انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد32

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 32
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد32 Empty رواية غموض خالد32

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:58 am


    سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته


    * 32 *

































    مر اسبوعين وانا وخالد نطلع العصر شبه يومي ندور على محل مناسب لين اخيرا لقينا وقررنا يكون نشاط المحل ( لزينة السيارات ) لانه هو اكثر شي نفهم فيه ,,, ومر اسبوع ثالث على استخراج الترخيص وطبعا المحل باسم خالد وقضينا اسبوعين ثانيات نجهز المحل بالديكور والاغراض مع العامل ,,, طبعا العامل كان من عمال خالد اللي يشتغلون بالعيادة منظفين ,, جابه خالد مؤقت من الرياض لين يلقى عامل مناسب ومتفرغ ,,,

    لكن طوال الشهر اللي كنا نجهز المحل وانا احس بشيئين يضايقني ويحزنني بشكل مؤلم

    الشئ الاول خالد طوال الشهر اللي فات مادخل شقتي ولا طبها ,,, يوصلني بعض الاحيان ويروح ,,, حاولت معه مليون مرة ينزل ويعيي ,,, ترجيته ولافاد قلت له اخواني مشتاقين له ويقول مرة ثانية ,,, كنت احس برفضه انه الى الحين زعلان ومانسى و اذا سألته ليش ماتبي تدخل شقتي ,,, بعدك زعلان .؟

    يقول لا بس تعبان وابي ارتاح

    وانا اسكت عنه لانه فعلا شكله تعبان ولا اصر عليه مع ان نفسي يرجع خالد الاول ويسهر معي في الشقة مثل دايم

    ومن ضمن محاولاتي له عشان يدخل ,, علمته باحمد زوج امي انه الى الحين مسنتر عندنا ,,, استغرب خالد بالبداية خاصة انه كان يعتقد ان امي مصرية وتفاجئ يوم عرف ان امي سورية ,,, طلبت يدخل ونهبل باحمد كمحاولة مني عشان يدخل شقتي بس بائت محاولتي بالفشل وعيا

    الشي الثاني وهو الاهم واللي كان طوال الشهر يحزني بشكل مؤلم جدا هو مرضه اللي احس انه يزيد يوم بعد يوم ,,, خالد صار مايتحمل شي بالمرة ,,, الوقوف مايتحمله واذا كنا بالمحل ونتناقش بالديكور وغيره مايتحمل يصير واقف ويظطر يجيب له كرسي ويجلس عليه مع انه بعز شبابه ,,, ودايم يحس بالبرد مع اننا بعز الحر ,,, ونظره ضعف اكثر ,,, عدة مرات كان بيصدم فينا واذا قلتله بعصبية وش فيك ماتشوف .؟

    يقول نظري ضعف ياخالد اشوف كل شي ضباب قدامي

    بالاخير منعته عن السواقه وتكفلت انا بالسواقه عنه اذا كنت معه

    وما اسلمه السيارة الا اذا نزلت عند شقتي ,,, ينزل هو و ياخذ السيارة ويروح لبيته مع اني عدة مرات حاولت معه اوصله لبيته وانا اروح لشقتي مشي بس خالد طول عمره عنيد

    حاولت معه مرة اوصله بنفسي لمدرسته وبعدها اروح انا لمدرستي

    بس رد علي رد مثل وجهه

    خالد = لا انا اروح لمدرستي بنفسي مايحتاج احد يوصلني

    انا = من زين شوفك عاد ,,, بتصدم عند اول دوار

    خالد = احسن عشان اموت

    وقتها سكتت عنه ,,, دايم هذي كلمته عند كل سالفة

    وخلال الشهر اللي فات طاح بفراشه ثلاث ايام بسبب الحمى ,,, واكثر الاحيان اتابع موضوع المحل لحالي بسبب اغمائاته الكثيرة ,,, قبل كان يغمى عليه بالشهر على الاقل مرة ,,, اما خلال الشهر اللي فات اغمى عليه اكثر من ثلاث مرات ,,,

    واذا قلت له تعالج لا تهمل نفسك يقول انا مالي علاج

    حتى صار يشتكي من آلام ثانية غير الم راسه والصداع

    حتى الشباب لاحظوا التعب الواضح عليه واذا سألوه يقول صداع عادي والا بطني يعورني والا يجيب أي عذر معقول ,,, وابو عبدالله ملاحظ التعب الواضح على خالد بعد ,,, مرة اتصل علي وطلب مني اقنع خالد يروح للمستشفى

    انا = ليش ماتقنعه انت ياعم

    ابوعبدالله = حاولت فيه بس يقول مايحتاج ,,,, اقنعه وانا عمك يروح للمستشفى يمكن يسمع منك

    مسكين ابو عبدالله مدري وش بيصير فيه لو يعرف عن مرض خالد

    علمت خالد بطلب ابو عبدالله ,,, بس سكت عني وقتها وسرح بعيد بافكاره

    اما مشاكله مع ناصر ,,, الهيئة راقبته اسبوعين كاملات ولا شافوا عليه أي شي غريب ,, ونفس الشي لصادق راقبوه ولا شافوا عليه شي مريب ,,, بالاخير طلبوا من خالد يرجع الجوال له عشان يراقبون اتصالاته ,,, والى الحين يراقبونه بس نفس الشي ماعمره اتصل على ناصر ولا ناصر اتصل عليه

    والشي اللي زاد بشكوكنا وشكوك الهيئة ,,, مرة اتصل صادق على خالد وقال انه يبي يسافر للابد ,,, بس الهيئة طلبت من خالد مايسفره ,,, والحين خالد اذا بغى يتعامل مع صادق باي شي لازم اول شي يتصل على الهيئة ويعطيهم خبر ,,, بس الغريب انه طوال المدة اللي راحت ماشافوا شي على الاثنين

    وخالد الحين خايف تنلقب الامور ضده اذا استمر الوضع كذا

    خلال الشهر اللي راح اتصل ناصر علي مرة بعد مانتهت المهلة اللي عطاها لخالد

    ناصر = عطيتكم وقت بما فيه الكفاية ,, هاااه خالد تركي يبي يبيع علي العيادة والا اسلم الصور والفيديو للهئية والشرطة .؟

    انا = ايه يبي يبيعه لك بس فيه مشكلة بالعيادة ,,, انت تدري ان العيادة مشتركة بين خالد واخته ( قلت كذا حسب اوامر الهيئة قالوا لي ولخالد اذا اتصل عليكم وابتزكم نقول له هالكذبه عشان يصير فيه وقت اكثر يراقبونه )

    ناصر = اللي اعرفه ان العيادة باسم خالد بس .؟
    انا = ايه بالاوراق باسم خالد بس ,,, بس بالاصل مشتركة ( طبعا كله كذب العيادة كلها باسم خالد لا مشتركة ولا شي )

    ناصر = ماهي مشكلتي ,,, هو واخته يتفاهمون ,,, قلتوا لي اصبر اسبوعين وصبرنا ,,, وانا مستعد ادفع المبلغ اللي هو يبيه

    انا = ايه بس اخته ماهي موافقه تبيع وخالد موافق ,, وخالد الحين يحاول يقنعها .؟

    ناصر بعصبية = خلاص ابعطيه ثلاث ايام يقنع اخته وبس

    انا = لا اصبر شوي ,,, ثلاث ايام مايكفون تعرف انت البنات مايقتنعن بسرعة ,,, ياخي انت وش فيك مستعجل ,,, وبيني وبينك خالد عاف العيادة ومايبيها ,,, يعني اطمئن هي بتصير لك ,,, بس انت اصبر عليهم يبيلهم شهر شهرين

    سكت ناصر شوي وبعدها سكر بوجهي ,, لا ويقول دكتور وهذي تصرفاته ,, الحمد الله والشكر بس

    والى الحين يتصل علينا ويبتزنا بالصور والفيديو بس نحط الحره باخت خالد ونكذب عليه بانها عيت تقتنع

    طبعا ناصر مايقدر يتعامل مع اخت خالد ,,, واذا هدد خالد بالصور وانه ماعليه منه ومن اخته يجيه خالد باللين ويقول اصبر الى الحين احاول اقنعها بالبيع ( طبعا تصرفات خالد باللين كله حسب اوامر الهيئة والا خالد دايم عصبي معه )

    هذا مواقفي مع خوي الروح ومشاكله

    اما مواقفي مع اهلي بالشهر اللي فات

    خلود انا رضيت عليها بس مابينت لها ,,, حلت لي السالفة الصراحة ,,, حلو لما ارفع ضغطها

    خلود تغيرت بعد ماجت امي صارت شوي دلوعة وقل اهتمامها باخواني وبمعاذ ,,, والمطبخ شالت يدها منه ,,, بس احسن طبخ خلود مو حلو ,,, امي احسن طبخ منها ,,, احس نفسية خلود صارت احسن اشوفها تهتم بدروسها اكثر وكل مادخلت اشوفها تذاكر ,,, قبل تجي امي كان ماتحل ولا تذاكر الا اذا جت تنام ,,,

    وانا مثلها صرت احس باكثر راحة وانا اعرف ا ن امي موجوده عندنا بالبيت ,,, قبل نشيل هم سلمى ومعاذ ونحس اننا ضايقنا على الناس من كثر مانحطهم عندهم ,, الحين لا ,,, نروح للمدرسة وهم نايمين بفراشهم مثل الاطفال العاديين

    وقبل كنا نشيل هم سالم بوقت الظهر ,, هو بالعادة يطلع من مدرسته قبلي وقبل خلود ولأنه دايم يضيع منه مفتاح الشقة اللي نعطيه اياه يضطر هو المسكين يجلس بالشارع لين اجي انا او خلود ونفتح له الباب ,,, الحين لا ,, يدخل ويلقى امي قدامه

    اما احمد طوال الشهر اللي فات وبشعور الراحة اللي احس فيه بوجود امي ,,, وخوفي اني اذا طردته ويحرمنا من الراحة النفسية اللي اخيرا ذقناها انا وخلود ويرجع ياخذ امي منا ويحرمنا من الراحة النفسية هذي ,,, بالتالي سكتت عنه شوي

    بس طبعا مايجلس بطالي كذا

    اجار الشقة خلاص مدفوع ,, دفع قيمته خالد الغالي ,,, وانا لا يمكن اخلي احمد يسكن معنا بالشقة من دون مايساعدني على التكاليف

    انا = تبي تسكن معنا بالشقة لازم تتحمل وتاخذ عني بعض الامور وانت تتكفل فيها

    احمد = شو يعني مافهمت .؟

    انا = ايه اجل تبي تسكن عندنا من دون ماتدفع شي ,,, اسمع انت عليك توفر مستلزمات المطبخ الاكل والشرب وغيره

    احمد بعصبية = شوووو .؟ وانتا شو عليك ,,, والا انتو يالسعوديين تعودتو على الخمول ومابدكوا تساوو شي

    هالانسان الله اعلم انه عنده مرض نفسي واسم هالمرض ( السعوديين ) ,, كل ماقلت له شي او شاف شي وعجبه او ماعجبه قال انتو يالسعوديين وانتو يالسعوديين

    انا = احمدووووه اجل تبي تسكن بالشقة وانت مرتاح وانا يصير علي كل شي ,,, انت على الاقل متوظف اما انا لا

    احمد = بدك تضحك عليي والمحل اللي بتفتحوه انتا وصاحبك ,,, لا لا حبيبي انتو يالسعوديين مايصعب عليكو شي ,, وانا هلأ مالي متوزف زي ماتئول

    احمد دار على المدارس الاهلية عشان يتوظف فيها بس كلهم يقولون تعال لنا عند عودة المدارس بالنصف الثاني

    انا = راح تتوظف قريب ان شاء الله ,,, و مستحاقاتك من المدرسة اللي بالدمام اللي خليتها توك ماخذها ,, ادري فيك تبي كل شي علي وانت اصلا عندك

    احمد بعصبية = شوووو ماعندي شي

    انا = خلاص اجل ,,, اطلع من شقتي وارجع للدمام ,,, ماني مستعد اصرف عليك وعلى زوجتك

    احمد بعصبية = زوجتي إمك

    انا =- وامي متزوجه ,,, مو معقول اصرف عليها وزوجها موجود ,,, المهم تكفل بالاكل والشرب والا شف لك شقة ثانية

    احمد بضيق = لا لا ,,, اخسر مصاريف اكل وشرب احسن من اني اخسر اجار شئة ,, خلص زي مابدك ,, بس ئول انته شو عليك .؟

    انا = مالك دخل ,,, لا تنسى انك ساكن بالشقة ببلاش

    سكت احمد وقتها وانا ادعي لخالد انه فك ازمه

    بس الى الحين اعاند احمد واتهاوش معه واكثر الاحيان بامور تافه

    مرة تهاوشت معه عشان ملعقة ومرة عشان اخذت مكانه بالصالة ,,, كذا بس تعودت ارفع ضغطه ,, بس بعض الاحيان اذا سألني بشي يجهله او ارسلني اطيعه ,, مابي اطفشه مرة وياخذ امي منا ,,, يعني اتهاوش معه اوقات واوقات ثانية اتساهل معه

    وسالم وسلمى ومعاذ تعودوا على امي اصلا معاذ من اول ماشاف امي اخذ عليها بسرعة معاذ تعود على الناس الغرب ,,, ينام بفراشه ويلقى نفسه الصباح ببيت ابو سعد او ببيت صديقة خلود ,,, بس ثلاثتهم طوال الشهر اللي خالد مادخل شقتي فيها وهم يسألون عنه خاصة سالم اللي تعود على خالد

    اما مدرستي رجعت لها بنفس الاسبوع اللي كلمني خالد عن المحل ,,, ولراحتي النفسية قدرت اعوض اهمالي بالواجبات والدروس

    اما شباب الحارة بعد ماعرفوا عن المحل ,,, صار كل واحد يعطينا من افكاره واقتراحاته وابراهيم بعض الاحيان يجي ويتابع معنا المحل بنفسه ويروح يختار الاغراض بنفسه بعد ,,, خاصة اذا كان خالد مغمى عليه او تعبان هو يروح يتابع امور المحل معي

    ولاحظت على صالح بالشهر اللي فات انه خف على خالد شوي

    جت الامتحانات قبل نفتتح المحل وكل واحد انشغل بامتحاناته

    يوم الثلاثاء ,, اخر يوم من الامتحانات النصفية

    وقفت مع ابراهيم وصالح عند بيت ابراهيم ,, اليوم الثلاثاء اخر يوم من امتحانات خالد ,, انا وابراهيم وصالح وماجد انتهت امتحاناتنا قبله بيوم ,,, حنا شرعي وهو طبيعي

    وانا الحين احتريه يطلع من بيت خاله

    انا بملل = صويلح ياخي رح شوف خالد وينه ,,, من اليوم قاعد احتريه

    صالح باستهبال= قاعد والا واقف هاهاهاها

    انا بضيق = ماصل

    صالح = ماصل والا فاصل

    انا = رح بس ناده خله يطلع

    صالح = يطلع والا يدخل

    انا بعصبية = ياخي وش فيك اليوم .؟

    صالح = اليوم والا امس

    دفعته على ورا معصب ,,, وطلعت جوالي

    انا = مافيك خير

    صالح = خير والا شر

    ابراهيم = ماعليك منه خالد ملحوس مخه من الامتحانات ويبيله وقت يرجع طبيعي

    ابتسمت على تعليق ابراهيم والجوال باذني بس خالد مارد علي

    انا = افففف وين راح هذا ,, الظهر قال تعال ,,, وهذا انا جيت وماطلع

    صالح = قل سحب علي وطنشني ,,, لا تنكر ( والتفت على ابراهيم ) ابراهيم اضحك اضحك سحب عليه

    انا = شكله صدق ملحوس مخك

    طلع خالد من البيت بسرعة وركبت سيارته على طول ,,, استغربت شكله معصب

    التفتت لابراهيم وصالح باستغراب وبعدها رحنا عنده وركبت بمكان الراكب وابراهيم وقف عند دريشة خالد وصويلح واقف عند دريشتي

    انا مستغرب = خالد وش فيك .؟

    خالد بضيق = مافيني شي ( والتفت لابراهيم اللي متركي على دريشته ) ممكن توخر شوي عشان احرك

    ابراهيم = وش فيك معصب ,,, ماحليت زين اليوم

    خالد بعصبية = ايه ماحليت زين ,,, وخر

    طالعنا بعض انا وابراهيم مستغربين ,,, وبعدها وخر ابراهيم عن الدريشة بصمت

    وحرك خالد السيارة رايحين للمحل

    انا مستغرب = وش فيك خالد .؟ عسى ماشر

    حرك يده بضيق

    خالد بعصبية = مالك دخل

    رفعت حواجبي مستغرب وطالعت قدام

    انا = مالي دخل مالي دخل بس وقف لا تصدم فينا ,,, وقف انا بسوق

    خالد = ليه خايف تموت

    انا = وقف وقف بس

    وقف خالد على جانب الطريق وتبادلنا الاماكن

    قربنا نوصل للمحل وحنا ساكتين

    انا = خالد وش فيك ,,, المفروض تستانس اليوم اخر يوم لك

    تنهد خالد وسكت

    انا = ماني ساكت عنك لين تعلمني وش فيك

    خالد = خالي

    انا مستغرب = وش فيه .؟

    التفت خالد لي

    خالد = يبي يزوجني ,,, ياخي انا مابي اتزوج غصب هو

    تضايقت لايكون بيرجع ابو عبدالله يطلب اختي لخالد بعد ,,, هو قال ماهم مستعجلين ,,, على قولته يبي يضمن اختي لخالد

    انا = بس مامر على السالفة الاولى الا شهر ,,, وانت توك ماتخرجت ,,, وشفيه خالك مستعجل عليك كذا

    خالد بضيق = انا ادري عنه ,, يقول انت الولد الوحيد في العايلة ونبي نفرح فيك ومادري ايش ,,, خالد ,, خالي بيرجع يخطب اختك لي مرة ثانية

    التفتت له متفاجئ

    انا = وش ,,,, بس مامر على خطبتكم لاختي الا شهر ,,, وهو يقول ماحنا مستعجلين لو يكون الزواج بعد سنه سنتين ,,, والحين مستعجل .؟ ,,, ابو عبدالله الصراحة مدري وشلون يفكر

    خالد = يقول المرة الاولى يمكن رفضتوا عشان محمد لأنها صارت خطبتين

    انا = انا قلت له ان البنت تبي تكمل دراستها

    خالد = خالد المشكلة مو هنا

    انا بضيق = وش بعد .؟

    خالد بزعل = المشكلة يقول خالي اول شي بنخطب اختك واذا عيتوا بيروح يخطب لي اخت صالح ,,, تخيل عاد انا اخذ اخت صالح ,,, انا ماني متحمل صالح تجيني اخته

    سكت شوي استوعب وبعدها انفجرت بالضحك

    انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

    خالد = انا الحين ببيت عمته ومطلع ريحتي ,,, وشلون لو اخذ اخته

    انا = بيقول هذا بيت اختي وش تبي ببيتنا اطلع ههههههههههههههههههههههههههههه
    عجزت لامسك نفسي عن الضحك اتخيل صالح ببيت خالد ويقول له اطلع وش تبي ببيت اختي

    خالد بضيق = ايه اضحك وش عليك

    انا باستهبال = واذا جبتوا عيال ,,, بياخذ العيال منك و انت تركض وراه وتقول هات عيالي عاد صالح يقول هذولي عيال اختي اطلع برااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحة انت وصالح شييييييييي هههههههههههههههههههههههه

    ابتسم خالد

    خالد بابتسامة = هذا اذا جبت عيال ,,, والا تبي عيالي يتيتمون من بدري

    سكتت واخذت نفس ,,, خالد صاير غثيث

    انا بضيق = ابو عبدالله يبي يعوض فقدان عياله فيك

    خالد = ياسلام وانا اللي آكلها

    انا = تدري لو عيال خالك حيين الحين ,,, كان ثنين منهم او ثلاثة متزوجين وجايبين عيال بعد ,,, ابو عبدالله يبي يمارس الابوة فيك وتصرفاته هذي يمكن من الحرمان اللي يحس فيه ,,, شف ابو صالح ساكت عن صالح مع انه كبرك ,, وشف ابو ابراهيم ساكت عن ابراهيم مع ان اخوه فايز متزوج والدور الحين على ابراهيم ,,, بس ابوه ساكت عنه لأنه ماهو محروم ,,, رجال كبير وفرح بولده فايز والحين ماهو مستعجل على ابراهيم وساكت عنه ,,, خالد ابو عبدالله قالي بنفسه انه ماهو مستعجل وشف الحين ماصار عند كلمته بسبب الحرمان اللي يحس فيه ,,, يبي ولد يفرح فيه ويزوجه

    خالد بتنهيدة = انا عادي عندي اتزوج بس انا ماصلح وانت تعرف ,,, خالد دبرني

    مارديت

    خالد = ماقدر اقول لخالي انا مريض ,,, ومابي اظلم بنت الناس واخدعها واخدع اهلها ,,, خالد اهلها مايدرون اني مريض ماهو مثلك ,,, انت رفضتني لأنك عارف بكل شي ,,, بس اهل صالح يمكن يوافقون علي ,,, خالد تكفى دبرني ,,, علمني وش اسوي .؟

    انا بتنهيدة = انا مارفضتك

    خالد = دبرني ,,, وش اسوي.؟ انا ماصلح للزواج

    انا = قل لخالك ماتبي تتزوج

    خالد = قلتله ,, يقول انت وش ناقصك ,,, تحتري وظيفة والا تحتري بيت ,,, يقول عندك كلهن

    انا مستغرب = وشلون عندك كلهن ,,, انت مانت متوظف

    خالد بعصبية = يقصد العيادة ياااخي ,,, العيادة تدخل علي اكثر من راتب الموظف اضعاف اضعاف

    انا بتنهيدة = قل توني صغير

    خالد بزعل = قلتله ,, يقول اللي كبرك جابوا عيال الحين وقعد يعددلي شف فلان وشف علان ويقول انا يوم تزوجت وعمري 19 مدري 18 مدري كم قال ( تنهد ) حاولت فيه من كل الجهات ماخليت شي انا

    انا = عشان كذا طلعت معصب من البيت

    خالد = ايه ,,, بس خالي راسه يابس

    انا = يحلها الله ,,, انت خل الامور تمشي زي مايبي خالك وجاره على قد عقله واذا جاني يخطب اختي ذيك الساعة لها آلف حلال

    خالد = واذا راح لاهل صالح ,,, صالح واخوانه مايدرون اني مريض وماقدر اعلم احد

    انا = انت ليه ماتتعالج

    خالد = مالي علاج

    انا = ياخي جرب ماتدري يمكن الله يكتب لك الشفا ,,


    سكت خالد عني ,,, شوي ووصلنا عند المحل

    الساعة عشر في الليل

    رجعنا انا وخالد اللي من المغرب وهو مصدع وكل شوي ياكل من المهدئات

    المغرب اكل وحدة وبعد صلاة العشا اكل وحده والحين فاتح الدرج اللي قدامه وبياكل وحده ,,, هالغبي بيقضي على نفسي ,,, ثلاث حبوب باوقات متقاربه المغرب والعشا والساعة عشر الحين

    التفتت له وانا معصب

    انا بعصبية = ياخبل بس من هالحبوب اللي تبلعها ,,, ارحم نفسك ياخي

    خالد = ادري تبي وحدة بس لا تحاول ماني معطيك ( وحط الحبة بفمه )

    رفعت حواجبي

    انا بسخرية = لا تكفى عطني

    خالد بألم = آآآخ راسي ,,, ياخي هالمسكنات صارت ماتنفع ولا لها تأثير ابد

    انا = اكيد جسمك تعود عليها

    وصلنا شقتي ووقفت السيارة عند العمارة ولا نزلت ,,, اليوم يانا يانت ياخالد ,,, اليوم غصب عنك تدخل شقتي ونرجع مثل قبل

    نزل خالد كالعادة عشان يجي بمكان السواق وياخذ السيارة ويرجع لبيته بس انا مانزلت ولا تحركت من مكاني

    فتح خالد بابي

    خالد = يله انزل ,,, ورح لإمك عم تحتريك

    يبي يقولها بلهجة سورية

    انا بسخرية = عم تحتريك .؟ ,,, والله من الدجة

    خالد بابتسامة = ليه ماعرف اتكلم سوري ,,, المهم يله انزل

    طفيت السيارة واخذت المفتاح ونزلت وقفلت السيارة

    خالد مستغرب = هييييه ليش قفلتها

    انا = قدامي اشوف ,,, اليوم بتسهر معي غصب عن خشمك

    خالد = مرة ثانية ,,, عطني المفتاح

    انا بعصبية = كل يوم تقولي مرة ثانية ,,, عيت تجي هالمرة الثانية هذي ,,, يله قدامي اشوف ,,, سالم مشتاقلك كل يوم يسألني عنك

    خالد بابتسامة = ياحليله ,,, بس والله تعبان وابي انوم

    انا بابتسامة = ماذكر انك دجاجة وتنام الساعة عشر ,,, ولا تنسى حنا بالعطلة الحين

    ومسكت ذراعه وسحبته معي

    وطوال وحنا بالمصعد وهو يحاول يجيب أي عذر بس بلهجة سورية

    فتح المصعد بابه وخالد عيا يطلع منه

    خالد = ئلتلك مرة سانية شو ماعم توحي

    ضحكت عليه ,,, وجيت من وراه وحطيت يدي على فمه عشان يسكت ودفعته برا المصعد

    انا بضحكة = حست ام الدنيا ,,, تدخل لهجة سورية بلهجة اهل الرياض ياخبل

    فتحت باب شقتي ودخلت عشان اخذ لخالد درب

    ولقيت امي وخلود بالصالة يسولفن وسالم وسلمى ومعاذ قدام التلفزيون ويلعبون بلاي ستيشن

    امي بفرح = اهلين حبيبي جيييت

    انا = اششششش يمه قصري صوتك خويي عند الباب ,, ( وقربت منها ) هلا فيك ,,, ادخلوا داخل عشان خالد يمر

    خلود بصوت واطي = خله يمر حنا باخر الصالة مايقدر يشوفنا

    مشكلة شقتنا ضيقة وصغيرة والغرف متداخله على بعض ,, واللي بالمجلس مثلا يسمعه اللي بالمطبخ والعكس ,,, طبعا اذا كان الصوت عالي

    رجعت لخالد ودخلته الشقة واول ماشافوه اخواني وهم ينطون عليه وخاصة سالم ,,, لهم شهر ماشافوه

    نزل خالد لمستواهم وسلم عليهم ودخلوا للمجلس ,,, رجعت لامي وخلود وانا مستانس

    انا = احمدوووه وينه .؟

    امي = بالحمام هلأ بيطلع ,,, خالد ساويت حلا من شانك ,,, اتزكرك كنت تحب الحلا كتير ,,, بدك اجهزو إلك ولصاحبك .؟

    هزيت راسي بايه

    راحت امي للمطبخ ( تنهدت ) ملاحظ على امي انها تحاول تتقرب مني

    خلود = خالد ابي السوق فيه اشياء ضرورية وابيها

    مارديت عليها وعطيتها ظهري ابرجع للمجلس ,,, بس مادريت الا بضربة على ظهري

    التفتت معصب لخلود اللي ضربتني ,,, بس هي حطت رجلها وهجت للمطبخ

    رحت للمطبخ معصب ولقيتها مندسه عند امي

    انا بعصبية وبصوت واطي = والله لو ان الرجال ماهو بالمجلس الحين كان وريتك بس هين ,,, خلي لين الرجال يروح وتشوفين

    خلود = يمه شوفيه ,,, كل ما اكلمه مايعطيني وجه

    اخذت نفس اهدي نفسي ,,, مابي اتمادى معها عشان مايسمع صوتها خالد

    التفتت لامي

    انا = يمه احمد لا يجي عندنا نبي ناخذ راحتنا

    ورجعت للمجلس

    ولقيت سالم واقف ويهذر على خالد ببطولاته وانجازاته والفتوحات اللي سواها بغياب خالد عنه

    وخالد معطيه جوه ومنصت له ويهز راسه باية ,,, ومعاذ جالس على فخذه وسلمى جالسه على فخذه الثاني ,,, ذكرني بطريقته باخواته

    جلست قبالهم

    انا بابتسامة = وش يهذر عليك هذا .؟

    ضحك خالد

    خالد = والله مافهمت عليه ,,, اقول ايه على الفاضي ( وضم معاذ وسلمى لصدره اكثر ) هاااه وانتو شفتوا ماما .؟

    سالم = ايه صح انا سلمت على امك ,, انت تعال سلم على امي

    انا بعصبية = سويلم ابلع لسانك واجلس

    خالد بابتسامة = سلومي نجحت .؟

    سالم بفرح = ايه ,,, بس قالوا ماتروح لثالث ,,, اذا نجحت مرة ثانية اروح

    سالم يوم نجح اخذنا يوم كامل نفهمه انه باقي نصف ثاني ويروح لثالث ,,, يوم جا فرحان انه نجح على باله انه انتقل للصف ثالث

    خالد = ايه طبعا سلومي ماتروح لثالث ,,, تونا باقي النصف الثاني ,,, سلومي بكرة انا وانت بنروح للسوق واشتري لك هدية وتختارها انت بنفسك خلاص

    شهق سالم فرحان والتفت لي

    نزلت راسي سالم يوم نجح طلب مني سيكل كعادته بس من وين لي اجيبله واحمد النذل يوم قاله سالم رد عليه احمد انه ماعليه الا توفير الاكل والشرب حسب اتفاقي معه ,, وطلب من امي بس مابيدها حيلة وماهي متوظفة وشكل احمد مايحط بيدها شي

    رفعت راسي بحزن ولقيت سالم متعلق برقبة خالد ويسلم على خد خالد بعنف من زود فرحته ,,, وخالد يضحك ,,, قمت واخذت معاذ خايف عليه يطيح من حظن خالد بسبب دفاشة سويلم

    سلمى = وانا بعد ابي اروح

    خالد = ايه اكيد سلومتي انتي اول وحده ( وسلم على خدها وبعدها التفت لي ) ماني مستاذن منك واباخذهم بكرة غصب عنك

    سالم = انا احبك مرررة ياليت انت اخوي

    طالعت سالم بحزن ,,, جرحني بكلمته

    انا بزعل = سويلم انت بعد ماتبيني

    ونزلت راسي بألم ,, خلود تبي تتزوج وترتاح مني ,,, والحين سالم يتمنى اخو غيري ,,, ليش اخواني مايبوني ليييييييييييش وش سويت انا ليش مايبون يفهمون اني انا محروم مثلهم

    خالد = خالد لا تشيل بخاطرك ,,, سالم بزر

    سالم بغرور = انا رجال

    رفعت راسي لخالد وسألته عشان اغير الموضوع لو اتمادى فيه يمكن اصيح

    انا بحزن = مانت رايح لاهلك بالعطلة .؟

    خالد = الا طبعا ,, ابروح اجيبهم يقضون العطلة هنا

    انا = متى .؟

    خالد = بكرة نفتتح المحل صح .؟

    هزيت راسي بإيه

    خالد = خلاص اجل اروح بعد بكرة

    انا بتنهيدة = خالد ارحم نفسك ,,, وشلون بتسافر وانت ماتشوف

    خالد = بالجية اسلام هو اللي بيسوق

    انا = و بالروحة .؟

    خالد = مايبيلها سؤال هذي ,,, انا طبعا

    سالم مستغرب = خالد انت ماتشوف .؟

    خالد = الا سلومي اشوف ,,, بس اخوك مخرف

    انا = خلنـ

    ودخل علينا احمد ,,, تضايقت انا قلت لا يجي ,,, ليه مايسمع الكلام هذا

    قام خالد اللي اول مرة يشوفه وسلم عليه

    وبعد السلام والكلام

    احمد = امتى راح يبلش المحل .؟

    خالد = بكرة ان شاء الله

    احمد = بدي تزينوا سيارتي ببلاش لما اشتريها اتفئنا

    خالد باستهبال = ايه انت اشترها الحين ويصير خير

    احمد = جهزتو المحل بالكامل والا بئي شي .؟

    خالد = باقي اشياء بسيطة ونفتتحه بكرة ان شاء الله

    احمد = ماشاء الله عليكوووو نشيطين

    خالد = افاااا عليك بيضات احنا

    احمد مستغرب = بيضات .؟ شو يعني بيضات

    التفتت لخالد متضايق الخبل يبي يتكلم بلهجة سورية وحاس الدنيا ,, يبي يقول ابضات قال بيضات ,,, بس سكتت ماصححتله وخل احمد يوّلي مو لازم يفهم عليه

    خالد = بيضات يعني شقرديه ,, حنا نقول شقردية وانتم تقولون بيضات ,,, هذي لهجتكم عاد

    التفت لي احمد مستغرب

    احمد مستغرب = مالي فاهم على صاحبك شي ,,, شو يعني بيضات وشو يعني هاي الكلمة اللي ئالها

    خالد = بيضات بيضات ,,, يعني ذيييييب ذييييييب

    انا بعصبية وبصراخ = ابضااااااااااات ياغبي انت وايااااه

    خالد = ايه ايه ابضاااات ابضااااات

    سكت احمد شوي وبعدها انفجر بالضحك لين حمر وجه الابيض

    قعد خالد ساعة وطلع ووقفنا عند المصعد شوي

    خالد = اسمع خالد بكرة العصر بمرك وناخذ اخوانك وانزلك عند المحل وانا اباخذهم للسوق ,,, خلنا نخلص من المحل ونفتتحه ,, ماعندي وقت انا ,,, لازم اروح لاهلي هذا غير العيادة محتاجيني

    انا = اخواني ماعليك منهم ,,, لا تتعب نفسك معاهم ,,, انت شف شكلك وشلون قايل تقول طالع من قبر ,,, ارتاح ياخي ارتاح ,,, ان لبدنك عليك حق

    مد خالد يده وضرب خدي على خفيف

    خالد = غيران من اخوانك ,,, لا تحاول ماني مشتريلك هدية

    وخرت يده عني بضيق

    انا = انزل انزل ورح لبيتك

    ورحت وتركته ودخلت الشقة

    مادري ليه يسوي بنفسه كذا ,,, ليه يحاول يضغط على نفسه ,,, ليه كاتم خبر مرضه عن اهله ليه مايبي يعلمهم ,,, اذا عرفوا بيضغطون عليه يرتاح ويتعالج ,,, خالد يوم عن يوم يضعف ,,, ياربي وش اسوي اعلم ابو عبدالله والا اسكت ,,, بعدين صعبة ,, وش اقوله بالله ( ولدك معه السرطان ) صعبة

    الله يستر اخاف اذا دخل خالد الرياض مع زحمتها يسوي حادث ,,, هو بالديرة هذي وهي مافيها زحمة عدة مرات بغى يسوي فينا حادث وشلون لو دخل الرياض ,,, خالد صاير مايشوف ,,, ربي سترك مدري وش اسوي

    يوم الاربعاء

    كنت بالمحل اشرف على عامل يركب لوحة المحل بعد التعديل ,,, خالد اخذ سالم وسلمى وراح فيهم للسوق

    بعد ساعة ونص جا خالد واخذ مكاني بالمحل وانا رحت اوصل اخواني للبيت بسيارة خالد

    كنت معصب على اخواني احرجوني مع خالد ,,,

    انا بضيق = سويلم ارتحت الحين ,,, طاب خاطرك ,, شريت اللي تبي .؟

    و الخبل يحسب اني اسأله

    سالم بفرح = ايه شريت سيكل ,,, يله بسرعة خالد ابي اوصل بسرعة عشان اوريه اصدقاي

    انا بعصبية = ابلع لسانك لأهفّك الحين

    التفت لي سالم مستغرب وسكت

    سلمى = وانا شريت بيت فولا وشريت بعد عباة فولا

    انا بصراخ = اسكتووووووووا ,,, قسم بالله اللي اسمع صوته لانزله واروح عنه

    المغرب

    رجعت للمحل بعد مانزلت اخواني بالشقة ,, بس استغربت لقيت المحل مسكر ,,, غريب وين خالد والعامل

    تلفتت يمين ويسار وما اشوف ولا واحد منهم ,,, طلعت جوالي واتصلت على خالد بس مارد علي ,,, وقفت قدام المحل وانا اتلفت ادورهم

    = فيه تيح وبعدين شيل

    التفتت للباكستاني

    انا مستغرب = هاه

    الباكستاني = انته فيه يدور راعي محل هدا .؟ ( واشر للمحل )

    انا مستغرب = كان فيه ثنين هنا وينهم .؟

    باكستاني = مافيه عربي كويس

    جا سعودي شكله راعي المحل اللي بجنبنا

    وبعد السلام

    السعودي = والله ياالحبيب قبل نص ساعة طاح السعودي راعي المحل هذا واتصلنا على الاسعاف وشاله

    شهقت بصدمة

    انا = وش ,,, تقصد خالد .؟

    السعودي = والله ماعرف اسمه ,, المحل جديد ولا تعرفت عليه الى الحين ( ورفع نظره يقرا اللوحة وبعدها التفت لي ) ايه اسمه خالد

    انا بخوف = والعامل وينه .؟

    السعودي = راح معه ,, وانا قفلت المحل ,,, ان شاء الله انه طيب ,,, انت تعرفه

    طلعت جوالي واتصلت على خالد بس على طول سكرته ,,, صدق اني غبي اتصل فيه وهو مغمى عليه اكيد ماراح يرد ,,, التفتت للرجال

    انا = لأي مستشفى راحوا .؟

    السعودي = مستشفى الملك فهد ,,, انت تعرف راعي المحل .؟

    انا بخوف = خالد اخوي ( ومشيت مسرع بس الرجال مسكني قبل اتعداه )

    السعودي = مدام انك اخوه ,,, خذ هذا مفتاح المحل ( وطلع المفتاح من جيبه ) والله يطمنكم عليه

    انا = جزاك الله خير

    وركبت السيارة مسرع وخلال نص ساعة وانا بالمستشفى ,,, سألت عنه

    ورحت مسرع للدكتور المسؤول عنه

    انا بخوف = دكتور طمني

    الدكتور = انت اخوه .؟

    اخاف اذا قلت لا ,, يقول عطني رقم قريبه مثل ماصار معي مع الدكتور اللي بالرياض

    انا = ايه انا اخوه

    الدكتور = والله مدري وش اقولك ,,, اظن تعرف ان اخوك عنده ورم .؟

    انا بحزن = ايه ادري ,,, بالراس

    الدكتور = بالدماغ ,,, طيب ليش ساكتين ,,, المرض منتشر بجسمه ويوم عن يوم يزيد المرض عنده وانتم ساكتين ,,, ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟

    سكتت ومارديت عليه

    الدكتور = ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟ المريض حالته خطيره بسبب الاهمال ,,, ممكن افهم ليش ماتعالجه .؟

    مارديت عليه

    الدكتور = هو الحين بالغيبوبة ودخلناه العناية قبل ربع ساعة بس حتى نتابع حالته

    انا بحزن = طيب هو دايم يغمى عليه ماهي اول مرة ,,, ليش مكبر السالفة ومدخله العناية

    رفع الدكتور حواجبي ممستغرب

    الدكتور = انت اكيد اخوه .؟,,, ياخي انا اقولك المريض حالته خطيره تقول مكبر السالفة

    وشلون الحين اخاف يطول بالعناية ومايطلع من المستشفى الا بعد بومين او اكثر ,,, وش اقول لابو عبدالله اذا سأل عنه ,,, لازم اشوف خالد لاااازم

    انا = دكتور تكفى ابي اشوفه

    الدكتور = مو الحين ,,, المريض يحتاج عمليه عاجلة ,, تعال معي لمكتبي ابيك توقع على الموافقة

    انا بصدمة = وش عملية ,,, ليييييييييييه .؟

    الدكتور بملل = ياخي اخوك حالته خطيرة والمرض منتشر بجسمه والعملية عشان استأصال الورم من الجهاز الهضمي

    انا بصدمة = وش دخل الجهاز الهضمي والورم براسه

    الدكتور = هذا بداية الورم كان بالدماغ ,,, وبسبب الاهمال انتشر المرض بجسمه ,,, تعال معي وقع ,,, أي تأخر ماهو من صالح المريض

    ومشى قدامي بس انا ظليت واقف بمكاني ,, التفت لي الدكتور يوم شافني ماتبعته وجا

    الدكتور = شكل المريض انت ماهو اخوك ,,, يابن الناس اقولك تعال اخوك حالته خطره واي تأخر ماهو من صالحه

    انا ماني اخوه واخاف اذا طلعت بطاقتي يكتشف الكذبه ,, هذا غير ان خالد يمكن يرفض العملية مثل ماهو رافض العلاج بالكيماوي

    انا وشوي واصيح = طيب اصبر لين خالد يقوم

    الدكتور مستغرب = ليش .؟

    انا = دكتور تكفى خالد معيي عن الكيماوي ويمكن يعيي عن العملية بعد ,, اصبر لين خالد يصحى

    الدكتور = بسـ

    انا = تكفى ,,,

    وقعدت اترجاه لين اقتنع ,,, بس هالدكتور ازفت من الدكتور اللي بالرياض ,,, هذا عيا يخليني اشوف خالد ,,, ترجيته ونشبت بحلقه وماش عنييييييد


    بالتالي رجعت للمحل بعد ماخذت العامل واخذت جوال خالد ومحفظته من الممرض

    جوال خالد لازم يصير معي ,,, اخاف يتصل ابو عبدالله عليه ويرد احد الممرضين ويعرف

    وصلت العامل للمحل ورجعت الشقة وانا متضايق ,,, صح خالد المفروض يروح بكرة لاهله بالرياض ,,, اكيد عندهم خبر ويحترونه ,,, ياربي وش اسوي

    خالد يمكن يطول بالمستشفى ,,, اول راح يقعد بغيبوبة ومايصحى الى من بكرة ,,, وبعدها بيسوي عملية يعني ماراح يطلع من المستشفى الى بعد ثلاث ايام وش اقول لاهله

    ربي سترك

    وقفت السيارة ورا العمارة عشان اذا دوّر ابو عبدالله عن خالد مايشوف سيارته عندي ,,, ولقيت سالم بالشارع ويلعب بالسيكل مع اللي كبره ,,, هذا اللي يبيه سالم ,,, كل يوم اشوفه يشوف اخوياه معاهم سياكل الا هو واليوم تحققت امنيته

    دخلت الشقة وجلست مع اهلي شوي وانا متضايق ومالي نفس لشي حتى العشا ماتعشيت ,, واللي زاد ضيقي ضيق امي فرحانه لفرح سالم وسلمى على هداياهم اللي شروها اليوم وكل شوي تمدح في خالد وتشكره وتوني انتبه انه شاري لمعاذ هديه وماشفتها الا الحين

    ماصبرت اجلس عندهم اكثر ورحت لغرفتي احاول انام مع ان الساعة توها 11

    جتني امي لغرفتي يوم حست بضيقي بس ماعلمتها عن خالد اخاف تعلم ام عبدالله وام عبدالله تعلم ابو عبدالله ويعرف ,,, افففف انا مادري ليش خالد مايعلم اهله ,,, صدق انه غبي

    فجأة رن جوالي ,,, القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )

    انا بضيق = هلا ابراهيم

    ابراهيم = هلا فيك ,,, ويييييينكم ماهو اليوم المفروض تفتتحون محلكم ,,, رحت انا والشباب بعد صلاة العشا ومالقينا احد ,, حتى العامل ماهوب فيه

    تلعثمت مدري وش اقول ,,, صح انا نسيت المحل المفروض اروح اقابل المحل خاصة ان الشباب كلهم عارفين ان اليوم افتتاحه

    انا مرتبك = آآآآ ,,, بكرة بكرة ان شاء الله

    ابراهيم = ليش غيرتوا رايكم .؟

    انا = لا ,,, مافيه شي ,,, بس تونا انتبهنا ان فيه اشياء ناقصة ,,, وخلاص كملناها ,, بكرة ان شاء الله ,,, يله ابراهيم مع السلامة ,,, اشوفك بكرة

    سكت ابراهيم

    ابراهيم = على خير ,, مع السلامة

    وسكرت عنه

    حاولت انام وعجزت ,,, مدري ليش متضايق ,,, عملية واهله مايدرون عنه ,,, وشلون اتصرف ,,, اعلم ابو عبد الله والا وش اسوي

    حطيت جوال خالد على الصامت

    وبعد ساعة من التفكير والهواجيس نمت

    الخميس ,,, الفجر

    القيت نظرة على جوال خالد ,, ولقيت مكالمات لم يرد عليها 23 ,,, ترددت افتحها بس توكلت على الله وفتحتها ,, و19 من ( الغالي ) ابو عبدالله والباقي من ( هذا بيت عمتي )

    استغربت وش الرقم هذا اللي مخزنه خالد باسم ( هذا بيت عمتي )

    فتحت الاسم عشان اشوف الرقم ,, وانفجرت بالضحك ههههههههه هذا رقم صالح مسكين خالد تعقد من صويلح لدرجة انه خزن رقمه بكلمة صويلح اللي دايم يقولها له ( هذا بيت عمتي ) هههههههههه

    تنهدت بحزن مافقده الا اهل بيته ,,, شي طبيعي جا الفجر وهو الى الحين ماجاهم

    القيت نظرة على جوالي ولقيت مكالمات من ابو عبدالله وصالح ,,, اشوى اني ماسمعته ,,, ياربي وش ارد عليه اذا سألوني عنه

    الله يعيني ,,,, اكيد بيجوني ويسألوني عنه ,,, وش اقول وش ارد عليهم ,,, اقول خالد بالعناية وبعدها يعرفون عن مرضه وخالد الخبل مايبي احد يعرف


    الساعة 10

    اخذت لموزين ورحت للمستشفى ,,, طبعا ماقدر استخدم سيارة خالد اخاف احد يشوفها معي ويسألني عنه

    وصلت المستشفى وتضايقت اكثر لما قالوا لي انه الى الحين بالغيبوبة ,,, ولا قدرت اروح للدكتور اخاف اذا شافني يغصبني اوقع على العملية وانا مدري وش راي خالد ,,, والمشكلة خالد لازم يروح لاهله بالرياض او على الاقل يصيرعندهم خبر انه ماراح يجيهم

    جلست بالمستشفى لين اذن الظهر وبعدها رجعت للشقة,,, وجوال خالد ماوقف عن الاهتزاز

    كل شوي يهتز بجيبي ,,, ماقدرت اخليه بالشقة اخاف يشوفه سالم والا سلمى او امي ويعرفون انه جوال خالد معي

    العصر

    قررت افتتح المحل وكأن خالد موجود والله يعيني اذا جا صالح وسأل عنه

    وطوال العصر والمغرب وانا على اعصابي ودي اروح لخالد واتطمن عليه بس اخاف الشباب يجون الحين ومايلقوني وبعدين عاد وش يفكني من اسألتهم

    ياربي مدري خالد صحى والا بعده ,,, سوا عملية والا بعده ,,, ودي ارووووح واتطمن

    العشا

    فعلا جو الشباب ,,, ابراهيم وصالح وماجد وهالمرة معهم فيصل

    ويوم شاف صالح ان خالد ماهو معي

    صالح مستغرب = هذا وين راح حتى بالمحل ماهو موجود ( والتفت لي ) خالد ماشفت خالد ,,, من طلعته العصر امس ماشفناه

    تلعثمت مدري وش اقول

    ابراهيم = حنا توقعنا نشوفه هنا ,,, ابو عبدالله بلّش صالح يبيه يدوره ,, ماشفته .؟

    انا مرتبك = آآآ ,, لا ماشفته ( والتفتت لصالح ) خالد ماهو بزر ,,, متى مايبي يرجع البيت رجع ,, لا تخاف

    صالح = ومن يفهّم عمي ابو عبدالله ( وكنه تذكر كلمتي وكمل بعصبية ) وبعدين من قالك اني خايف عليه

    ابراهيم بضيق = خالد عليه طلعات ,,, تذكرون يوم يختفي ذيك المرة

    ماجد = يمكن راح للرياض ,,, لاتنسون حنا بالعطله

    صالح = لا ماهو بالرياض ,,, امه كل شوي تتصل على عمي وتسأل عنه ,,, ومايرد على اتصالاتنا

    فيصل = شكل خويكم شايف نفسه

    التفتت لفيصل وسكتت ,,, مدري ليه مايداني خالد ,,, خالد اصلا مايعرفه ولا عمره كلمه

    اتصل علي ابو عبدالله وسأل عنه وقلت اني ماشفته ولا اعرف وينه ,,, حسيت اني نذل ,, واضح من صوت ابو عبدالله انه خايف عليه وانا اللي مافي قلبي رحمة ماعلمته ,,, ياربي شسوي

    ابراهيم = خالد اتصل على خالد يمكن يرد عليك ,, كذا فجأة اختفى

    انا مرتبك = انتم وش فيكم ,, خلاص هو رجال واعرف بنفسه منا ,, يمكن مشغول والا شي ,,, متى مابغى يرجع رجع

    ابراهيم = ايه بس ابو عبدالله بلش صالح ,,, الصراحة انا بعد اخاف يجيني ويبلشني ,,, اتصل شفه وينه يمكن يرد عليك

    اتصلت بخالد مجاراه لهم ,,, شوي واهتز جوال خالد بجيبي

    انا مرتبك = مايرد

    صالح مستغرب = غريب ,, وين ذلف هذا

    جلسوا الشباب شوي وراحوا ,,, اخذت شوي وبعدها اخذت لموزين راجع للشقة

    القيت نظره على جوال خالد اللي ماوقف عن الاهتزاز ابد

    ولقيت مكالمات بالهبل لم يرد عليها ,, فتحتها

    بعضها من الغالي ( ابو عبدالله ) وبعضها من ابراهيم وماجد وبعضها من هذا بيت عمتي ( صالح ) وبعضها من مامي ( ام خالد ) بس لفت نظري اسم غريب من بين المكالمات ( رنا )

    استغربت من رنا هذي اللي تتصل عليه ,,, اول ماتعرفت على خالد قالي انه تاب عن المغازل ,,, طيب هذي وش ,, يمكن اخته ,,, وابتسمت الا صح يمكن اخته

    رولا ,, رولين ,,, رند الرضيعة ,,, وهذي بحرف الراء

    وهو له اربع اخوات

    وضحكت مستانس على اكتشافي الذكي والخطير وعلى ربطي بالاسماء مع الاسم الجديد

    اهتز الجوال بيدي مرة ثاني

    ( مامي يتصل بك ) ,,, مسكينه امه ,,, ياترا وش بيصير فيها لو تعرف عن ولدها وعن مرضه

    شهقت ,,, صح اليوم الخميس المفروض اليوم وهو عندهم حسب ماقالي خالد ,,, وانا اقول ليش اكثر الاتصالات اليوم من امه اكيد خافت عليه ,,, واكيد هي على نار الحين ,, تخاف صار فيه شي بالطريق

    والله حرام علي ليش ماعلمهم ,, وهم الحين على اعصابهم والله اني نذل ,, الله يسامحك ياخالد ليش تسوي باهلك كذا

    ماقدرت ازوره العصر,,, مادري هو صحى والا لا ,,, هو وافق على العملية والا لا ,,, والمشكلة الحين الوقت متأخر وممنوعة الزيارة

    الجمعة

    استغربت اتصالات فايز الملحة بجوال خالد ,,, غريب وش يبي فايز والغريب فيه رقم مخزن بجوال خالد باسم ( حماة الفضيلة ) ,, هذي اكيد الهيئة

    وكلهم يتصلون عليه بشكل ملح ,, وانا المشكلة ماقدر ارد ,,, ودي اعرف وش فيه

    العصر رحت للمستشفى وعلى طول دخلت على الدكتور ,, ابشوف خالد ابشوفه وابن امه يمنعني ,, ذيك المرة نشبت بحلقه وعيا ,,, الحين يانا ياهو

    انا = بشوف خالد

    الدكتور = تقدر تشوفه

    ايه خاف

    الدكتور = بس اجلس لازم نتكلم اول

    انا = وافق خالد على العملية .؟ ( وجلست )

    الدكتور = قبل تشوفه لازم اقولك على شي ,,, واتمنى تعذرنا لأن مالقينا حل الا كذا

    خوفني كلامه

    انا بخوف = وش

    الدكتور = اضطرينا نقيد يدين اخوك

    شهقت متفاجئ

    انا = وش ,,, ليه وش شايفه قدامك مجنون تربطه

    الدكتور = يابن الناس اسمعني خلني اعلمك باسبابنا

    سكتت احتريه يتكلم

    الدكتور = خالد نفسيته دماااااار ,,, يائس كاره نفسه ,,, رفض العملية ورفض الكيماوي ,,, ماستجاب معنا بالعلاج ,,, نفسيته دمار دمااااار

    نزلت راسي بيأس ,,, لا حول ولا قوة الا بالله

    انا بحزن = طيب ماهو عذر تربطونه كنه كلب عندكم ,,, حرام عليكم

    الدكتور = اربع مرات يشيل المغذي عنه ,,, نحطه له ويشيله ,,, وضرب احد الممرضات الفلبينيات ,,,, هذا غير انه حاول يهرب من المستشفى ,,, اسف اني اقول لك هالكلام عن اخوك بس وش نسوي اضطرينا نقيده والمشكلة امس ماحد زاره منكم حتى نعطيكم خبر

    انا بحزن = امس الصبح زرته

    الدكتور = الصباح امس كان بغيبوبة وماصحى الا العصر وعلى فكره ماجته حالته وصار يتصرف بالاسلوب هذا الا بعد ماستأذنته بالعملية ,,, فار وعصب وبعدها صار يتصرف تصرفات مجنونة

    انا = خلني اشوفه تكفى

    الدكتور = ان شاء الله ( وطلع ورقه من درج مكتبه ) بس اول ابيك توقع على العملية

    انا مرتبك = هاااه ,,, بس انت تقول خالد رافض

    الدكتور = اخوك بنفسيته التعبانة هذي اكيد بيرفض ,,, خالد نفسيته دمار ويائس من الحياة كلها ,,, انت اخوه وتقدر تاخذ هالقرار ,,, لازم توقع ,,, اسمك لو سمحت ورقم بطاقتك

    هذا اللي خايف منه ,,, لا والمشكلة اسمي خالد بينهبل الدكتور اخوان واسمهم خالد

    انا مرتبك = آآآآ ,,, طيب اصبر شوي خلني اشوف خالد واحاول اقنعه ( ووقفت ) يله استاذن

    الدكتور = اصبر ياخ

    بس طلعت بسرعة وخليته ,,, سألت عن غرفته ودخلت عليه

    لقيته متمدد قدامي على السرير ومتلحف ,,, قربت منه ,,, نايم ولاف وجهه بالجهة الثانية وملامحه هادية وواضح عليه التعب ,, طالعت يديه ( تنهدت ) فعلا مربطينه ,, يده اليمنى مربطه بحديدة السرير الايمن ويده اليسرى مربطه بحديدة السرير الايسر وعليها المغذي ,,, حرام عليهم شكله ضعيف ,,, شكله مايقدر حتى يشيل مخده ,,, ليش يربطونه

    انحنيت عليه وسلمت على خده ,,, حس فيني خالد وفتح عيونه والتفت لي وطالعني شوي وهو ساكت

    انا بابتسامة = الحمد الله على سلامتك ( وسلمت على خده الثاني )

    خالد بعصبية = طلعني

    بسم الله الرحمن الرحيم توني اقول شكله ضعيف

    خالد بصراخ = طلعني مثل مادخلتني طلعني

    انا بعصبية = كل تبن ماهو انا اللي دخلتك

    خالد = ماعلي ,,, طلعني طلعني

    وقعد يحاول يحرر نفسه ويصارخ بصوت عالي ( طلعني )

    حطيت يدي على فمه وقربت وجهي من وجهه

    انا بعصبية = خالد وش فيك ,,, وشلون تبيهم يطلعونك وانت تتصرف كنك مجنون ( وابعدت يدي عن فمه )

    خالد بتعب = طلعني تكفى خالد ,,, لازم اطلع ,,, انا مواعد اهلي اجيبهم الخميس ,,, تكفى خالد تكفى ,,, طلعني

    حطيت يدي على راسه وابتسمت له

    انا = طيب اليوم الجمعه ,, يوم واحد ماراح يضرهم

    خالد = بس اكيد امي خايفه علي الحين ,,, وخالي بعد من يفكني منه

    من ناحية امك وخالك الله يعينك ,,, حرقوا جوالك من الاتصالات

    انا = اسمع ابو خلّود ,,, جوالك معي اضطريت اخذه ,,, وش رايك تكلمهم الحين ,,, ابو عبدالله قالب الدنيا عليك يدورك ,,, كلمه وكلم امك وطمنهم

    خالد وهو يجاهد دمعته = غصب عني ,,, والله اني مواعد امي اجيبها الخميس بس والله غصب عني ,,, انا مريض مرييييييض ماصلح لشييييييي ( وبكى بصمت )

    لا حول ولا قوة الا بالله

    انحنيت عليه وضميته

    انا = انت الغلطان ليش ماتعلمهم عن مرضك وتتعالج ,,, اللي تسويه بنفسك حراااام

    خالد بصوت باكي = خاااايف ,,, خالي متعلق فيني ,,, وامي بعد مااابي اعلمهم ,,, مالهم غيري ,,, خلني اموت وهو مايدرون عني احسن ,,, ابي امووووت

    ضميته بقوة

    انا = بس خالد

    خالد بصوت باكي = فكني خالد فكني

    رفعت عنه

    انا = ان شاء الله بس اوعدني ماتتصرف تصرفات مجنونة

    خالد بصراخ = بطلع فكني بسررررررعة ,,, الحين وقت زيارة اقدر اطلع وماحد داري عني

    انا = خااالد

    خالد بصراخ = فكني فكني ,,, لازم اروح للرياض فكني

    انا = كلم امك الحين واعتذر لها وسافر لها بكرة ,,, لا تتعب نفسك ,,, حرام اللي تسويه بنفسك ياخالد حراااام

    خالد = فكني طيب ,,, وشلون اكلمها وانا مربط كذا

    انا = ادري فيك تبي تهج ( وطلعت جواله من جيبي ) مخزن رقم امك تحت أي اسم .؟ واعذرني تراي فتحت المكالمات التي لم يرد عليها بجوالك

    وخالد بعصبية = وليش تفتحها ياجحش

    انا = مدري الصراحة ,,, وترا فايز والهيئة اليوم مدري وش عندهم كل شوي يتصلون عليك ,,, اخاف استجد جديد بموضوع ناصر

    خالد = وليش مارديت .؟

    انا = تبيني ارد وهو جوالك ,, بيسألوني عنك بعدين

    خالد = انت ماعلمت احد عني .؟

    انا = ايه

    خالد بتعب = زين سويت ,,, مابي احد يعرف ,,, صدقني ماني قادر اعلمهم عن مرضي

    انا = كلم امك الحين وطمنها عليك

    خالد = فكني طيب

    خالد ضعيف واقدر امنعه اذا بغى يهج ,, الله يهديه ليه مايبي يتعالج بس والله معذور كل شي فوق راسه ,,, امه من جهه وخاله من جهه وفوق هذا مايعرفون عن أي شي

    فكيت رباط يديه واخذ خالد الجوال مني وجلس

    خالد = ابتصل بامي اذا طلعت من المستشفى والحين ابطلع ,,, ماعلي منكم

    انا = والعملية .؟

    خالد = أي عملية

    انا = ماقالك الدكتور انك محتاج عملية يستأصلون الورم من الجهاز الهضمي ,, خالد المرض انتشر بجسمك وانت مهمل نفسك

    خالد = ويعني واذا استأصلوها يعني خلاص تشافيت ,,, انا ميت ميت

    مديت يدي وضربت راسه

    انا بعصبية = انا يوم من الايام باذبحك

    خالد = احسن ,, ( وجا بيفك المغذي بس مسكت يده )

    انا بعصبية = لا تخليني اربطك مرة ثانية ,,, تبي تطلع تقدر تطلع بدون ماتهج

    خالد مستغرب = وشلون .؟

    انا = خالد اوعدني اذا جبت اهلك من الرياض تدخل المستشفى وتسوي العملية ,, اوعدني خالد

    خالد = صاحي انت ,, المرض براسي صح صرت احس بعوار ببطني بس المرض براسي ,,, يعني اذا استأصلوا الورم ماراح يستأصلونه من راسي ,,, يعني كذا والا كذا ميت ميت

    انا بحزن = خالد ليش يائس ,,, الشـ

    ورن جوال خالد

    القى خالد نظره على جواله

    خالد = هذا فايز ( ورد عليه ) هلا ,, وعليكم السلام ,, الحمد الله ,, آآآ ,,, لا ماختفيت بس ,, آآآآ ,,, المهم بغيت شي ,,, جوالي ماكان عندي ,, آمر فايز بغيت شي ,,, وش ,, الله 10 آلاف دفعه وحدة ,,, لا ,,, ايه متأكد ,,, راتبه بالشهر 800 ريال وما اسلمه يد بيد احوله لحسابه تعرف هو بالرياض وانا هنا وصعب اروح كل شهر واسلمه الراتب ,,, انا متأكد انه ناصر الكلب ,,, ايه مافيه غيره طبعا ,,, ايه خلهم ياخذون راحتهم ,,, خلهم يحققون معه ,,, صدق انه خاين واسم على غير مسمى ,,, تسلم فايز وماقصرت انت والهيئة ,, هاااه ,,, آآآ ,, ايه ان شاء الله برجع لخالي الحين ,,, لا بس ,,, آآ كنت ,,, ( والتفت لي ) كنت كاشت مع الربع ,,, ههههه عاد ,, تسلم ,, مع السلامة

    انا = شسالفة .؟

    خالد = يقول فايز ان الهيئة اليوم كشفوا حساب صادق ولقت محول للهند 10 ألاف دفعه وحدة

    انا = عشر الاف مرة وحدة ,,, من وين له .؟

    خالد = اكيد احد معطيه هالمبلغ واكيد نويصروووه

    انا = يمكن هذا تجميع راتبه

    خالد = لا ,,, يوم كشفوا الحساب شافوا كل شهر يحول للهند 600 ريال او 500 ريال وراتبه 800 ,,, الا باحد الشهور حول للهند 10 الاف دفعه وحدة ,, والله لو يطير ويوقع ماجمع بـ 800 عشر الاف خلال كم شهر ,,, هم الحين بيحققون معه ويشوفون من اللي عطاه هالمبلغ

    ابتسمت

    انا = الحمد الله قربت طيحت ناصر


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 7:30 am