انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد28

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 32
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد28 Empty رواية غموض خالد28

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:31 am

    * 28 *

    سبحان الملك القدوس سبحان الحي الذي لايموت

    دخلت الفندق اللي اخذت عنوانه من ناصر وتلتفتت ادوره ,,, وقبل اتوجه لموظف الاستقبال

    = خااااااااااااالد

    التفتت لمصدر الصوت وكان ناصر جالس على كنب في صالة الاستقبال ويلوح بيده لي

    مشيت لين وصلته وبعد السلام وبدون السؤال عن الاحوال جلست مقابله على كنب فردي

    انا بضيق = خير ,,, اخلص قل اللي عندك لأني مستعجل

    رفع ناصر حواجبه بسخرية

    ناصر = ليه مستعجل ,,, وراك دوام .؟

    رفعت حاجب واحد متعجب ,,, ويتطنز بعد

    انا بسخرية = وراي صلاة الجمعة والا مادريت ان اليوم جمعه

    ابتسم ناصر ابتسامة استهزاء على اسلوبي

    ناصر بابتسامة = وش تشرب .؟

    نزلت نظري للطاولة اللي قدامنا وشفت فيها قهوته وبجنب كوب القهوة ظرف ,, رفعت نظري وطالعته وانا متضايق

    انا بضيق = شكرا ما ابي منك شي

    وسكتنا ,,,

    واخذنا وقت وحنا ساكتين

    افففففففف ليه مايقول اللي عنده ويخلصني ,,, انا جالس على اعصابي ابي اعرف وش يبي وهو قاعد يشرب قهوته ببرود ان شاء الله تحرق لسانه


    انا بعصبية = انت مزعجني ابي اقابلك وابي اقابلك ويوم قابلتك سكتت ,,, وش عندك وش تبي ,, اخلص ,,, والا ترا بروح الحين

    ناصر بغرور = عادي تقدر تروح ,,, بس قبل تروح ياليت تتفرج معي على هالصور

    ونزل قهوته واخذ الظرف اللي على الطاولة وطلع صور منه

    سكتت مستغرب ,,, صور ! وش صوره .؟

    مد ناصر علي وحده من الصور واخذتها منه

    صورة مبنى متوسطة الحجم من دور واحد وبوابته كبيرة وفخمه واشوف الاشجار واضحة من داخل المبنى ,,, وشكله مو بيت شكله مثل الاستراحات

    رفعت راسه لناصر وسألته

    انا مستغرب = وش هذا.؟

    ابتسم ناصر ابتسامة جانبية ,, الله يستر من اللي بعدها

    ناصر بابتسامة = استراحة

    انا = ايه ادري انها استراحة من شكلها ,,, بس ليه توريني صورتها .؟

    ناصر بابتسامة = معقول ماعرفتها ,,, وماعرفت من راعيها

    انا مستغرب = وانا وش يدريني ,, اول مرة اشوفها

    ناصر = ههههههههههههههه هذي استراحة خالد تركي ,,, وباسمه ,,, حط مليون خط تحت اسمه

    نزلت راسي اشوف الصورة ,, وابتسمت هذي استراحة خالد ,,, الصورة ماتظهر الا واجهة الاستراحة وجانب واحد منها يبين مساحة الاستراحة ,,, بس لحظة ليش مصورها هذا وش يبي

    رفعت راسي اطالعه وانا ماسك اعصابي منه

    انا = طيب واذا كانت استراحة خالد .؟ ليش تورينياها انت ,,, وش عليك .؟

    ناصر بابتسامة = ماعمرك دخلتها .؟

    انا بعصبية = مالك دخل

    ناصر = هههههههههه اكيد ماعمرك دخلتها والدليل انك ماعرفت صورتها ,,, امممم اكيد الاستاذ خالد ماراح يدخلك فيها

    قطبت حواجبي مستغرب ,,, بس مسكت اعصابي وسكتت ,, وش يهذي هذا وش يقول .؟

    ناصر = تدري ليه ,,, انا اعلمك

    ومد علي صورة ثانية واخذتها منه اشوفها

    صورة لغرفة بابها مفتوح ,,, رفعت راسي له مرة ثانية مستغرب

    انا = وش تبي انت الحين فهمني ,,, تراني ماني فاهم شي

    ومد علي صورة ثالثة وهو يبتسم ,,,

    ناصر = هذي صورة للي داخل الغرفة ,,, تمقله زين

    اخذت منه الصورة الثالثة وانا اقول ياليل ماطولك

    صورة الغرفة من الداخل ,,, متوسط الحجم مأثثة اثاث بسيط جدا ,, الارض مفروشه وفيها طاولة مثل طاولة المدارس بس الغريب واللي لفت انتباهي الغرفة فيها براميل زرق حوالي 4 او 5 براميل

    سألته وانا عيني على الصورة

    انا = هذي الغرفة داخل استراحة خالد .؟

    ناصر = ايه ,,, شف وش اللي داخل الغرفة

    انا = براميل وطاولة وحدة ( ورفعت راسي له اطالعه )

    ضحك بسخرية

    ناصر = معقول انت ساذج لهالدرجة

    قطبت حواجبي معصب

    انا بعصبية = نعم .؟ ساذج .؟

    ناصر بابتسامة = استراحة خالد ماهي مجرد استراحة ,,, تدري اني لو اعطي هالصور للهيئة وش بيصير .؟

    انا مستغرب = هيئة .؟ أي هيئة .؟

    ناصر = هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

    رفعت حواجبي مستغرب وسكتت

    ناصر = البراميل هذي براميل خمر

    شهقت مصدوووم

    انا بصدمة = وووووششششششششش

    ناصر = خالد محول استراحته لمصنع خمر ( وابتسم ابتسامة عريضة )

    طيرت عيونه بناصر ونبضات قلبي وانفاسي سريعة من الصدمة والخوف

    انا بصدمة = وووششش ,,, خـ (حطيت يدي على راسي احاول امنع كلامه يدخل براسي ) ,, خمر

    ,,, معقول اصير مخدوع بخالد ,,, لا لا مو معقول ,,, لا يمكن اصدقه هذا كذااااااب

    انا بخوف = أأأ ,,, أنت تكذب ,, بتضحك علي بكلامك ياسافل

    ناصر = احترمك نفسك وثمن كلامك ,,, اكيد مانت مصدق ,,, شغل البلوتوث ( وطلع جواله ) عندي مقطع فيديو يثبت كلامي واسأل خالد اذا بغيت

    معقول,,, لا ماني مصدق ,,, نزلت نظري مرة ثانية للصورة ,,, مومعقول هذي ماهي استراحة خالد ,,, انا متأكد ,,, خالد صاحب الابتسامة مايعرف هـ

    ناصر = عندك بلوتوث .؟

    انتبهت لناصر ,,, اخذت شوي استوعب وبعدها طلعت جوالي وشغلت البلوتوث ,,, وارسل ناصر لي المقطع ,,, وشغلته على طول

    شفت ببداية المقطع اللي يصور واقف عند البوابة الخارجية للاستراحة ومشى لين دخلها وتعدى ثلاث غرف على اليمين ودخل ممر بين اشجار على اليمين واليسار وصار يمشي بالممر وانا اسمع خطوات رجلين المصور لين وصل غرفة على يمين الممر نفس الغرفة اللي شفت صورتها قبل شوي ,,, ودخلها ونفس الطاولة ونفس البراميل اللي شفت بالصورة ,, قرب المصور من احد البراميل وطل على اللي داخل البرميل ,,, شفت داخل البرميل سائل غريب واحسه سائل وسخ ,, ترك المصور البرميل وراح للبرميل الثاني وطل عليه يشوف اللي داخل ونفس السائل اللي بالبرميل الاول ,,, وبعدها قعد يصور الغرفة من الداخل وطلع منها وهو الى الحين يصور ,,, وانتهى المقطع وهو يمشي بالممر رايح للبوابة

    اخذت نفس عميق احس اني انطعنت من خالد ,,, معقول ,,, رفعت راسي لناصر وسألته ,,, احاول القى أي شي يخليني اكذبه

    انا = من اللي صور الفيديو .؟

    ناصر بابتسامة = انا ,,, عرفت ان خالد يصنع خمر ويبيعه واستغليت غيابه عن الرياض ودخلت استراحته

    شوي وابكي ,,, جرحتني ياخالد ,,, اثرك خاين بعت نفسك ودينك ووطنك ووخنتني

    انا بألم = انت تكذب ,,, اكيد هذي ماهي استراحة خالد

    ناصر = طيب المقطع عندك والصور بعد خذها معك واسأله ,,, على فكرة عندي صور غيرها تقدر تحتفظ بالصور هذي ,,, هااااه وش رايك ارسل الصور والمقطع للهيئة ,, وابعطي الشرطة نسخة بعد ,, وش رايك .؟

    هيئة وشرطة ,,, لو على الهيئة ارحم تتعامل مع القضايا بسرية تامه ,,, بس الشرطة تفضح تخلي اللي مايدري يدري ,,, ليش ياخالد وش حادك على الحرام وانت غني وعندك عيادة تعيشك ملك ,, طالعت ناصر احاول ادور الكذب بعيونه بس شكله واثق من اللي يقول ,,, معقول ,,, ولا ويقول اسأل خالد ,,, واثق وبقوة

    اخذت الصور وانا شوي وابكي من الألم والصدمة وطلعت بصمت من الفندق

    ليه ياخالد ليه ,,, مصنع خمر عاد ,,, ولا ويكذب علي ويقول تبت ,,, يبي يشرب خمر يشرب كيفه بس ليه يصنع ليه ,,, اللي يشربه حرام وشلون اللي يصنع

    اخذت ليموزين ابي اروح لخالد الكذاب الخاين ,,, فعلا اني ساذج ,,, وعلى نياتي واثق فيه ومصدقه ,,, ان ماكفختك ياخالد ان ماوريتك وشلون تخدعني وتكذب علي ماكون خالد

    خدعني بابتسامته العذبة ,, يمثل قدامي طيب ويحب الخير ويساعد

    شهقت

    لحظة هو ساعدني واجد ,,, ( التفتت للدريشة اللي بجنبي بصدمة ) الشقة هو اللي دافع اجارها ,,, 28 الف مدري 27 الف مدري كم بالضبط هو اللي دفعها ,,, هذا غير دين سعود ,, ومدري هو حول لسعود شي والا لا .؟

    اهااا الحين فهمت ليش يساعدني انا ,,, دايم اتسأل ليه انا بالذات وليه يساعدني ,,, اثره يبي يورطني واصير مديون عنده عشان يستغلني وابيع له الخمـ

    اعوذ بالله ( وحطيت يديني على راسي ) لااااا ,,, لاااااا

    مو معقول خالد يسوي كذا ,,, اكيد فيه ان ,,,

    بس وشلون ,,, ودي القى مخرج واحد يبري خالد واكذب ناصر بس الصور وشلون تكذب ,,, لو ان الصور بالكمبيوتر قلت الصور مفربكة بس هذي صور فوتوغرافيه هذا غير الفيديو ,,, دليل قاطع ,,,

    وشلون ياربي ,,, وشلون باستراحته ,,, معقول خالد مايدري عن استراحته ووش فيها ووش مافيها

    طالعت قدام افكر ,,,

    تذكرت يوم يلحقنا بدر وربعه بالسيارة قال خالد وقتها ان الاستراحة بعيدة عن الانظار وياخذون راحتهم فيها ,,, ( طيرت عيوني بخوف ) وش معناه هذا ,,, يقول ياخذون راحتهم يعني اكيد عارف ان استراحته فيها هالخمـ ( زفرت ) حتى نطقها يخوّف

    معقول عارف وراضي ,,, ومو بعيدة انه هو اللي مدبر كل شي ,,, ايه ايه هو بنفسه قال انا اجهز كل شي لهم يقصد بدر وربعه ,,, وانا الغبي مانتبهت على بالي يقصد انهم ياخذون راحتهم بالرقص والغنا صح الغنا حرام بعد ,, بس ماجا ببالي انه خمر ومصنع خمر

    نزلت راسي بألم ,, ليه ياخالد ليه ,,, وش حادك ,,, عيال الفقرا ماسووا سواتك

    حطيت يدي على راسي ,,, اخ احس بصداااع

    اييييييييه وانا اقول ليه بدر وراكان يلاحقون خالد من مكان لمكان يبون الاستراحة منه ,,, شكلهم تهاوشوا وحط الله حيلهم بينهم ,,, أخ يالقهر وانا على نياتي مصدق خالد وعاذره

    ( شهقت) صح وشلون نسييييييت ,,, خالد دايم يبي يقول لي شي ويغيّر رايه ,,, واخرها يوم كنا بمكة دايم يبي يقول شي ,,, اثره عنده بلاوي وانا على نياتي ,,, المشكلة الحين صرت متورط عنده ومديون له

    يارب رحمتك يااارب خلصني ,,, انا كاف خيري شري عن الناس ,,, وش يبي فيني خالد ,,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,, حسبي الله ونعم الوكيل

    وصل الليموزين عند الحارة ونزلت وانا عقلي مو معي ,,, وضربت باب ابو عبد الله

    بعد شوي سمعت صوت رولا مدري رولين ورا الباب

    = ميييييييييين .؟

    انا بألم = ناديلي خالد ,,, خليه يطلع

    سمعت خطواتها تركض رايحه تناديه

    نزلت نظري للصور اللي معي اتأملهن ,,, ياليت ناصر يكذب علي ,,, ياليت خالد يقول هذي ماهي استراحته ,,, يارب يارب ,,, انا حبيت خالد ووثقت فيه وحبوه اخواني ,,, وتعودنا عليه وصرت اعتبره مثل اخوي واكثر ,, خالد صاحب الابتسامة الحلوة يطلع منه هذا مو مقعول ,,, اكيد هذي ماهي استراحته ,,, ( نزلت راسي بحزن ) بس ناصر واثق وبقوة ويقول اسأل خالد ,,, واثق الاخ ,,, لا مو معقول ,,, اكيد ناصر مضيّع


    ( شهقت ) صح تذكرت ,,, خالد مرة قال لي ,,, ليه ماتجرب التجارة ويوم قلت ماعندي شي,,, قال خل كل شي علي وغمز لي بعينه ,,, هه وانا على نياتي احسبه يقصد تجارة عادية مثل خلق الله

    بتورطني ياخالد يتلوثني بوساختك ( وضربت الباب بعصبية وبقهر) ان ماطحنت عظامك ياخالد ,,, ان ماشربت من دمك ماكون خالد

    انتبهت للباب ينفتح ويطلع منه خالد ووراه رولا

    عليه ملابسه اللي امس بنطلونه الجنز وبلوزته البيضا ,,, والهالات والتعب واضحة على وجهه كالعادة ,,, من صحتك هذي واردى ياخالد ,,, ياحسافة خوفي عليك

    خالد بابتسامة = هلا خالد

    انا بعصبية = لا هلا فيك

    طير خالد عيونه فيني منصدم

    انا بعصبية = دخلني غرفتك ياكلب مابي خالك يسمع و ينصدم فيك والا انت حسـ ( وسكت ماسك اعصابي ) دخلني غرفتك

    خالد بصدمة = خالد وش فيك معصب ,,, صاير شي .؟

    انا بعصبية = دخلني غرفتك

    رفع خالد يده اليمنى بيني وبينه

    خالد = هد اعصابك طيب ( وفسح الطريق لي وهو مستغرب ) تفضل

    مشيت وانا معصب ودخلت غرفته على طول ووقفت عند سريره

    دخل خالد الغرفة ورولا تمشي معه

    طالعت رولا شوي وبعدها رفعت نظري اطالع خالد

    انا = طلع اختك

    نزل خالد نظره لرولا وبعدها التفت لي

    خالد = وش فيك .؟ ليش معصب ,,, صاير شي خالد

    جا ووقف عندي واخته تمشي وراه

    طالعته بألم ,,, مو معقول ,,, اكيد الاستراحة هذي ماهي له

    توجهت لباب الغرفة وسكرته ,,, ورجعت له ووقفت مقابله مباشرة

    انا بحذر = خالد الصورة هذي صورة استراحتك .؟

    ومديت الصورة اللي توضح بوابة الاستراحة من الخارج ,,, اخذ خالد الصورة مني والقى نظرة عليها

    انا بترجي = ماهي لك صح .؟

    رد علي خالد ونظره على الصورة

    خالد = الا هذي استراحتي ,,, بس مين هذا اللي مصورها ( وقلب الصورة يشوف ان كان مكتوب عليها شي )

    طيرت عيوني فيه

    انا بخيبة امل = لك .؟

    خالد = ايه ( ورفع نظره لي ) من عطاك الصورة هذي .؟

    لك ,,, يعني كلام ناصر صح ,,, يعني انخدعت فيك وكذبت علي

    خالد = خالد وشفيك .؟

    رميت الصور الباقية بالارض بعصبية وقهر ,,, وهجمت عليه ومسكته من ياقة بلوزته ولصقته بالجدار بعنف

    نقزت رولا واقفة على سرير اخوها مبتعده عنا وصارت تطالعنا بخوف

    انا بعصبية = وتعترف انها لك ,,, ياكلب ياحقير ,,, وش حادك قلّي وش حادك

    حط خالد يده السليمة على يدي يحاول يهديني وهو منصدم

    خالد بصدمة = خالد شسالفة ,,, وشفيك ,,, فهمني

    انا بصراخ = الله وقعك بشر اعمالك ,,, ماتخاف ربك ,,, ماتخاف على سمعتك ,,, تصنّع خمر يالكلب ( ورفعت يدي وعطيته كف اقوى ماعندي ) لييييه ,, وحنا صدقناك ووثقنا فيك ,,, ياليت بدر مخلص عليك ياسافل ياحقير

    ورصيت جسمي على جسمه والصقته بالجدار اكثر

    انا بقهر وبصراخ = مافكرت بخالك مافكرت بامك مافكـ

    حط خالد يده اليمنى على وجهي وحاول يدفعني عنه

    خالد = ماني فاهم عليك ولا كلمة ,,, ياخي اهدى وفهمني شسالفة

    اصارخ واتكلم بسرعة وبانفاس سريعه وفوق هذا قهرني اهذر من اليوم وصوتي انبح من الصراخ واخر شي مافهم علي وش اقول

    ابعدت جسمي عنه بعصبية ومسكت متعمد عضده الايسر بمكان الجرح ,,, ابي اعوره ,,, ابيه يحس ان كان فيه قلب يحس

    انا بقهر = تعال وانا افهمك

    وسحبته من عضده ,,,

    خالد بألم = أأأه خالد تكفى يدي ,,, آآآه يدي مابعد برت تكفى ,,, آآآآه عورتني

    وحط خالد يده على يدي اللي ماسكته ويحاول يحرر عضده من مسكتي وهو يتألم

    انا بعصبية = امش وانت ساكت

    ورصيت يدي اكثر وسحبته عشان اخذ الصور الباقية اللي رميتها بالارض ,,, مشى خالد معي وهو يتألم ويترجاني افك عضده

    ورولا واقفة على السرير وحاطه يديها على فمها بخوف وهي تبكي وتشاهق

    انحنيت على الصور وانا الى الحين ماسك خالد ,,, انتزعت الرحمة من قلبي من القهر ,,, سمعت صرخت خالد بألم يوم انحنيت

    خالد بألم = آآآه ,, خالد يدي يدي

    انا وانفاسي سريعة = خذ ,,, شف ,,, مصنع خمر باستراحتك ,,, ياراعي الاستراحة ( والصقت الصور على وجهه بعنف )

    اخذ خالد الصور وقعد يطالعها وهو يغمض عيونه بألم ,,, وانا اراقب ملامح وجهه ومازلت ماسك عضده

    ركز خالد على الصورة اللي فيها براميل وشهق وطير عيونه فيها وسمعته يهمس ويسأل نفسه

    خالد بهمس = منين جت هذي .؟

    رصيت يدي اكثر على عضده بقهر وهزيتها عشان اعوره اكثر

    انا بعصبية = تعرف هالبراميل هذي وش ( وكملت بسخرية ) هه بكم تبيع الواحد يا,, ياحقير ( وكملت بعصبية ) وتكذب علي وتقول تبت ,, تبي تخدعنا

    مارد علي ومازال مطير عيونه بالصورة

    فجأة حسيت بسائل يبلل يدي ,,, تركت عضد خالد وطالعت يدي

    دم !

    التفتت اشوف يد خالد ,,, ولقيت كم بلوزته البيضا فيها بقعة دم كبيرة بمكان مسكت يدي على الجرح
    اووووه شكل الخياطة اللي بيده انفكت ( اخذت نفس عميق ) ماني راحمه مايستاهل الشفقة

    رفعت نظري وطالعت خالد ولقيته الى الحين مطير عيونه على الصورة وشكله سرحان يفكر

    انا بعصبية = وش فيك سااااكت ,,, لا تسوي لي فيها وتقول مادري عنها

    التفت لي خالد وهو مازال منصدم وانفاسه سريعة

    خالد = والله مادري ,, والله العظيم مادري عنها

    انا بصراخ = لا تحلف بالكذب

    خالد = والله مـ

    هجمت عليه مرة ثانية وطرحته بالارض وركبت فوقه ,, صاحت رولا اكثر وجلست على السرير وهي تصارخ بخوف

    رولا وهي تبكي = مااااااماااااا

    انا بعصبية = لا تحلف كذب ,,, وانت بنفسك قلتلي ناخذ راحتنا بالاستراحة ,,, انت بنفسك اعترفت بهالتجارة ,,, بس انا بغبائي مانتبهت

    خالد بألم = قسم بالله مادري عنها ( وغمض عيونه بألم ) آآآه خالد صدري عورتني قم ( وفتح عيونه ) صدقني انا ماكذب ,,, والله والله الغرفة هذي اعرفها واذكرها مافيها هالبراميل صدقني مدري من وين جت

    انا بصراخ = اقولك لا تحلف كذب

    خالد بألم = آآآه خالد صدري قم ,,, تكفى ماقدر اتحمل ثقلك قم ,,, تكفى خالد ,,, آآآه

    اعتدلت وجلست على بطنه بعصبية ورفعت يدي وعطيته كف بمكان الكف الاول ومسكت ياقة بلوزته وحاولت اخنقه من القهر

    انا = لا تكذب ,,, تذكر يوم تقولي جرب التجارة ,,, وش تفسرها هذي ,,, لا تقولي صدفة

    خالد = أي تجارة .؟

    شف بينكر بعد ,, سحبت بلوزته بس انقطعت الازارير الاولى من البلوزة ,,, تركتها بعصبية ومسكت شعره

    انا بعصبية = بتنكر ,,, وانا اقوووول ليش بدر وربعه يلاحقونك اثرهم عارفين وش فيها الاستراحة وانا الثور مصدقك انك تايب وتبي تتركهم

    حاول خالد يطرحني بالارض بس كنت مسيطر عليه

    خالد = والله والله مادري عن شي ,,, اتركني يادب قم عن بطني ياااحمار

    ودفع وجهي بيده اليمنى ,,, تركت شعره ومسكت يده وحطيتها تحت ركبتي

    انا = دايم تبي تقول شي وتغير رايك ,,, قل وش كنت تبي تقول يوم اننا بمكة ,, كنت تبي تعترف ان عندك مصنع خمر ياكلب ومتردد صح .؟

    طالعني خالد شوي

    خالد = لا والله ,,, قسم بالله كان بنفسي شي ثاني والله العظيم ماهو هذا ,,, انا مادري وشلون جا استراحتي ,,, خالد لا تظلمني والله مادري عن شي مادري عن شي

    يحلف انه مظلوم

    انا بحيرة = احلف ان الاستراحة ماهي لك

    خالد = الاستراحة لي ,, بس والله هالبراميل مادريت عنها ,,, اصلا استراحتي من زمان ماطبيتها ,,, من يوم درست هنا مادخلتها

    سكت وانا اطالعه ,,, من زمان مادخلها

    انا بهدوء = من زمان مادخلتها .؟

    خالد بألم = ايه من يوم جيت هنا انشغلت عنها ,,, تكفى قم العملية اللي بصدري مابعد برت ,,, تكفى وخر احسها بتنفك الحين

    اكيد له عمال بالاستراحة وطالب منهم يسوون كل شي ,,, ايه صح اكيد ,, مابي انخدع فيه مرة ثانية

    انا بعصبية = اكيد مكلف عمالك يصنعون لك هالحرام ,,, ادري تبي تخدعني وتكذب علي

    خالد بصراخ = والله والله اني ماكلفت احد ولا ادري عن شي ,,, ليه تبي تلصقها فيني غصب ,,, انا الدخان مادخن ولا اشرب خمر وتقول تصنع ,, وخر عني عورتني

    احترت ودي اصدقه بس الصور والفيديو يثبت عكس كلامه

    انا بحيرة = احلف انك ماتدري عن هالبراميل .؟

    خالد بصراخ = قسم بالله مادري ,, ماااااادري

    سكت شوي اطالعه وبعدها قمت عنه ووقفت

    جلس خالد وحط يده على صدره وبعدها رفع راسه يطالعني

    خالد بانفاس سريعة = انا اعرف الغرفة اللي بالصورة بس اذكرها مافيها هالبراميل ( وحط يده اليمنى على عضده الايسر بألم ) آخ يدي

    طيب وشلون ابي افهم

    انا بتنهيدة = قل كلام يدخل العقل ,,, يعني هالبراميل لها رجلين تدخل استراحتك وانت ماتدري ,, ماحد بيدخل شي خطير مثل هذا الا بعلمك ,,, انت صاحب المكان واكيد تدري

    مدد خالد رجليه قدام وهو مازال جالس بالارض ( مثل جلسة الشيبان )

    خالد وهو شوي ويبكي = والله مادري ,,, مادري

    وكنه تذكر اخته ,,, بسرعة التفت ورا عشان يشوفها

    خالد بهمس = رولا

    الاخت دموعها اربع اربع ووجها احمر من الصياح ,,, اول مالتفت خالد لها وهي تنقز من السرير وركضت له وجلست بالارض بين رجلين خالد وتعلقت برقبته

    رولا وهي تبكي = ابي مااامااا

    لف خالد يديه حولينها وضمها

    خالد = بس رولا ,,, خلاص لا تخافين انا معك ( ورفع راسه لي معصب ) تكلمني بموضوع مثل هذا قدامها

    انا = آآ ,,, قلت لك طلعها ,,, بـ

    خالد بعصبية = نسييييييييت انها معنا اول ماوريتني صورك اللي زي وجهك نسيتها ( وضم رولا اكثر ) لا يكون فهمت شي ,, ( وحاول يبعدها عنه بس رولا ميته صياح ومتمسكه فيه ) رولا حبي روحي لامي ,,, شوفيها يمكن تبيك ,, رولا خلاص لا تبكين

    نزلت راسي ,, شكلي استعجلت بالحكم عليه بس والله اول ماوراني ناصر الصور طار عقلي واللي جنني اكثر انه واثق

    فعلا
    } ليس الشديد بالصرعة ؛ إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب {

    رحت وجلست على السرير ,,, ليتني ماتسرعت ,,, كفخته لين قال بس وهو يمكن مظلوم ,,, هذا غير ,, آآآ ,,, ( ورفعت راسي اشوفه هو واخته ) هذا غير يده اللي جرحتها اكثر وامتلى كمه دم بسببي

    رولا بصوت باكي = ابي بيتنا ,,, ابي اروح بيتنا

    انتبهت من سرحاني لرولا وهي تترجى خالد

    خالد = ان شاء الله اليوم نروح لبيتنا ,, يله روحي لامي الحين

    سمعت الجامع القريب يخطب ,,, اوووه صح اثرنا الجمعه

    قمت ومشيت لين وقفت قدام خالد

    انا بحرج = احم ,,, خالد والله اني اسف ,, تصـ ,, تصرعت

    رفع خالد نظره لي وبعدها نزل نظره لاخته متجاهلني

    خالد = رولا وش اقول انا

    تركت رولا اخوها وجلست على الارض والتفتت ورا تطالعني بخوف ,,, ويوم شافتني وهي تلصق بخالد اكثر

    رولا بصوت باكي = خايفة هذا يضربني

    كل هذا خايفة مني وش سويت لها انا

    قام خالد واقف وهو حاط يده على صدره بألم وقوّم اخته واخذها للحمام يغسل وجهها عن اثار الدموع ,,, اخذوا شوي وطلعوا

    خالد = رولا خلاص لا تبكين ,,, ولا تعلمين احد هااه

    تطالعني بخوف ولا ردت عليه

    مسك خالد وجهها ولفها عشان تشوفه

    خالد بترجي = رولا,,, ماصار شي هاااه ,, لا تعلمين امي وخالي تكفين ,,, هاااه رولا

    هزت رولا راسها بأية ,,,

    التفت خالد لي وهو محتار

    خالد بحيرة = وشلون اعرف انها فهمت شي والا لا .؟ ( ونزل نظره لأخته ) رولا خالد يمزح هااه ,,, والكلام اللي قاله مزح ,,, ان فهمتي شي لا تصدقين ,, هاه رولا

    التفتت رولا لي وهي خايفة ومبرطمة

    خالد بترجي = رولا حبي ترا بزعل منك اذا علمتي امي هااه ,,, تبيني ازعل منك

    تطالعني الاخت خايفة ,,, مسك خالد وجهها ولفها عشان تطالعه

    خالد = تبيني ازعل منك .؟

    رولا وهي مبرطمة = لا

    خالد = اجل لا تعلمين امي وخالي ,,, واذا سألوك ليش تصيحين قولي أي شي بس لا تعلمينهم والا ترا بزعل منك

    طلعها خالد برا الملحق ورجع وسكر الباب علينا

    احم ,, شكله جا دوري

    انا بارتباك = خالد ابروح تأخرت عن الصلاة

    خالد بعصبية = من وين لك هالصور .؟

    اخذت نفس ,,, فعلا اني غبي وشلون نسيت ان خالد مايدري اني اقابل ناصر من دون علمه

    انا بارتباك = الصـ ,, الصور من ناصر

    قطب خالد حواجبه باستغراب

    خالد مستغرب = من ناصر .؟

    انا بخوف = ناصر ماغيره

    سكت خالد شوي وحرك راسه يعني منهو .؟

    انا = ناصر ذيل وينلي ,,, ماغيره ,,, خويك

    طير خالد عيوني فيني

    خالد = عمرك شفته ,,, تعرف شكله .؟

    سكتت ومارديت

    خالد = ومتى رحت للرياض ,, اربع وعشرين ساعة وانا اشوف خشتك ,, متى رحت .؟

    انا بخوف = انا مـ ,, مارحت ,, ناصر هنا .؟

    شهق خالد

    خالد = هنا هنا عندنا

    هزيت راسي بأيه

    خالد = وانت وشلون عرفت انه هنا .؟ ,,, وكيف عرفت شكله اصلا .؟ انا بنفسي ماعمري شفته ,, وشلون عرفته انت .؟

    انا بارتباك = هو ,,, هذا ,,, انا ,, وشسمه,,, ( وسكتت خايف منه )

    خالد بصراخ = وشلون عرفته قلّي .؟

    انا بخوف = هو اتصل علي وقال ضروري اقابلك ,, وقابلته اليوم وعطاني هالصور

    سكت خالد شوي يستوعب

    خالد مستغرب = ووشلون عرفته ,,, انا بنفسي ماعرفه وشلون عاد انت .؟

    الله يستر وشلون افهمه اني قابلته بالرياض وهو معصب الحين

    اخذت نفس وتوكلت على الله

    انا بخوف = انا شفته قبل هالمرة بالرياض يوم اروح معك ,,, تذكر .؟

    ساكت ويطالعني مستغرب

    انا = اتصل علي وانا عندك وقابلته فجر الجمعة وحنا بالرياض و,,,

    فجأة هجم علي خالد ولصقني بالجدار

    خالد بعصبية = تكلم ناصر من وراي ,,, وتشوفه كل يوم ,,, اثرك معهم وانا حسبتك واقف معي ( ورفع يده وعطاني كف وبحركة سريعة طرحني بالارض وجلس على بطني ) ليه ماعلمتني انك تكلمه وتقابله ,, ووش يبـ ,, ( وحط يده على صدره وغمض عيونه بألم ) آآآه

    بذل مجهود عشان يطرحني واكيد تعور زيادة ,,, انا اقدر اطرحه عني وبسهوله بس ساكت عنه ,,, انا الغلطان المفروض احكم عقلي قبل اصدق ناصر ,, بس والله الفيديو والصور طيروا عقلي والى الحين مادري وشلون جت البراميل باستراحته

    خالد بألم = وش يبي منك الزفت ناصر ,, وليش ماعلمتني من زمان انك تقابله ,,, هذا بدل ماتوقف معي ياخالد ,, توقف ضدي ,,

    ورفع يده وعطاني كف ثاني بس كل كفوفه ضعيفة وماتعور

    انا = انا ماني واقف ضدك ,,, افهم اول وبعدين احكم

    خالد بعصبية = وش افهم .؟

    انا = وحنا بالرياض جاني اتصال من ناصر وطلـ

    خالد بعصبية = من وين جاب رقمك

    انا = مدري

    رفع خالد قبضته بتهديد

    خالد = كمل والا ببكس الحين

    انا = جاني اتصال منه وطلب مني اقابله ,,, وقابلته فجر الجمعه وانت ماتدري كنت ابي اعرف وش يبي منك واعلمك بعدين

    خالد مستغرب = طيب وليه ماعلمتني

    انا = قم عني عشان اكمل

    خالد بعصبية = ماني قايم ويله كمل

    انا بتنهيدة = يبي منك العيادة

    خالد بصدمة = العيادة .؟ عيادتي انا .؟

    انا = ايه بس انا ماقدرت اعلمك لانه الكلب عرض علي مبلغ كبير اذا اقنعتك تبيع عليه العيادة ,,, رشوة يعني ,,, ولا حاولت اقنعك تبيع ولا علمتك ,,, وعلى فكرة تراك شفته انت

    خالد مستغرب = ماعمري شفته ولا عرف شكله

    انا = لا انت شفته ومرتين بعد على حد كلامه ,,, ماتذكر واحد جاك وانت بالعيادة وطلب منك تبيعها عليه وانت عييت .؟

    قعد خالد يتذكر

    خالد = ايه اذكر واحد جاني وطلب مني العيادة

    انا = ايه هذا هو ناصر

    طير خالد عيونه بصدمه وبعدها سرح

    سكتت عنه احتريه يقول شي او يقوم عني

    ويوم شفته طول

    انا = واليوم شفتـ

    وشهقت,,, تذكرت ناصر يوم يقول برسالة جوال انه يقدر يورط خالد بتهمه تنتهي حكمها بالقصاص ,,, معقول يقصد الخمر والا فيه شي غيره ,, ياربي ياهو انا غبي ,,, وشلون نسيت هذا قبل اصدقه و اتهم هالمسكين واكفخه

    فجأة قام عني خالد بسرعة وراح للطاولة وفتح الدرج واخذ المفتاح منها وطلع مسرع من الملحق

    انصدمت وين بيروح هذا ,, قمت بسرعة ولحقته

    شفته يفتح باب الشارع ويطلع من البيت ولحقته ,,, ولقيته متوجه لسيارته

    شهقت وين بيروح هالغبي ,,, ركضت بسرعة الحقه قبل يفتح السيارة ,,, جيت من وراه ولفيت يديني حولين بطنه وسحبته ارجعه للبيت وانا اسمعه يصارخ ويسب ويحاول يحرر نفسه مني ,,, خالد صاير ضعيف كفوفه اللي قبل شوي ضعيفة والحين قدرت اسحبه بسهولة ,,,

    سحبته لين وصلت عند باب الشارع وتمسك خالد بالباب

    خالد بصراخ = اتركني ,,, برووووح ,,, والله ماخليهم ,,, قسم لافجر فيهم ,,, خلني ,,, معيشيني بخوف بس عشان العيادة ,,, قسم لافجرها فيه

    رفعت يدي وضربت يده اليمنى بقوة عشان يترك الباب ,, وفعلا انفلتت يده بسبب الضربة

    وسحبته للملحق ,, ونفس الشي عند باب الملحق تمسك خالد بالباب وهو يصارخ ويسبني

    خفت اهل البيت يسمعون وحطيت يدي على فمه

    انا بانفاس سريعة = خالد اهلك بيسمعون ياخبل ,, اهدى شوي

    وجريته بعنف عشان يترك الباب ,,

    فجأة ترك خالد الباب وانا اجره ,, وطحت على الارض وطاح خالد فوقي

    تألمت من طيحته علي ودفعته على الارض عشان يبعد عني

    وجلست وانا ماسك بطني بألم ,,, التفتت على خالد لقيته متمدد على الارض على بطنه ويئن ,,, خفت وش فيه هذا المفروض انا اللي اتعور ,, هو اللي طاح علي ماهو انا اللي طحت عليه

    قربت منه وقلبته على ظهره

    انا بخوف = خالد وش فيك .؟

    حاط يديه الثنتين على صدره ومغمض عيونه بألم

    خالد بانفاس سريعة = صدري ,,, آآآه يعورني

    ابعدت يديه عن صدره عشان اشوف بس خالد دفع يدي عنه معصب

    خالد بتعب = وخر

    وقام ببطئ متمسك بالجدار يتساند عليه

    انا = وين بتروح ياخبل .؟

    وسكرت الباب برجلي وخليت رجلي على الباب عشان خالد مايفتحه

    التفت خالد لي وسند ظهره على الجدار بتعب

    خالد بانفاس ثقيلة = خالد والله مالي قوة اواجهك ,,, المرض هد حيلي وماترك لي قوة ,,, خلني اطلع

    انصدمت اول مرة يقول المرض هد حيلي ,,, امس اغمى عليه واليوم يوم جيته معصب كان عليه التعب وفوق هذا ضربته وكفخته لين قال بس

    انا بتنهيدة = وين بتروح .؟

    خالد = مالك دخل ,,, وخر رجلك عن الباب خلني اطلع

    انا = لا ( انتبهت انه ماسك المفتاح بيده اليسرى المجروحة فرصة اخذ المفتاح منه ) هات المفتاح والا اخذته منك بالقوة

    حط خالد المفتاح بجيب بنطلونه وانحنى ونتف كم شعره من رجلي

    انا بألم = اح ,,, ياحمار

    خالد بتعب = وخر

    انا بعصبية = قلي وين بتروح .؟

    خالد بتعب = ابروح اشوف هالبلاوي اللي بالاستراحة ,,, والله اني مادريت عنها ابي اعرف من اللي دخلها باستراحتي

    طيرت عيوني منصدم

    انا = بتروح للرياض الحين

    خالد = ايه ,,, وخر

    هذا صاحي والا مجنون ,,, بيروح للاستراحة وشلة بدر وراكان فيها والله يسلخونه ان شافوه

    قمت وقربت من خالد وحاولت ادخل يدي بجيب بنطلونه عشان اسحب المفتاح منه ,,, دفعني خالد وحط يده اليمنى على جيبه يمنعني ادخل يدي وهو يصارخ ويسب

    رصيت جسمي على جسمه ورصيته على الجدار وبصعوبة دخلت يدي بجيب بنطلونه الضيق ,,, عاد بنطلون جنز وجيوب الجنز تصير ضيقة اكثر واكثر

    سحبت المفتاح اخيرا ,,, ورفعت يدي وضربت راسه بخفة

    انا بعصبية = ثاني مرة البس ثوب ياخي

    ماسك صدره ويئن

    انا بخوف = اوووه خالد لا يكون عورتك .؟

    خالد بتعب = عطني المفتاح

    حطيت المفتاح بجيبي ,,, ومديت يدي ووخرت يد خالد عن صدره عشان اشوفه

    شهقت بخوف ,,, اوووه بلوزته من عند الصدر فيها بقع دم خفيفة

    الله يستر لا يكون انفكت الخياطة بسببي بعد ,,,

    قربت منه عشان اسنده

    انا = رح انسدح على السرير انت تعبان

    دفع خالد وجهي بيده اليمنى

    خالد = مالك دخل فيني عطني المفتاح

    هذا وهو تعبان عنيد

    اشرت على صدره

    انا = شف فيك دم بصدرك ,,, رح انسدح على السرير ارتاح

    نزل خالد نظره يشوف بلوزته اللي نصها انقطعت ازاريرها بسبب الهوشة

    قربت منه وسندت خالد وطلبت منه يروح ينسدح على السرير وهالمرة اشوى ماعارض

    انسدح على السرير ورفعت رجليه اساعده يتمدد وجلست بجنبه

    انا بسخرية = ماشاء الله بتروح لبدر وربعه وانت كذا

    خالد بتعب = عطني المفتاح

    سمعت صوت باب الشارع يسكر

    قمت وفتحت باب الملحق بشويش وشفت ابو عبد الله يمشي بالحوش بيدخل البيت

    اووووه جوا من صلاة الجمعة وانا ماصليت

    سكرت الباب ورحت لخالد وجلست بجنبه

    انا = ابو عبدالله جا من المسجد

    خالد وهو شوي ويصيح = خالد والله مادري عن شي ,,, عطني المفتاح خلني اروح اكيد ناصر هو اللي مدبرها

    انا = يمكن ناصر ويمكن بدر انت نسيت انهم يدخلون استراحتك غصب عنك

    خالد = ابي ابلغ عليهم

    انا = ايه صح على طاري التبليغ ,,, يقول ناصر بيبلغ الهيئة والشرطة

    شهق خالد بخوف
    خالد بصدمة = أي هيئة .؟

    انا = هيئة الامر بالمعروف ,,, الصور والفيديو معه والاستراحة باسمك ,,, كملت

    خالد = أي فيديو .؟

    تنهدت بملل تأخرت ولازم ارجع البيت اصلي

    قمت من السرير

    انا = العصر امرك ونكمل لازم اروح الحين

    خالد وهو شوي ويصيح = أي فيديو بعد ( وحط يده على راسه ) ماني ناقص مصايب ,,, القاها من وين والا من وين يااربي

    رحت للدولاب

    انا = خالد غير بلوزتك المليانة دم هذي وصل وانت على سريرك فاتتنا صلاة الجمعة بسببك

    التفت لي خالد معصب

    خالد بعصبية = مالك دخل فيني وعطني المفتاح

    انا بعصبية = عشان تروح لبدر صح ,,, ماني غبي اعطيك المفتاح

    وفتحت الدولاب واخذت فنيلة ورميتها على وجه خالد

    انا = خذ بدل

    خالد = مانبي مبدل ,,, بروح لناصر الزفت عطني المفتاح ,,

    انا = ناصر بنروح له ان شاء الله بس العصر مو الحين انت تعبان ومالك حيل حتى تمشي ( وجلست على سريره ) ويله غير ملابسك اشوف

    ومديت يدي ابفتح الازارير الباقية من بلوزته بس خالد دفع يدي معصب

    خالد بعصبية = وخر ,,, عطني المفتاح ياتيس اليوم لازم اودي اهلي للرياض ولازم اخذ سيارتي معي عشان ارجع ,, هات المفتاح

    صح وشلون نسيت ,, اكيد اذا ودى اهله للرياض بيمر الاستراحة وهناك يمكن يشوفونه بدر واللي معه ( زفرت بضيق ) والله بلشنا بخالد ومشاكله

    مديت يدي بصمت وفتحت ازارير بلوزته غصب عنه

    انا = يله بدل وصل لا اتوطى ببطنك الحين

    جلس خالد على السرير ونزل بلوزته وهو يسبني

    خالد = انت جحش هايج يبي لك واحد يوديك افريقيا ويخلصنا منك ( واخذ الفنيلة ورماها بوجهي ) خذ هاتلي بلوزة مابي تي شيرت

    مسكت الفنيلة اطالعها مستغرب ,,, ويتشرط بعد

    انا = وليه تبي بلوزة ,,, وش الفرق .؟

    خالد = يدي ماقدر ارفعها واذا لبست التي شيرت لازم ارفع يدي اما البلوزة مايحتاج فهمت ياجحش

    انا = اهااا فهمت ياثور

    وقمت وجبت له بلوزة بيضا مخططه ورميتها بوجهه

    انا = عندك شاش عشان الف عضدك ,, شفه ينزف

    خالد = الحين ماعندي ,,, العصر وانت جاي هات معك

    انا بعصبية = وشلون بتصلي ياغبي وهو ينزف بهالشكل

    خالد = ايه صح ,,, اففففففف كله منك

    فكرت شوي وتلفتت بالغرفة ادور أي شي الف يده ولو الف لسانه بعد احسن

    شفت شماغي طايح بالارض واخذته

    انا = هات بلف يدك بشماغي

    خالد = بشماغك عاد ,,,, كبير

    انا بملل = نشقه مو مشكلة يله اخلص علي ابي اروح للبيت ,, تأخرت

    خالد بضيق= افففففففففف

    رحت عنده ولفيت يده ,,, على الاقل مؤقت لين نشتري شاش

    خالد = خالد وش الفيديو اللي قلته قبل شوي لا يكون مصيبة ثانية

    انا = لا هو نفس الصور بس بالفيديو

    لبس خالد بلوزته ,,, وقام رايح للحمام

    انا = صدرك يعورك .؟

    خالد = مالك دخل

    انا بعصبية = اوووه كيفك

    وطلعت من البيت معصب ,,, اروح للشقة احسن من مقابل وجهه

    دخلت الشقة وحمدت الله ان خلود بالحمام مالي خلق تحقيقاتها ,,, خاصة ان شكلي متبهذل لا شماغ ولا شي ومتأخر ,,, دخلت غرفتي وتسبحت على السريع وصليت

    بعد صلاة العصر

    وبعد تفكير طويل بمشاكل خالد ووشلون امنعه يودي اهله ,,, الحين لازم نلقى حل ونطلع بدر وربعه من الاستراحة وماحد يقدر يطلعهم الا الكمين اللي قال عنه الضابط ,,, هم اجلوا الموضوع لين يتشافى خالد ,,, والحين خالد مايقدر يأجله لازم يتخلص من البراميل باسرع وقت ,,, بس وشلون امنعه يروح للرياض وشلون

    ماقدامي الا ابو عبد الله ,,, لازم اتصل عليه ,, طلعت جوالي من جيبي واتصلت عليه

    وبعد السلام والسؤال

    انا = آآآ ,, اقول ياعم اليوم خالد بيودي اهله للرياض .؟

    ابو عبد الله = ايه اليوم لازم يرجعون ,, مايقدرون يجلسون وبكرة مدارس

    انا = وخالد اللي بيوديهم .؟

    ابو عبد الله = والله ياولدي انا ماودي انه يروح بس عيا اللي يصلحه

    اخذت نفس ,, هين ياخالد يعني مصر تروح للاستراحة عند الشباب

    انا = عم ,,, ترا خالد بيروح لبدر وربعه

    سكت ابو عبد الله ,,, حسيته انصدم المسكين

    ابو عبد الله = ليه ,, وش جاب طاريهم الحين ,,, هو ساكت عنهم وهم ساكتين عنه

    انا = جاك العلم ياعم ,,, هو قال بنفسه انه بيروح لبدر وربعه ومتوعدهم بعد ,,, نصيحتي ياعم انك انت اللي تروح

    ابتسمت اضرب عصفورين بحجر منها امنع خالد يروح للرياض ومنها نغيّب ابو عبد الله عن الديرة ونخلي خالد يسوي الكمين وابو عبد الله مايدري وان شاء الله يمدي مع اني ماعتقد ,, ابو عبد الله اكيد بيجلس يوم هناك ويجي

    ماسمعت رد من ابو عبد الله

    انا مستغرب = الووو

    ابو عبد الله = يصير خير وانا عمك ,,, مع السلامة

    انا = مع السلامة

    احسسسسسن خله يكسر راسه هالعنيد ,,, القيت نظرة على الساعة وكانت 4 العصر

    الحين ماقدر اروح لخالد ,,, اكيد ابو عبد الله عنده

    = ابراهيم وصالح ومحمد يبونك

    رفعت راسي لسالم اللي دخل علي الغرفة فجأة

    انا مستغرب = وش .؟

    سالم = ابراهيم وصالح ومحمد يبونك

    غريب ,,, جايين عندي من دون مايتصلون ولا شي

    قمت ودخلتهم المجلس

    ابراهيم = حنا الصراحة جايين نصلح بينكم

    محمد = افااا والله الصراحة انصدمت يوم شفتك انت وخالد

    فتحت فمي مستغرب ,, وش يقولون هذولي

    انا مستغرب = وش السالفة .؟

    ابراهيم = محمد شافك انت وخالد يوم تتهاوشون بالشارع ,,, افااا ياخالد انتم اللي دايم مع بعض تتهاوشون

    التفتت لمحمد منصدم متى شافنا هذا

    انا = متى شفتنا انت .؟

    محمد = وانا طالع من المسجد شفتك تسحب خالد وداخلين بيت عمتي ,,, بس ماقدرت اتدخل

    صالح = ليه ماعلمتوني اتهاوش معكم

    محمد بعصبية = اسكت انت بدل ماتصلح جاي تتهاوش

    انا = سوء تفاهم صار وانتهى

    ابراهيم = بس خالد ماطلع من بيته ابد ,,, دخل عليه محمد قبل نجي عندك ويقول كان متضايق ,, اكيد بسبب الهوشة اللي بينكم

    محمد = وش المشكلة بينكم علمنا يمكن نقدر نساعد

    انا بضيق = مافيه مشكلة ولا شي ,, تهاوشنا مثل أي ثنين يتهاوشون وتراضينا

    ابراهيم = يعني الحين مانتوا زعلانين من بعض

    انا = لا ابد ,,, خالد عزيز وغالي علي لا يمكن ازعل منه وانا بعد العشا يمكن امره

    صالح = المهم خالد اذا بغيت افزع معك ضد خالد ابد مايردك الا لسانك

    ضربه محمد على راسه معصب

    محمد بعصبية = انت وبعدين معك

    جلسوا عندي الشباب شوي وبعدها قاموا

    محمد = يله بنمشي الحين

    طلعوا ووقف ابراهيم عند الباب لين وصل محمد وصالح عند المصعد والتفت لي

    ابراهيم بهمس = خالد انت وخالد احلى ثنائي شفته بحياتي مابي اللي صار بينكم يتكرر

    ابتسمت

    انا = ماراح يتكرر ان شاء الله

    ابتسم ابراهيم وراح




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 7:03 am