اكلمك فيه

    التفتت لي وعطتني بالها

    انا = وش رايك نعتمر .؟

    شهقت خلود من الفرحة والمفاجأة

    خلود = ايه ايه ايه ايه

    انا = بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههه شوي شوي

    خلود بفرح = ايه ايه نبي نروح

    حكيت راسي ,,, الحين وشلون اقول لها اننا مع خالد واهله

    انا = اكيد تبين تروحين .؟

    خلود = طبعا وفيها شك

    انا = بس ترا ماحنا رايحين لحالنا بيسافر معنا احد

    قطبت خلود حواجبها مستغربة

    خلود = معنا احد ,,, منهو .؟

    انا = ابو عبد الله وام عبد الله بس ينتظرون موافقتنا ,,, هاه وش رايك .؟

    ابتسمت خلود = احلى شي مالهم لا عيال ولا شي ونقدر ناخذ راحتنا وااااااااااو ايه خالد بنروح بنروح ,,, الله واخيييييييرا بنعتمر

    انا = احم ,,, وخالد معهم ,,, خالد يعتبر ولدهم

    سكتت خلود وتغيرت ملامحها من الفرحة للضيق ,,, بسم الله والله اكبر بتبدا الهوشة الحين

    خلود بعصبية = ويرز وجهه معنا ليه ,,, ياخي ماقدر اخذ راحتي ,,, لا ,, لا يروح

    انا = خلود اكيد بنصير حنا بشقة وهم بشقة او الحريم بشقة والرجاجيل بشقة

    سكتت خلود شوي وهمست ( ايه صح )

    انا = اذا كنتي ماتبينا نعتمر وتضيعين الفرصة علينا خلاص كيفك

    خلود = لا لا انا ماصدقت تقول بنعتمر ,,, الشكوى لله طيب متى قال ابو عبد الله بيسافرون .؟

    خلود فاهمة غلط تحسب اللي مخطط للسفر ابو عبد الله ابتسمت خلها على عماها احسن ,,, المهم ماتخرب علينا الفرصة

    انا بابتسامة = يوم الاثنين

    خلود مستغرب = يوم الاثنين .؟ والدراسة

    انا = كلها يومين وراجعين ان شاء الله

    خلود = اهاااا ( وقامت بفرح ) ابروح اقول لامي

    وراحت

    قمت ورحت غرفتي واتصلت بخالد عشان خلود ماتسمعني

    انا = الوووو

    خالد = هلا خالد ,,, هااااه بشر ,,, اقول لخالي .؟

    ابتسمت

    انا = ايه ,,, خلاص وافقوا الاهل ,,, بس تعتقد ابو عبد الله بيرضى يخليك تسافر وانت بهالحالة

    خالد = رجع وقال حالتي ,, ياشيخ انا بخير لا تخاف ,,, واذا بغيتني اطوف فيك بعد ماعندي مانع

    انا بمزح = هههههههه خلاص تراك قلت تطوف فيني ,,, وابيك تسعى فيني بعد

    خالد = ههههههههههه ماتنعطي وجه ,,, المهم الحين خالي نايم بكرة ابقوله بس انتوا تجهزوا وانا ابستاجر سيارة مناسبة لنا ,,, يله مع السلامة

    انا = خالد واذا عيا خالك يسافر ,,, او عيا عليك تسافر وانت توك طالع من المستشفى

    خالد = ماعليك خل خالي علي ,,, خالي مايرفض لي طلب واكيد بيوافق

    انا = على خير ,,, مع السلامة


    يوم الاحد

    طوال اليوم وانا مع اخواني وخلود بالذات اللي رايحة وراده تجهز شنطتها وشنطة سلمى ومعاذ واما انا اجهز نفسي واجهز سالم ,,, وبعد صلاة العشا بساعة انتهينا من التجهيز وكل شي مشى مضبوط ,,, الا الاحرامات اشتريها من مكه ان شاء الله

    وبعدها رحت مع خالد لاحد محلات تأجير السيارات وجبنا السيارة اللي بنسافر عليها

    وكانت جمس سوبربان ملكي

    الاثنين

    بعد صلاة الفجر تجمعنا حنا وعايلة ابو عبد الله

    بس طلعت لنا مشكلة وهو خالد

    قدام ماياخذ الى شخصين وابو عبد الله طبعا احتراما له لازم يصير قدام وبنفس الوقت لازم نريحه ونتكفل حنا بالسواقة وماحد يقدر يسوق الا انا ,,, لكن طحنا بمشكلة وحدة اللي هو خالد ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم خاصة ان وحدة مرت خاله والثانية اختي وصعبة يجلس ورا عندهن وبنفس الوقت خالد مايقدر يسوق عشان انا اروح ورا ويصير بيني وبين ام عبد الله خلود ,,, يعني خالد لا يقدر يسوق و يصير قدام ومو محرم للحريم ويصير ورا

    انا = وين نوديك الحين وين نقلعك

    خالد = ياااخي اجلس انت ورا وانا اسوق ( وجا بينزل الشاش اللي يعلق يده فيها برقبته )

    انا = وش بتسوي .؟

    خالد = ابنزلها عشان اسوق

    كنا واقفين انا وخالد قدام السيارة وجا ابو عبد الله عندنا يوم شافنا نتناقش

    ابو عبد الله = وش فيكم .؟ ليه ماتركبون

    خالد = آآآ ,,, خال انا اقول لخالد يصير ورا وانا اسوق بسـ

    وقاطعه ابو عبد الله معصب

    ابو عبد الله = تسوق وانت يدك تعورك ,,, وش قلتلك امس ,,, ماقلت شرطي انك ماتسوق وتخلي السواقة لي ولخالد ,,, لا اشوفك تسوق فاااهم

    ابتسمت بحرج لبوعبد الله

    انا = طيب وين نوديه ياعم ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم

    التفت ابو عبد الله للسيارة وبعدها التفت لنا

    ابو عبد الله = خلاص انا اصير ورا

    خالد وانا متفاجئين = هاااه

    خالد = انت ياخال .؟

    ابو عبد الله = ايه يله يله امشوا تأخرنا

    وراح ينظم البزارين والحريم

    انا وخالد طالعنا بعض وحنا منحرجين من ابو عبد الله

    انا بحرج = نخليه يجلس ورا وحنا قدام

    خالد = كله منك ,,, ياخي الجرح هنا ( وأشر على عضده اليسرى ) واقدر امسك الدركسون

    انا = كله منك انت ,,, ليه ماستاجرت سيارة تاخذ ثلاث اشخاص قدام

    خالد = هذا اللي لقيت ,,, وبعدين جايب سوبربان عايلي وش تبي بعد ,,,تبيني اجيب باااص

    صاااارخ علينا ابو عبد الله معصب

    ابو عبد الله = يلللله تأخخخخخرنااااااااا

    ركبنا وحركنا وكنت انا اللي اسوق وخالد بمكان الراكب ,, وابو عبد الله وراه وبجنبه زوجته ووراي خلود ,,, وسالم وسلمى ومعاذ بالمركبة الثالثة

    البزارين متحمسين وضحك ولعب وصراخ ,,, ولما وقفت عند المحطة اعبي بنزين ,,, نزلهم خالد يشتريلهم خفايف وكيكاوات ,,, ورجعوا وكل واحد ومعه كيس هذا غير الكيس الكبير اللي معه

    واخيرا طلعنا من الديرة

    وساعة وساعتين وبعدها خف حماس البزارين واخيرا هجدوا


    الساعة 9 ونص الصباح وحنا بالطريق

    رن جوال خالد والقى نظرة عليه وبعدها فتح الدريشة اللي عنده ورد بصوت خفيف عشان اللي ورا مايسمعون

    خالد = بسم الله من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

    التفتت لخالد مطير عيوني ,,, وش هالترحيب الغريب بالمتصل

    خالد = ,,,, وش تبي ,,,,, لا ,,,,,, ماتسمع اقولك لا ,,,,,, والله عاد كيفي ادفع الرواتب والا مادفعها مالك دخل ,,,, نويصروه يازفت انا ابي اعرف تحشر خشمك ليه .؟ ,,,,, قسم بالله نفسي اشوفك واشرب من دمك كرهتني بعيشتي

    شهقت ناااااصر

    خالد = وانت وش عليك ,,,, اقول فارق بس فارق ( وسكر معصب )

    التفتت لخالد وسألته متردد

    انا بتردد = هذا نـ ,,, ناصر

    مال خالد ناحيتي وقرب مني عشان اللي ورا مايسمعون

    خالد بعصبية = قصّر صوتك

    ملت ناحيته وقربت راسي من راسه

    انا = هذا ناصر .؟

    خالد = ايه ,,, الكلب يحشر نفسه بامور ماله دخل

    انا = وش يبي .؟

    خالد = يـبـيني ادفع الرواتب للموظفين

    رفعت حواجبي ماني فاهم شي

    انا = ماني فاهم ,,, ممكن تفهمني

    قرب راسه لي

    خالد = انا مابي خالي يسمع ( قربت راسي له اكثر ) انا مأخر دفع الرواتب لموظفين العيادة عشان اضغط على وينلي

    ابعدت عنه وطالعته معصب

    انا بعصبية = ووش ذنب الموظفين ماتدفع حقهم

    خالد بعصبية = ياحمار قصّر صوتك ( قربت اذني له وانا اسوق ) وينلي معهم مادفعت راتبه

    انا = من متى مادفعت رواتبهم .؟

    خالد = اممم تأخر نزول رواتبهم اسبوعين هذا الاسبوع الثالث

    انا = حرام عليك ,,,, اعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه

    خالد = تحت المكيف من وينلهم عرق

    ضربت فخذه وضحكت

    انا = هههههههههههههههه انت فاهم قصدي لا تتغيبى ,,, خويلد حرام عليك انت الحين رايح عمرة ,,, ترضى تروح والموظفين يدعون عليك لأنك اخرت حقهم ,,, ياخي لا تنسى بعضهم محتاجين ,,, مشاكلك مع وينلي حلها بعيد عن الموظفين اللي مالهم ذنب ,,, تبي تأخر راتب وينلي أخره كيفك اما الموظفين ادفع رواتبهم كل راتب بوقته

    خالد = الرواتب اللي يستلمها وينلي وهو يوزعها على الموظفين بطريقته ,,, ماقدر اخر راتبه الا اذا اخرت رواتب الموظفين ,,, وبعدين انا قصدي اضغط عليه عن طريق الموظفين ,,, تعبت وانا افكر بطريقة اتخلص فيها من وينلي ,,, قلت مالي الا الموظفين

    انا = الحين يمديهم يدعون عليك ويقولون صاحب المستشفى مادفع رواتبنا ,,, الله ياخذ حقنا منه ,,, ترضى احد يدعي عليك والحق تراه معهم ,,, ولا ورايح للعمرة بعد ,,, كيف تبي الله يتقبل عمرتك وانت ظالم موظفينك

    سكتت احتري رد من خالد ,, التفتت له بطرف عيني ولقيته يفكر ,,, ابتسمت ان شاء الله آثرت عليه ,,, الصراحة خالد غلطان بتصرفه هذا ,, لكن والله عاذره شكله من كثر مايهوجس بطريقة يتخلص فيها من هالامريكي لجأ لظلم المساكين

    اعتدل خالد بجلسته والتفتت له ولقيته يفكر ,,, اخليه يفكر براحته احسن وان شاء الله يحط عقله براسه ويدفع حق الموظفين ,,, بس الحين خلاص حنا بسفر ومافيه بنوك الا اذا وصلنا الطايف او مكة

    انا = خلاص خالد سدد رواتبهم اذا رجعنا او من مكة

    أخذ خالد لاب توبه اللي حاطه بارض السيارة تحت رجليه وشغله

    رفعت حواجبي ,,, مالت عليه راح يلعب بالاب توب ,,, وانا على بالي آثرت عليه ,,, شكله ماعليه من كلامي ولا تآثر فيه

    خالد = معك حق ياخالد ,,, مابي احد يدعي علي

    ابتسمت بفرح ,,, زين والله اثرني اعرف آآثر على غيري

    انا بابتسامة = خلاص اذا رجعنا رح للبنك

    التفت لي خالد مستغرب

    خالد = ليه .؟

    قطب حواجبي ,,, ومن الصبح وش نتكلم عنه

    انا = وش اللي ليه ,,, عشان تسدد الرواتب والا غيرت رايك

    ابتسم خالد

    خالد = ابسدده من هنا ( وأشر على الاب توب ) مايحتاج اروح للبنك

    رفعت حواجبي مستغرب وشلون ,,, من وين انتر نت وحنا مسافرين ,,, بس سكتت عنه يمكن خالد ضاربة فيزواته الحين

    شفت خالد بطرق عيني يطقطق بالكيبورد ,,, التفتت وركزت بشاشة الاب توب ولقيته فاتح على بريد هوتميل

    طيرت عيوني منهبل ,, انترنت وحنا بالطريق

    انا بصدمة = دااااااخل انترنت .؟ وشلوووون

    خالد = عندي كونكت ,,, تقدر تدخل الانترنت فيه من أي مكان

    انا مستغرب = وش كونكت .؟

    خالد = هذا (وأشرعلى شي مثل الفلاش ميموري )

    ورجع يطقطق ,,, وطول وهو يكتب ,,, استغربت وش يكتب ذا ,,, حاولت اركز بشاشة الاب توب وانا اسوق ,,, لكن ماستفدت شي ,, كله اللي يكتبه انجليزي

    وبعدها فتح موقع وشفت شعار لاحد البنوك وعرفت انه داخل على موقعهم شكله بيحول الرواتب ,,, صدق اني على نياتي ,,, انا اقول مايقدر يسدد الا اذا رجعنا او من مكة ,,, عصر السرعة شنقول بعد

    طلع خالد جواله وضغّط فيه شوي وبعدها رفعه لأذنه

    خالد بصوت خفيف = هلااا سلطان ,,,,, وشلونك ,,,, الحمد الله طيب وشلونك انت ,,, ياربي لك الحمد ,,,, امممم سلطان تو ارسلت رسالة على بريدك ,,, وحولت لك بحسابك رواتب الموظفين ,,,, ابيك لا هنت تاخذ الرسالة اللي ارسلتها لك وتطبعها وتسلم الدكتور انتلانس الرواتب بس اهم شي ماتسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة اللي انت طبعتها ,,, مهم ياسلطان لا تسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة ,,,, شف تراه يمكن يعصب عليك ويمكن يلفعك باللي قدامه هههههههه ,,,, بس انت لا تسلمه ولا عليك منه قلّه يا توقع وتستلم والا لا تستلم ابد ,,,,,, هههههههههه اقرا الرسالة وتعرف وش فيها ,,,, بس من الحين اقولك خذ معك اسعافات اوليه ههههههه ,,,,,, لا اذا عيا يستلم اتركه وخله انا اذا رحت للرياض اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,, معليش تحمله ,,,,, ادري والله بس وش تبيني اسوي,,,,,, والله ادري ياسلطان ادري,,, سلطان ياليت تروحله اليوم ,,, تراي انتظر اتصالك ابي اعرف وش سويت معه تكفى لا تتأخر علي ,,,, مشكووور تعبتك معي ,, مع السلامة

    تحمست ,, وش السالفة ,, وش فيها الرسالة

    التفتت لخالد وسألته

    انا = شسالفة .؟ منهو سلطان هذا اللي سلمته الرواتب .؟

    قرب خالد راسه لي وقربت راسي له

    خالد = اول شي افتح الدريشة اللي عندك عشان الهوا يغطي على صوتك العالي

    التفتت ورا اشوف ابو عبد الله ولقيته يسولف مع مرته

    انا = خالك يسولف مع خالتك ماهو معنا ( وفتحت الدريشة )

    خالد = سلطان اخو خويي اللي قلتلك عليه اللي عينته يتابع العيادة بغيابي

    انا = طيب وش الرسالة اللي تكتبتها تو ويمكن يعصب وينلي عليها .؟

    خالد = ههههههههههه الرسالة يوقع عليها على انه استلم الرواتب كعادتنا كل شهر ,,, انا اذا بغيت اسلمه الرواتب اخليه يوقع اول وبعدين يستلم ,,, لكن هالمرة دخلت مع استلام الرواتب تنازله عن حقه في تعيين ممرضين واطباء للعيادة بتوقيع واحد ,,, ابوي معطيه تصريح التعيين قبل تنتقل العيادة لي,,,,, تذكر يوم كنا بالرياض يوم طلب مني وينلي اني استقدم ممرضين جدد وعييت وبعدها قالي انه راح يعين ممرضين مخالفين للاقامة مثل ماسوى مع الطبيبين المخالفين ,,, انا خفت الصراحة وخفت يعين من دون علمي واتورط زيادة ,,,, لكن انشغلت ودخلت المستشفى ,,, وتو طرت علي اني ادخّل مع استلام الرواتب تنازله في التعيين بتوقيع واحد ,,, يعني اذا بغى يوقع على استلام الوراتب لازم يوافق اول على تنازله في التعيين ( وابتسم ابتسامة عريضة )

    سكتت استوعب وبعدها ضحكت

    انا = هههههههههههه ذييييييييب ماينخاف عليك

    خالد بتنهيدة = احتري سلطان يتصل ,,, المشكلة اذا عيا يستلم الرواتب عشان مايوقع على التنازل ( وزفر ) الله يستر ,,, متى ارتاح منه متىىىىىى

    ياااارب انه يوقع على التنازل ,,, على الاقل خالد يرتاح من استقدامه لمخالفين الاقامة ,,,, يارب يسر لخالد الخير وابعد عنه شر كل من فيه شر ,,, امه وخاله ورولا واخواته كلهم بحاجته ,,, وخالد حياته كلها ,,, مخاطر يارب سلمه لهم

    الساعة 12 ونص الظهر وصلنا الطايف وقررنا نتغدا فيها

    نزلنا انا وخالد وحجزنا طاولات للحريم وطاولات لنا وطلبنا غدانا وكل واحد اخذ مكانه

    وقبل نبدا بالاكل رن جوال خالد ,, القى نظره عليه وارتبك

    وقام بيطلع من المطعم عشان يكلم

    ابو عبد الله = كل يابوك ,,, لاحق على جوالك

    خالد مرتبك = آآآآ ,,, هذا خويي ,,, تغدوا انتوا ,,, اكلم شوي واجي

    وطلع بسرعة ,,, هذا اكيد سلطان ,,, ودي اطلع واشوف وش سوا ,,, بس مستحي من ابو عبد الله ,,, التفتت لبوعبد الله ولقيته كاف يده

    انا = سم بالله ياعم ,,, الحين يجي خالد

    ابو عبد الله = لا وانا عمك نحتريه ماورانا شي

    مرت ربع ساعة وخالد ماجا ,,,, تضايق ابو عبد الله من تأخره

    ايييييييييييه وين راح ذا

    انا = آآآ ,,, ابروح اشوف وينه واجي

    وطلعت على طول ,,, دورته ولا لقيته ,,, ورحت للحمامات ولا لقيته ,,, رحت عند البياعين ولا لقيته ,,, ورحت للتموينات ولا لقيته ,,, اففففف وين راح هذا

    رحت عند مواقف السيارات وانصدمت

    لقيت خالد جالس على الرصيف وحاط راسه على ركبه ,,, ربي سترك وش فيه خالد

    ركضت لين وصلته وانحنيت عليه

    انا = خاالد عسى ماشر وش فيك ,,, تعبان .؟

    رفع خالد راسه وانصدمت بدموعه

    خالد بصوت باكي = عيااا ,,, عيا ياخالد ,,, قهرني ,,, ذلني ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعني ,,,, ماني قادر اتخلص منه ماااااني قااادر ,,,, تعبت ابي ارتاااااح

    انا = خالد ,,,, آآآ ,,, هد شوي وعلمني وش صار ,,, وش سوا سلطان معه .؟

    خالد بقهر = عيااااااا ,,, عيا يوقع ,,,, يقول سلطان انه عصب وقاله يوصلي كلامه ,,, يقول انه اليوم بيعين ممرضة مخالفة للاقامة بالتصريح اللي عطاه ابوي بس لأني ابطيت ماستقدمت

    انا = خلها يعينها ,,, عقوبة التستر بتصير عليه لأنه معه تصريح التعيين

    خالد بقهر = بس العيادة لي ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعيني ( وبكى وكمل بصوت باكي ) هذا غير الاطباء المخالفين اللي ادري عنهم ,,, ورواتبهم تمشي ,,, ولاني قادر اطردهم بسبب المخالفات الثانية اللي يهددني فيها ( ونزل راسه على ركبه) تعبت معه تعبت ,,, احس اني بدوامة ماني قااادر اطلع منها

    حطيت يدي على ظهره احاول اهديه ,,, حتى وهو رايح يعتمر ماهو مرتاح

    انا = خالد امسح دموعك الحين وامش ,,, ابو عبد الله يحتريك ,,, الله يخلصك من هالامريكي ان شاء الله

    رفع خالد راسه ورفع فنيلته يمسح وجهه ووقف ,, والتفت لي معصب

    خالد = وتقولي ادفع الرواتب ,,,, ماني دافع الرواتب وماني مستقدم وابطرد الكلب من العيادة واسفره وخله يسوي اللي يسوي ,,,, خلهم يسجنوني ويعاقبوني على التستر وعلى اي مخالفة مدبرها الكلب لي ,,, انا برئ ومظلوم خلهم يسوون اللي يسوون ( وتغير صوته ) يمكن بالسجن اعرف انووووم

    قربت منه وضميته متأثر

    انا بصوت هامس = ادع الله وانت معتمر وقل اللهم اكفنيهم بما شئت ,,, انت غالي علينا كلنا ياخالد

    لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني بقوة وهو يبكي حتى اني خفت على الخياطة اللي بصدره

    خالد = انا خلاص ضعت ,,, ضعت ياخالد ,,, وينلي من جهه وبدر وراكان من جهه ووو ( وزاد بكاه اكثر وسكت)

    و ناصر من جهه ,,, ناصر ياغالي اللي مدري وش ماسك عليك و مهددك بقضية تنتهي حكمها بقصاص ,, ليتني اعرف وش وراه هالناصر

    انتبهت للناس اللي يطالعونا مستغربين ,,, وابعدت عنه

    انا = خلنا نروح لبوعبد الله لا ينتبه علينا ,,, امش ياااغالي

    رفع خالد فنيلته ومسح وجهه

    خالد = لا ,,, مابي اروح ,,, رح انت ,,, عطني مفتاح السيارة بحتريكم فيها لين تجون

    انا = لا ,,, امش معي

    وبعد اصرار مني ,,, رجعنا للمطعم

    تغدينا وخلصنا ووصلنا الميقات وخالد مزاجه متعكر وطوال الطريق من الطايف للميقات وهو سرحان ويفكر وماهو معنا بالمرة ,,, حتى بالغدا ماتغدا الا كم لقمه قدام خاله ,,, طوال الطريق وانا احاول امزح معه واسولف واحاول اطلعه من مزاجه المتعكر ولا فلحت ,,, واذا كلمه خاله رد عليه بكلمة كلمتين ويسكت

    بالميقات

    انشغلت مع خلود واخواني ورحت اشتري لنا اللي ناقص للعمرة ,,, وابو عبد الله مع زوجته ,,, وخالد راح لحاله يشوف اللي ينقصه

    انا = هااه خلصتي

    خلود = ابي اشتري لمعاذ احرام هههههههه بيصير شكله فله

    ابتسمت اتخيل معاذ بالاحرام

    انا = ههههههههههههه هذا من وين نلقى له احرام على قده

    رحنا ندور لمعاذ احرام ولا لقينا له بالتالي اكتفينا بملابسه العادية

    خلود = خالد

    كنت مشغول باللي قدامي

    انا = همممم

    خلود = السيارة فيها دي اس ال .؟

    قطب حواجبي والتفتت لخلود

    انا مستغرب = هاه ,,, دي اس ال .؟

    خلود = ايه ,,, وحنا بالطريق شفت خالد يدخل على موقع ,,, وكني شفته داخل على مانسجره ,,, يعني في انترنت بالسيارة

    ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, خلود استغربت مثلي يوم شفت خالد داخل على النت بالطريق ,,,, بس لحظة مو كأن خلود تراقب خالد طوال الطريق

    انا معصب = تراقبين الرجال .؟

    متغطيه ماشوف وجهها

    خلود = والله عاد هو قدامي وشغّل الاب توب قدامي ,,, وش تبيني اسوي اغمض عيوني ,,, المهم خالد ,,, الله يخليك الله يخليك انا ماشبعت من الاب توب والانترنت ,,, الله يخليك قل لخالد يعطيني الاب توب وحنا راجعين ,,, الله يخليك الله يخليك

    طيرت عيوني فيها ,,, مهبولة ذي الناس وين وهي وين ,,, اصلا خالد حالته حاله اقوم اطلب منه طلب زي وجهها

    انا بعصبية = خلصتي .؟ ,, اذا خلصتي اذلفي لقسم الحريم وخلصينا ,,, وانا اباخذ سالم ,,, وش قالت قالت ابي الاب توب وحنا راجعين اشوف روحي شوفي شغلك

    واخذت سالم ودخلت قسم الرجال





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 6:22 am