انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد27

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 32
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد27 Empty رواية غموض خالد27

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:24 am

    * 27 *

    رب اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

    العصر
    اخذت سالم وسلمى ورحت لبيت ابو عبد الله ,,, وانا داخل الحارة لاحظت الاندكروزر سيارة عايلة خالد واقفة بالشارع بس ماشوف اسلام فيها ,,, ضربت الجرس وطلعلي خالد يهلي ويرحب ,,, تفاجأت من شكله واضح عليه التعب والشحوب والهالات ,,, وكل يوم احسه اكثر من قبل بس سكتت عنه ولا علقت على شكله

    لابس بنطلون جنز وبلوزة بيضا

    خالد بابتسامة = هلا والله خالد

    انا بابتسامة = هلا فيك ,,, هااااه زي ماقلتلك جبت اخواني

    نزل خالد نظره يشوف سالم وسلمى وابتسم

    خالد بابتسامة عريضة = ياااهلا والله بسلومي وسلومتي هاااه كيييفكم بعد السفر.؟

    لاحظت عليه انه منزل الشاش اللي يعلق يده فيها ,,, وابتسمت

    انا = زين والله ,,, اشوفك شايل الشاش عن يدك ( واشرت على يده اليسرى ) ان شاء الله انها احسن الحين .؟

    التفتت لي خالد

    خالد = شلت الشاش عشان اهلي مايحسون

    انا مستغرب = الى الحين مايدرون باللي صار

    خالد = لا ماحد علمهم

    عجيب معقول مالاحظوا الكدمات والخدوش اللي بوجهه بعضها توها ماختفت

    انا مستغرب = معقول امك ماشافت اللي بوجهك ( ومديت يدي ورصيت متعمد اكبر كدمة بخده ,, اذكره فيها )

    تألم خالد من رصتي المتعمدة له

    خالد بألم = آآآه طيب شوي شوي عورتني ( وابعد يدي ) شافتها امي بس قلت تهاوشت مع واحد بالمدرسة ,,, اما الخياطة اللي بصدري ويدي والحرق اللي ببطني ماشافتها

    تفاجأت بيدين صغيرة تلفتف على بطن خالد ,,, وطل راس تطالع وجه خالد من تحت بعيون باكية

    = عيت مامااا

    ابتسمت هذي اخت خالد بس ماعرفت هي رولا والا رولين بسبب التشابه الكبير بينهم

    نزل خالد نظره لاخته وشد شعرها على خفيف

    خالد = انتي ماتفهمين .؟ ,,, اقولك مايصير تروحين

    انا = هذي رولا والا رولين .؟

    خالد = رولين

    نزلت لمستواها وسلمت عليها وبعدها سألت خالد

    انا بابتسامة = وش فيها تبكي .؟

    خالد بملل = تبي تروح معي لاستراحة الشباب

    انا = هههههههههههههههههه

    نزل خالد نظره لاخته مرة ثانية

    خالد = رولين شوفي من جا ,,, روحي سلمي على سالم وسلمى والعبي معهم

    ابتعدت رولين عن خالد وراحت لسالم وسلمى

    سلمى = تعالي نلعب معهم هناك ( واشرت على عيال صغار يلعبون بالشارع )

    رولين = لا ابي نلعب بالحوش

    سالم = شوفي هذولي اصدقاي تعالي نلعب معهم

    طالعت رولين العيال والبنات الصغار اللي يلعبون شوي وبعدها طالعت اخوها و بتردد راحت مع سالم وسلمى

    دخلني خالد للملحق ودخلنا غرفته

    انا = يله خلنا نروح للاستراحة يحترونك

    جلس خالد بتعب على السرير ومسك راسه بين يديه

    خالد بهمس = توه بدري

    جلست بجنبه وحطيت يدي على كتفه

    انا = وشفيك خالد ,,, شكلك تعبان .؟

    خالد = راسي ,,, ماني قادر اتحمل اكثر ,, حاولت انوم عجزت

    طيرت عيوني بصدمة

    انا = انت من اخر ليلة بمكة الى الحين مانمت .؟

    رفع خالد راسه والتفت لي بتعب

    خالد = حاولت بس عجزت واصلا ماكان عندي وقت انوم ,,, من مكة رحت للرياض ومن الرياض رجعت على طول وبكرة الجمعة لازم اوصل اهلي للرياض مرة ثانية ,,, عزيمة ابراهيم المفاجآة لخبطت وقتي ( وكمل بضيق ) يعني مايعزم الا يوم الخميس

    انا = وليش عجزت تنام .؟ ,,, خالد صارحني وش اللي مطير النوم عنك .؟

    نزل خالد راسه بحزن وسكت ,,, الصراحة خوفني اكيد يخبي شي عني غير عن مشاكله مع وينلي وناصر وبدر

    انا بترجي = خالد تكفى قل وش اللي يخليك ماتنام .؟

    ساكت ولا يرد

    تنهدت وابعد يدي عن كتفه

    انا = براحتك انـ

    دخلت رولا علينا ومعها لاب توب خالد ,,, ووقفت عند الباب متفاجأة مني ,,, شكلها ماكانت تدري ان فيه احد عند اخوها

    خالد = تعالي رولا ,, هذا خالد تذكرينه ,,, اللي جا عندنا بالرياض

    التفتت رولا لاخوها وتقدمت لين وصلت عند الطاولة ونزلت الاب توب وبعدها توجهت لاخوها وارتمت بحضنه ,, كل هذا بصمت

    لف خالد يديه حلوينها شوي وبعدين ابعدها عن صدره عشان ماتعوره بالجرح

    خالد = خلصتي .؟

    رولا = رولين وينها .؟

    خالد = برا تلعب ,,, روحي العبي معها

    لفت ذراعيها على رقبة خالد ,,

    رولا = ماااابي خايفة

    طيرت عيوني مستغرب ,, خايفة .؟

    انا مستغرب = خايفة من وش .؟

    التفت خالد لي وابتسم

    خالد = من صالح ,,, رولا تخاف من صالح مع انه ماعمره قالها شي

    انا مستغرب = تخاف من الناس كلهم يعني .؟

    خالد = لا بس من صالح

    التفتت لها وسكتت ,,, حاول خالد يبعدها عن صدره بس هي ناشبة فيه

    همست له اذكره

    انا = وخرها عنك بتعورك

    خالد = رولا اجلسي ,, خلاص مو لازم تلعبين بس اجلسي

    جلست رولا على فخذ خالد وتساندت على صدره وقعدت تطالعني

    شكلها ماخذه راحتها معه ,, وخالد ماغصبها على شي+ ,,, انا ماعمري ضميت سلمى اوسالم لصدري وانا بكامل صحتي والحين خالد مع انه تعبان ورغم الجرح العميق اللي بصدره ويده الا انه صدره مفتوح لاخته ولا نهرها عشان تبعد عنه متحملها وساكت ,, لو اني بمكانه كان هاوشتهم يبعدون

    نزلت راسي اتذكر يوم كنا بالرياض وكيف شفت خالد يضم اخواته ويقبلهن ويداعبهن ,,, انا ماذكر اني ضميت سالم او سلمى ,, يادوب اتحمل معاذ اذا جلس بحظني ولا اخليه يطوّل بعد

    = خاااااالد فيه واحد يبيك

    انتبهت من سرحاني ورفعت راسي لسالم

    انا = انا والا خالد .؟ ( وأشرت على خالد )

    سالم = لا انت ,,, واحد جاني وقال انت سالم قلت ايه قال وين اخوك

    طالعنا بعض انا وخالد مستغربين

    انا مستغرب = لا يكون عمي .؟

    قمنا انا وخالد نشوف من هذا اللي يبيني

    انا = وينه .؟

    أشر سالم على شاب في العشرين من عمره تقريبا اول مرة اشوفه وواقف عند بيتنا القديم ,, رحنا له انا وخالد وسلمنا عليه

    انا = آمر يالطيب .؟

    = انت خالد .؟

    انا = وصلت خير

    = جيت امس هنا بس ماحد طلعلي

    انا = ايه يالطيب انتقلنا عن البيت هذا

    = انا سعود ولد حمد سعود

    حمد سعود ,,, مر علي الاسم هذا ,,, شهقت هذا واحد من الديانة اللي يطلبون ابوي ومبلغ كبير بعد من وين اجيب له الحين

    انا مرتبك = هلا فـ ,,, فيك ,, آآآ ,,, آمر

    سعود = مايامر عليك عدو ,, ابوي توفى الله يرحمه قبل ثلاث شهور والحين جاي اخذ حقنا ,,, لكم سنتين ماسددتوا الدين اللي عليكم

    انصدمت حمد سعود مات ,,, اذكره يوم كان يجي عند ابوي

    نزلت راسي بحزن الحين راحوا وتورطنا حنا بامورهم اللي صارت برقبتنا

    خالد = عظم الله اجرك ,,,

    سعود = أجرنا واجرك ,, جزاك الله خير

    خالد = كم اللي لكم على خالد .؟

    رفعت راسي وقلت بسرعة عشان خالد مايتدخل

    انا = ان شاء الله احاول قريب اسدد لك ولو جزء منه

    سعود = لك سنتين وانت تقول هالكلام مع ابوي الله يرحمه ,, وانا الحين بانتقل لمدينة ثانية ومحتاجها

    خالد = كم اللي لك على خالد .؟

    سعود = سبع الاف

    خالد = اهاا

    سعود = متى تسدد اللي عليك .؟

    سكتت مادري وش اقول ,,, الحين ماعندي الا 2500 ريال بس

    انا = آآآ ,,, راح اعطيك الفين الحين وان شاء الله الباقي اجيبهم لك

    سعود = بس .؟

    نزلت راسي بحزن

    انا = هذا اللي عندي الحين

    سعود = بس انا ابنتقل الاسبوع هذا

    اقوله هذا اللي عندي ويقول ابنتقل ,,, انتقل احد مانعك

    سعود = طيب هات الالفين ,,, قبلت بالالفين الحين لاني مستعجل ,,, بس ابعطيك رقم حسابي وتحول الباقي باسرع وقت وياليت ماتماطل مثل عادتك مع ابوي الله يرحمه

    طلعت محفظتي ,, دين يسد دين ,,, هالالفين دين والحين يسدن دين سابق ,,, والله حاله

    حط خالد يده على محفظتي والتفت لسعود

    خالد = خلاص هات رقم حسابك ومالك الا اللي يعطيك حقك

    سكت سعود يطالع خالد مستغرب وبعدها التفت لي يحتري رد مني

    وخرت يد خالد عني وطلعت الالفين من المحفظة بس خالد اخذهم مني وحطهم بجيب بنطلونه وطلع جواله

    خالد = كم رقم حسابك .؟

    سكت سعود شوي وبعدها عطاه رقم حسابه وانا منزل راسي وساكت لاني عارف اني مابيدي حيله

    اخذ سعود رقم جوالي وركب سيارته وراح ,,, حط خالد الالفين بالجيب الامامي لثوبي

    خالد = كل مشكلة ولها حل يالغالي لا تشيل هم

    انا بحزن = لو كان الفقر رجلا لقتلته

    حط خالد يده على ظهري

    خالد = ولو كان المرض رجلا لقتلته

    رفعت راسي وطالعته بحزن

    انا = ابوي راح وتركني بحالي اتخبط بهالدنيا القاسية

    وطلعت دموعي غصب عني

    خالد = وابوي تخلى عني وحرمني من حنانه ( وضمني ) خالد مافيه احد مرتاح ومو بس انت اللي تعاني


    لفيت يدي حولينه ورصيته بقوة ادور الراحة والامان ,,, ماهتميت لجرحه ,, ماهتميت اعوره والا لا ,,, المهم ارتاح من الهم اللي انا فيه

    انا بصوت باكي = استاجرت الشقة لي والحين سددت عني الدين ,,, ليه تسوي معي هذا كله لييييييه .؟ وليه انا .؟ ليه ياخالد

    ابتعد خالد عني وابتسم

    خالد بابتسامة = امش البزارين صاروا يطالعونا ,, يله تأخرنا عن الشباب قرب يذن المغرب

    ركبت سيارة خالد بمكان السواق وانا متضايق ,,, ركب خالد وسالم وسلمى وطلعنا من الحارة ,, وصلنا الشقة اول عشان انزل سالم وسلمى ونزلت معهم اوصلهم لباب الشقة ودخلناها ,,, علمت خلود اني معزوم

    ورجعت للمصعد عشان ارجع لخالد بس سالم تمسك فيني

    سالم = ابروح معكم .؟

    اففففففففف فاضيله ,,, يكفي متضايق يجي هذا يزيد علي

    انا بضيق = سالم اذلف لعطيك كف الحين ( ودفعته على ورا ) يله ادخل

    وانا بمصعد تذكرت معاملة خالد لاخواته ومعاملتي انا لاخواني ,,, شهقت وش هالصدفة

    انا بنفسي شفت رولين يوم تمسكت بخالد تبي تروح ,,, وسالم تمسك فيني يبي يروح

    خالد مادفع اخته ولا شي بالعكس حاول يقنعها ونساها اللي تبي بهدوء من دون لا يدفها ولا ينهرها ,,, وانا دفيت سالم ونهرته

    طلعت من العمارة وانا افكر وشفت خالد بسيارته يحتريني ,,, ركبت بمكان السواق بصمت وحركنا متوجهين للاستراحة

    طوال الطريق وانا اشوف خالد كل شوي يمسك راسه بألم

    تنهدت وانا اشوفه على هالحال ,,, خالد رغم مرضك والمشاكل اللي تلفك الا ان ابتسامتك مافارقتك ومعاملتك لاخوانك من احسن مايكون ,,, رغم الاصابات والجروح اللي تعاني منها الا انك ضميت اختك لصدرك بصدر رحب

    انا = خالد ليه ماوخرت رولا عنك

    انتبهت لنفسي ,,, طلع هالسؤال غصب عني بصوت عالي

    التفت خالد لي بتعب مستغرب مني

    خالد بتعب = وش .؟ رولا .؟ وش فيها .؟

    زفرت بضيق مدري وش فيني اليوم متضايق

    انا بضيق = لا ولا شي

    خالد مستغرب = اوخر رولا عني ,,, وشلون يعني مافهمت

    انا = خلاص خلاص ولا شي

    خالد = لا قل ,, وش فيها رولا .؟

    انا = ياخي مافيها شي ,, خلاص انسى

    خالد = خاااالد

    تنهدت بحزن

    انا = ليه ماوخرت رولا عنك

    سكت خالد وهو يطالعني مستغرب

    خالد = اوخرها عني وشلون ,,, ياخي مافهمت عليك وضح

    انا = ليه ما وخرت رولا عن حضنك ,, وانت عارف انها يمكن تعورك بالجرح اللي بصدرك

    خالد = رولا ماتدري اني متعور

    انا بضيق = ادري بس انا اقصد يعني ليه ماهاوشتها مثلا ليه ماوخرتها عنك غصب عنها

    ماسمعت منه رد والتفتت له ولقيته يطالعني مستغرب

    طالعت قدام بضيق اتهرب عن نظراته

    انا ماعمري ضميت اخواني واحتويتهم وانا صحتي زينه ,,( حطيت يدي على صدري اتحسسه ),,, صدري سليم مافيه ولا خدش وللحمد الله ,, ليه ماضم اخواني لصدري .؟ وش السبب .؟

    فجأة سمعت رد خالد

    خالد = رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه

    رولا غايب ابوها بس حي وموجود ,,, بس سالم وسلمى ابوهم مـ

    طلعت دموعي غصب عني ,,, سالم وسلمى هم اللي بحاجة للحنان ,,, ( غمضت عيوني بألم ) ليه احرمهم من حناني ,,, ليه احرمهم من حنان اخوهم ,,, ليت عندي قلب مثل قلبك ياخالد

    خالد = خالد وش فيك ,,, اليوم مانت طبيعي ,,, فضفض يالغالي اسمعك

    سكتت ولا رديت عليه وكملنا طريقنا ساكتين

    على آذان المغرب وصلنا الاستراحة

    وماشاء الله على ابراهيم ماخلى احد الا عزمه

    هناك شباب يلعبون كورة واللي يسبحون واللي قاعدين سواليف

    بعضهم من عيال مدرستنا وبعضهم عيال عم ابراهيم وبعضهم ربع فايز هذا غير عيال الحارة كلهم

    تفاجأ خالد من عدد الشباب اللي بالاستراحة خاصة انه اكثرهم مايعرفهم ,,, مايعرف الا عيال الحارة بس

    خالد بصدمة = ابراهيموووه عازم شباب المملكة والا وش .؟

    ابتسمت ومسكت يده واللي نمر من عندهم اعرفه عليهم

    ابراهيم = هلا والله هلا

    التفتنا لابراهيم اللي جانا يرحب ويهلي فينا وكان معه ماجد

    انا = هلا فيك

    ابراهيم = لماذا تأخرتما أيها الخالدان المعفنان .؟

    انا مستغرب = وش عندك انت كل ماشفتني انا وخالد تكلمت فصيح

    ماجد = وياليت يتكلم فصيح سنع مثل الناس يحرف الفصيح وابو ابو الفصيح

    خالد بسخرية = ابراهيم شف لا يكون ناسي احد ماعزمته

    ابراهيم = انا ناسي احد ( وقعد يتذكر ) منهو .؟

    ضحكت على ابراهيم ,, خالد يتطنز عليه وهو يحسب خالد يتكلم جد

    خالد = ماخليت احد ماعزمته ,,, ليش مجمّع هالشباب كلهم كان عزمت عيال الحارة بس

    فهم ابراهيم عليه اخيرا

    ابراهيم = ايييييييه قل كذا ,,, لا وازيدك من الشعر بيت بعضهم اعتذر وماجا

    انا وماجد = هههههههههههههههههههههه

    جانا فايز وبعد السلام والسؤال ,,, التفت فايز لاخوه

    فايز = تراك انت اللي بتصلي فينا المغرب

    ابراهيم = حلى هو ,, صليت فيكم العصر ,, الحين دورك

    فايز بابتسامة = انت مطلووووووووووب

    ابراهيم مستغرب = انا مطلوب .؟

    فايز = الشباب طالبينك تصلي فيهم

    سكت ابراهيم شوي وبعدها نفخ صدره بفخر

    ابراهيم = احم احم ,, اذا كان كذا مايخالف

    ابتسمت ابراهيم صوته حلو ونخشع معه في الصلاة

    صلينا المغرب ورحنا انا وخالد وماجد وابراهيم وصالح وفيصل للمسبح وراح بعض الشباب يكملون لعب الكورة

    واول ماشفنا المسبح ماقدرنا نمنع نفسنا عن السباحة ,, نزلنا ثيابنا وطبينا كلنا الا خالد مايقدر

    ابراهيم = خالد طب معنا

    خالد = ودي بس ماقدر الحين ان شاء الله مرة ثانية

    فيصل = هذا جزا من يماشي اصدقاء السوء

    طالع خالد فيصل شوي وبعدها نزل راسه

    خالد = خلاص تركتهم

    فيصل = اكيد انت ماسك عليهم شي ,,, والا وش اللي يخليهم يسوون فيك كذا .؟

    سبحت لين وصلت عند فيصل

    انا بهمس = فيصل وشفيك على الرجال ,,, اتركه بحاله

    قرب فيصل مني وهمس

    فيصل = الصراحة مارتحت لخالد هذا ,,, انصحك تبعد عنه

    عصبت عليه ودفيته

    فيصل من زملاء المدرسة ولا هو من حارتنا ,,, هو ما يعرف خالد ولا خالد يعرفه

    انا بعصبية = واحد ماتعرفه لا تتكلم عليه كلام فاضي

    فيصل = بس اعرفك انت ,,, انت طيب وعلى نياتك وهذا شكله داهيه ,,, انا نصحتك وانت كيفك

    وسبح عني بعيد ,, التفتت لخالد ولقيته يكلم ابراهيم ,,, فيصل يهذي بالكلام ولا يحسب حساب لكلامه الطايش

    سبحت لين وصلت عند خالد وابراهيم

    ابراهيم = طيب نقلل كمية الماء

    خالد = مايحتاج

    انا مستغرب = وش تقولون .؟

    التفت لي ابراهيم = احاول اقنعه يسبح اقوله نقلل كمية الماء وعيا

    التفتت لخالد ولاحظت عليه التعب اكثر ,,, عيونه ناعسة كنه يبي ينام وانفاسه سريعه ويعرق

    انا بخوف = خالد وش فيك

    خالد بتعب = مافيني شي ,,, هنا كتمة ( وابتسم بتعب ) اروح للملعب اشوف اللي يلعبون كورة احسن

    وطلع متوجه للملعب

    ولأول مرة في التاريخ صالح يسأل عن خالد

    صالح = وش فيه شكله تعبان

    فيصل = الا قل مغرور

    التفتت لفيصل معصب

    انا بعصبية = انت وش فيك عليه .؟ ماكل حلال ابوك

    سكت ولا رد علي

    ابراهيم مستغرب = وش فيكم .؟

    انا بضيق = مافيه شي

    دخل علينا سعد وطب بالمسبح من دون مقدمات

    سعد = يازييييييييين السباحة بعد الكورة ,, شييييييييي

    صالح = وش رايكم نشوف منهو اطول نفس

    فيصل = واللي يفوز وش له .؟

    سعد = له عشـ

    فجأة سمعنا ازعاج واصوات عالية من الشباب اللي بالملعب كأنها هوشة

    صالح بفرح = هوشة هوشة ,,, ابروح الحق عليها قبل تخلص

    وطلع من المسبح ومعه فيصل ولبسوا ثيابهم بسرعة وطلعوا

    طلعنا انا و سعد وابراهيم نشوف سبب الهوشة

    وشفنا الشباب مجتمعين على شي

    قربنا منهم وحشرنا نفسنا بينهم عشان نشوف ,,, وانصدمت باللي شفته

    خالد طايح بالارض مغمى عليه ,, رفع احد الشباب راسه يحركه ويحاول يقومه وفايز جالس بالجهه الثانية من خالد

    انا بصدمة = خاااااااااااااااالد

    وقربت منهم اكثر وجلست بجنب فايز وانا مصدوم

    حطيت يدي على فخذه وحركته

    انا بخوف = خالد وش فيك ,,, قم

    رفعت راسي للشباب المجتمعين عليه

    انا بخوف = وشفيه وش صار .؟

    = ماندري عنه فجاة طاح

    خالد طوال اليوم وهو تعبان شكله ماتحمل التعب واغمى عليه

    = شيلوه خلونا نوديه المستشفى

    رفع احد الشباب رجليه ومسكه واحد ثاني من عند صدره وشالوه ,,, بس صرخ محمد وفايز عليهم يمنعونهم

    محمد بعصبية = نزلووووووووووووه ,,, لا تشيلونه بهالطريقة ,,, نزلوه نزلوه بسرعة

    نزلوه وهم مستغربين

    احد الشباب = ليه .؟

    فايز = الولد توه مسوي عملية بصدره تقومون تشيلونه بهالشكل ,,, ابعد اشوف ( ودفعه وجلس بجنب خالد )

    = وشلون تبينا نشيله اجل .؟

    فك فايز ازارير بلوزة خالد يشوف الخياطة اللي بصدره اذا كانت متضررة من شيل الشباب له قبل شوي والا لا

    فايز = الحمد الله سليمة

    قمت وانحنيت على خالد المتمدد

    انا = انا بشيله بنفسي

    فايز بعصبية = اصبر انت الثاني ( دخل فايز يده تحت ظهر خالد ودخل اليد الثاني تحت رجليه ) سو مثلي وتمسك بيديني خلنا نشيله من دون مانعوره

    انحنيت على خالد ودخلت يدي تحت ظهره وتمسكت بيد فايز ودخلت يدي الثانية تحت رجلينه وتمسكت بيد فايز الثانية وشلناه

    سعد = ابروح اشغل السيارة

    محمد = لا ماحنا مودينه للمستشفى حطوه بأي غرفه يرتاح لين يقوم

    صالح = ايه ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, ماله داعي المستشفى

    ماعترضنا انا وفايز ودخلنا اقرب غرفة ونزلناه على الارض وجلسنا عنده وبعض الشباب مجتمعين

    احد الشباب = انا اقول لو تودونه المستشفى احسن

    محمد = خالد دايم يغمى عليه ومتعودين

    صالح = ايه واذا وديناه المستشفى يمكن ينومونه ولا يطلعونه الا بعد اسبوعين

    احد الشباب = احسن عشان يرتاح

    بدوا يتناقشون ,,, ودوه لا لا تودونه ,,

    وانا ساكت واتأمل خالد بألم ,,, طوال اليوم وهو يشكي راسه وتعبان وفوق هذا له يومين مانام مهموم والله اعلم وش مهموم منه بالضبط

    مغمض عيونه وانفاسه هادية ولا يدري باللي حوله وعن اللي يتناقشون ويتكلمون عنه

    ماجد = اطلعوا شباب عطوه هوا

    طلع بعض الشباب وبقي انا وفايز وماجد وصالح ومحمد وفيصل وابراهيم وسعد واخوه

    انا بحزن = هو طوال اليوم وهو تعبان و من اخر يوم لنا بمكة الى الحين مانام

    التفتوا الشباب لي مستغربين

    فايز = ليه .؟

    صالح = وش دراك انه مانام .؟

    انا بحزن = هو قالي بنفسه انه عجز ينام واصلا ماكان له وقت يرتاح ,,, ضغطنا عليه ,,, من مكة راح للرياض ومن الرياض رجع هنا على طول وفوق هذا يقول عجزت انام ,,, حنا ماخلينا له فرصة يروح لاهله ويشوفهم واضطر هو يجيبهم هنا ,,,

    محمد مستغرب = ضغطتوا عليه .؟ من اللي ضغط عليه .؟

    نزل ابراهيم راسه

    ابراهيم = انا

    انا = انا ماكنت ابي خالد يروح للرياض وقلت لابراهيم ,, وعشان نمنعه سوا ابراهيم العزيمة وخلاها يوم الخميس عشان خالد مايروح للرياض ونضيق عليه الوقت

    التفت فايز لابراهيم معصب

    فايز بعصبية = وانا اقول وش هالكرم اللي نازل عليك ,, تشوف حسابك بعدين بالبيت

    انا = ابراهيم ماله دخل ,,, خالد كان متوعد الشباب وحنا خفنا عليه

    صالح مستغرب = متوعد الشباب .؟

    ابراهيم = متوعد بدر واللي معه ويبي يروح لهم

    وعلمناهم بكل شي

    محمد بتنهيده = زين سويتوا اجل

    فايز بتفكير = والله مادري وين الصح ,,, خالد غلطان وانتم غلطانين بعد

    طلعنا من الغرفة اللي فيها خالد وحنا متكدرين باللي صار

    جلسوا الشباب شوي وطلعوا من دون مايتعشون ,, بعضهم انسدت نفسه وخاصة المقربين لخالد وبعضهم استحى يتعشى واللي العشا له مغمى عليه وبعضهم احترم الموقف وطلع من الاستراحة بدري

    جلست على العشب بعيد عن الشباب ,,, وصورة خالد مسيطرة على تفكيري

    = خالد

    انتبهت لفيصل اللي جاني وقطع علي تفكيري ,, رفعت راسي له اطالعه ,, جلس فيصل بجنبي وفاجأني بسؤاله

    فيصل = ابسألك واتمنى تجاوبني ,,, وش سالفة خالد .؟

    التفتت عنه بضيق

    انا = ماعنده سالفة

    فيصل = طيب وش عنده بالضبط ,, محمد يقول ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, عنده الصرع صح .؟

    انا بضيق = لا ,, ورجاءا فيصل خلني بحالي

    قام فيصل وراح عني ,, انا بنفسي مدري وش فيه

    مر وقت وانا جالس لحالي ,, لين مليت ورحت للشباب

    جت الساعة 2 وخالد بعده ماقام

    محمد = وشلون الحين لازم نقومه

    ابراهيم = خاله ابو عبد الله بيسأل عنه اذا تأخر ,,, ابو عبدالله واعرفه زين

    قام ماجد

    ماجد = فيه عطر بسيارتي ابروح اجيبه

    صالح = ايه رح

    محمد = صاحي انت ,,, ريحة العطر مضره للجرح كيف عاد بخياطة

    ماجد = اجل وشلون .؟

    انا بحزن = خلوه يرتاح شوي على الاقل لين تجي الساعة 3 ,,, هو مانام له يومين

    صالح = نصبر ونشوف


    جت الساعة 3 ونص وخالد بعده ماقام لين تضايقنا من الوضع

    دخل فايز ومحمد على خالد يقومونه ومنعوا البقية يدخلون

    مر عليهم ساعة الا ربع وهم داخل عنده

    واخيرا طلع خالد لنا بمساعدة فايز ومحمد

    قمت فرحان بشوفته سالم ورحت متوجه له

    ولا قدرت امنع نفسي اضمه

    انا بفرح = الحمد الله على سلامتك ( وضميته بفرح )

    سند خالد جسمه بالكامل علي بتعب ,, لفيت يدينه حولينه وصرت كني شايله

    خالد بتعب = الله يسلمك

    فيصل = الحمد الله على سلامتك خالد

    ابتعدت عنه ومسكت ذراعه اسانده على الوقوف

    التفت خالد لفيصل

    خالد = الله يسلمك ( والتفت لابراهيم متفشل ) خربت عزيمتك

    فايز = تفداك

    ابراهيم = ماعليك عادي ,,, هي اصلا لك ,, خذ راحتك هههههههه

    ورجع كل واحد لبيته


    الجمعة

    طلعت من الشقة الساعة 10 الصباح رايح اقابل العلة ناصر

    ازعجني بالاتصالات من الساعة 9 وهو يتصل علي

    اروح اشوف وش يبي وليتنا نفتك منه للأبد





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:48 am