انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انوار المستقبل

السلام عليكم ...
هلا والله نورتينا
يلا تفضلي بالدخول وإذا مو مسجل/ه
سجل/ي
إدارة المنتدى:انوار المستقبل ^_^

انوار المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    رواية غموض خالد24

    أثيرالورد
    أثيرالورد
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد المساهمات : 766
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 27/11/2011
    العمر : 31
    الموقع : المملكة العربية السعودية
    المزاج : عادي

    رواية غموض خالد24 Empty رواية غموض خالد24

    مُساهمة من طرف أثيرالورد الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:14 am

    24 *


    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

    العصر

    صلينا انا وخلود بالحرم ,,, وتركنا معاذ نايم عند ام عبد الله بالفندق ,,, وسالم وسلمى طلعوا قبلنا مع خالد

    بعد الصلاة طلعت انا وخلود للمحلات المنتشرة حول الحرم

    خلود = خالد ابي اشتري لامي هديه

    كنت عارف انها اذا راحت مكة بتزيد طلباتها واخذت احتياطاتي وتسلفت الفين مع الالفين اللي معي وصاروا اربعه ,, يكفّون

    مسكينة خلود ,,, ليت امي تفكر فينا زي ماتفكر خلود بأمي,,, انا الى الحين زعلان من امي ومن تخليها عنا ,,, ولا قدرت امنع نفسي اكتم اللي بصدري

    انا بسخرية = هه هدية ,,, ولمن لامي .؟ ,,, خليها تتذكرنا اول ,,, وبعدين قولي ابي هديه لها ,,, وش قالت قالت هدية

    التفتت خلود لي وبعدها لفت وجهها عني

    خلود = امي ماتخلت عنا ,,, زوجها هو اللي يمنعها

    عصبت بس وش الفايدة ,,, اعكر مزاجنا بس على الفاضي وحاولت امسك اعصابي

    انا = امشي ,,, تحركي قدامي اشوف


    خذنا نص ساعة وحنا نتمشى ونلف وندور ونتفرج ,, فجأة رن جوالي والقيت نظرة عليه

    ( ناصر يتصل بك )

    اففففففففففففف وش يبي ذا ,, ماني راد خله يولّي

    رن رن رن لين سكت

    خلود = خااااالد احم ,,, ابقول شي بس لا تعصب

    رفعت حواجبي مستغرب ,,, وش عندها

    انا مستغرب = خير

    خلود = ابي اشتري لاب تووووب ,,, خالد الله يخليييك ابي لاب توب

    طيرت عيوني فيها

    انا = لاب توب .؟ مجنونة انتي .؟ ,,, من وين لي ,,, انا مامعي الا اربع الاف ونصهم متسلفهم ,,, وفيه اشياء اهم من الاب توب نحتاجها

    خلود = بس خالد كل الناس عندهم الا حنا ,,, وبعدين قهر عندنا انترنت بس ماعندنا كمبيوتر ,,, خالد الانترنت يسليني وقت فراغي

    تنهدت وسكت ,,, انتظرت خلود مني رد ,,, ويوم شافتني طوّلت ساكت وهي تنزل راسها ومشت

    ادري ياخلود اني مقصر معكم واجد بس مابيدي حيلة ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق .؟

    شرت خلود اللي تبي ,,, بس ظلينا نتمشى ونتفرج على الرايح والراد ,,, رن جوالي مرة ثانية ,,, افففففففف هذا اكيد نويصر ,,, والقيت نظرة عليه

    ( ابراهيم يتصل بك )

    ابتسمت ورديت

    انا بابتسامة = هلاااا والله

    ابراهيم = هلا فيك ,,, السلام عليكم

    انا = وعليكم السلام والرحمة

    ابراهيم = وينك يارجااال ,,, غايب يومين

    ابتسمت ياحليلك يابراهيم كل ماغبت سأل عني

    انا بابتسامة = انا بمكة الحين

    سكت ابراهيم شوي

    ابراهيم = مكة .؟ وش القصة كل الناس رايحين لمكة ,,,, صالح يقول ان خالد و ابو عبد الله واهله بعد معتمرين ,,, والحين انت بعد

    انا = ههههههههههه برهوم ,,, انا وخالد بسيارة وحدة

    سكت ابراهيم شوي

    ابراهيم بمزح = ايها الخالدان الخائنان ,,, ويحكم وويح وجيكم المتنفخة ,,, ليش ماعلمتوني اروح معكم .؟

    انا = هههههههههههههه حلوة وجيهنا المتنفخة

    ابراهيم = انت وخالد صايرين ثنائي مشاء الله عليكم ,, بس ثنائي غير شكل ,,, تمشون مع بعض وتسافرون مع بعض واسماءكم مثل بعض حتى التكفخ تتكفخون مع بعض ههههههههه

    ابتسمت

    انا = ماسألت صالح ليش ماراح مع ابو عبد الله وعمته .؟

    ابراهيم = الا سألته ,,, يقول ابوي عيا ههههههه ,,, ابوه صاير متشدد عليه بعد سالفة خالد

    انا بحزن = على الاقل عنده اب يخاف عليه

    ابراهيم = امممم اقول خالد انا اتصلت عليك ابي اسألك عن خالد ,,, انت متأكد انه يبي يروح للرياض خميس وجمعه ,,, اشوف الرجال راح لمكة وانا هنا اهوجس وافكر

    انا = ايه متأكد

    ابراهيم = تراك من يوم ماعلمتني عن توعده للشباب وانا بس اهوجس

    انا = تدري ليه اعمترنا بوسط الاسبوع .؟

    ابراهيم = ليه .؟


    انا = عشان يمديه يروح للرياض خميس وجمعه

    تنهد ابراهيم وسكت

    انا = ماقلتلي وش سويت ,, تقدر تروح معه للرياض .؟ ,,, ابراهيم مانبي نتركه لحاله ,,, الرجال طافح الكيل معه وانا الصراحة خايف يصيرله شي

    ابراهيم = يصير خير ان شاء الله ,,, اجل ابروح للضابط الحين واعلمه

    انا = وشوله تروح للضابط ماراح يفيدينا بشي ,,, بالعكس يمكن تورط خالد اكثر ويعلم ابو عبدالله ,,, وبعدين انا مابي خالد يعرف اني علمتك ,,, اخاف يزعل مني ,,, انا بس ابيك تروح مع خالد للرياض وكأنك رايح معه كذا لشغلة لك

    ابراهيم = واذا الضابط علّم ابو عبد الله .؟

    انا = والله مدري انا محتار ,,, من جهه ابي ابو عبد الله يدري ومن جهه مابيه يدري ,,, ابو عبد الله هو الوحيد اللي يقدر يمنع خالد انه يروح ,,, بس المشكلة اهل خالد هناك ,,, امه واخواته يحترونه ,,, واذا الضابط علم ابو عبد الله بيمنع خالد اكيد ,,, وخالد عنيد ,,, واخاف تصير بينهم مشكلة ,,, وغير كذا خالد بيزعل مني لانه ماعلم احد الا انا

    ابراهيم = خالد درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ,,, ايهم احسن نخليه يروح عشان اهله ويمكن يصير له شي والا نمنعه عشان سلامته

    انا بحيرة = والله مدري

    ابراهيم = خالد فرصتك الحين مدام انك مع ابو عبد الله

    انا مستغرب = فرصتي ,,, وشلون .؟

    ابراهيم = حاول بابو عبد الله تقوله يمنع خالد يسافر للرياض الاسبوع هذا

    انا مستغرب = وشلون

    ابراهيم = مدري شفلك طريقة واقنع ابو عبد الله يمنع خالد يسافر للرياض,, وصح كلامك الضابط ماراح يفيدينا بالموضوع هذا خاصة ان استراحة خالد بالرياض ( تنهد وكمل ) ليت استراحته هنا كان قدروا يمسكونهم من دون كمين وبالراحة بعد لأنهم الحين داخلين استراحته بالغصب ,, اخ بس ليت الاستراحة هنا

    تنهدت وسكتت

    ابراهيم = طيب اخليك الحين ,, متى بتجون .؟

    انا = مدري الصراحة ,, الشور عند ابو عبد الله

    ابراهيم = توصلون بالسلامة ان شاء الله ,,, يله اتركك الحين ,, مع السلامة

    انا = مع السلامة

    وسكرت عنه

    خلود = الحين حنا اعتمرنا بوسط الاسبوع عشان خالد .؟ مو تقول اللي اقترح عليكم ابو عبد الله .؟

    انتبهت لخلود وضربت جبهتي ,,, صح انا وشلون نسيت انها تسمعني ,,

    تذكرت معاذ وقلت عشان انسيها

    انا = صح خلود خلينا نرجع يمكن معاذ قام الحين ,,, والا تبينا نصلي بالحرم اول .؟

    خلود = لا ,, نبي ننزل الاغراض بالفندق وابي اروح معك للحرم ,, صح خالد شف

    وطلعت من شنطتها جوال بس مثل جوالات الشيبان ,,, استغربت من وين لها هالجوال

    انا مستغرب = من وين لك هذا .؟

    خلود = من خالتي ام عبد الله ,,, عطتنياه تقول خليه معك اخاف تضيعين من اخوك ويمكن تحتاجينه

    ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, شكل ام عبد الله تحب خلود ,,, الحمد الله

    خلود = ابي اضيع منك عشان استعمله

    مت ضحك عليها وعلى خبالها ,,, وعجزت امسك نفسي عن الضحك لين دمعت عيوني


    المغرب

    صلينا بالحرم بس مامدانا ننزل اغراضنا بالفندق ونزلناه في مكان شوي آمن وبعد الصلاة رجعنا لاغراضنا والحمد الله لقيناهن موجودات

    وحنا بالطريق رايحين للفندق ,,, رن جوالي والقيت نظره عليه

    ( ناصر يتصل بك )

    تضايقت ورديت

    انا بضيق = خير

    وتفجأت فيه معصب

    ناصر بعصبية = اسمع خويك بيضيّع العيادة بسبب جهله وعناده

    انا = وانت وش عليك منه ,,, العيادة عيادته وهو حر

    ناصر بعصبية = لا ماهي عيادته ,, اكثر الموظفين رافضين العمل احتجاج على تأخر الرواتب ,,, اسمع ولا ابي اكثر الكلام معك ,,, ابي اقابلك بكرة وضروري

    انا بملل = انا الحين مسافر متى مارجعت قابلتك

    ناصر = ومتى ترجع .؟

    انا = مدري بس يمكن بكرة

    ناصر = خلاص اجل اذا جيت اتصل علي

    انا = انت وين الحين .؟

    ناصر = بالقصيم ,,, خلاص بكرة اقابلك .؟

    انا = لا ,,, اشوف يوم الخميس واتصل عليك

    ناصر = اسمع انا وسعت صدري على خويك ومالي خلق اوسع صدري عليك ,,, تفهم .؟

    وسكر بوجهي ,,, فاااارق مالت عليك وعلى وينلي من وراك

    رجعنا الفندق ,,, ودخلت خلود لقسمها ورحت انا لقسمنا ودخلته ,,, واعترض طريقي سالم فرحان ,,,

    سالم = خاااااالد شف

    لابس بنطلون جيشي وفنيلة سودا ,,, طلع خالد من الغرفة الثانية وهو يضحك ووقف بجنب سالم

    ابتسمت توني افهم سبب فرحة سالم ,, خالد بعد لابس بنطلون جيشي وبلوزة سودا

    خالد = نشبه بعض صح ههههههههههههههههه

    انا بابتسامة = ايه تشبهون بعض حتى بالعقل سبحان الله هههههههههه

    ومشيت متخطي خالد ابي اروح للغرفة الثانية ,, بس تعرقلت بشي وطحت على الارض

    جلست اشوف اللي تعرقلت فيه ,,, وكانت رجل خالد ,,, ماد رجله بطريقي وطحت

    انا بعصبية = ياااااحمااااار

    خالد = تستاهل

    راح سالم يناقز مستانس على طيحتي بالارض

    انا اصلا تعبان من الفرفرة مع خلود والحين عاجز اقوم ,,, اجلس بالارض احسن

    انا بمزح = اصلا انا كنت ابجلس بالارض ,,

    ضحك خالد وجلس بجنبي على الارض ,,, انتبهت انه معلق يده اليسرى برقبته ,,, خالد من المقيات الى اليوم العصر ماعلق يده

    انا = ليه يدك تعورك.؟ ( واشرت عليها )

    حط خالد يده اليمنى على عضده الايسر

    خالد = ايه ,,, تراني قلت لخالي بنتعشى اليوم برا الفندق ووافق ماعنده مانع بس يقول بنطوف الفجر طواف الوداع ونمشي قل لاهلك يتجهزون

    انا = اهاااا


    بعد صلاة العشا

    طلعنا من الفندق وركبنا السيارة وكل واحد اخذ مكانه

    مرينا المطعم اول ونزلنا انا وخالد وشرينا عشانا ورجعنا للسيارة

    خالد = رح لعرفة

    انا = لا مزدلفة

    خااالد = لا عرفة

    انا = مزدلفة

    خالد = عرفة

    انا = طيب نسأل البقية ونشوف رايهم ,,, هاه ياعم تبي عرفة والا مزدلفة .؟

    ابو عبد الله = والله ياولدي التمشية هذي لكم ,,, شوفوا انتم وين تبون وانا معكم

    طالعنا انا وخالد بعض

    انا = مزدلفة

    خالد = عرفة

    طالعت قدام

    انا = مزدلفة ابرد واوسع

    خالد = بس عرفة احسن ( وطالع قدام ووجه الكلام لخالته) هاه خاله تبين عرفة والا مزدلفة .؟

    ام عبد الله = على كيفكم انتم

    انا بتنهيدة = مزدلفة وخلاص

    خالد = عرفة وخلاص

    انا = ياااخي وش تبي بعرفة ,,, وبعدين انا مابي البزارين يركبون الجبل

    = الا انا ابي

    رفعت نظري للمرايا الامامية اشوف خلود اللي تكلمت فجأة ,, متغطية ماشوف منها شي بس شفتها حاطة يدها على فمها

    ضحكت ام عبد الله وشفتها تضمها وهي تضحك ,, الخبلة خلود انا قلت مابي البزارين يركبون الجبل وهي قالت الا انا ابي ,,, الا اذا كانت تعتبر نفسها بزرة هذا شي ثاني

    التفتت لخالد ولقيته يطالع دريشته ويحاول يمسك نفسه عن الضحك ,,, وحاط يده على صدره بمكان الخياطة ,,, شكله عوره الجرح

    انا = يعورك صدرك .؟

    حرك خالد راسه باية وهو ماسك ضحكته

    انا = احسسسسن

    وكأني قلت نكته ,,, زاد بالضحك ,,, مالت عليه وعلى خلود

    ام عبد الله = روحوا عرفة ,,, خلاص نبي عرفة

    انا = إن شاء الله

    خالد بابتسامة عريضة = كان تكلمتي من زماااااان ,,, من الصبح وانا احاول فيه


    وصلنا عرفة ونزلوا ورحت انا اوقف السيارة بمكان مناسب ورجعت لهم ولقيت ابو عبد الله وزوجته جالسين يسولفون وخالد جالس عندهم ويسمعهم وسالم وسلمى ومعاذ راحوا يلعبون بعيد عنا شوي

    وخلود كانت جالسة لحالها على صخرة تحت الجبل ,,, رحت لخلود وجلست عندها

    انا = السلام عليكم يابزرة

    خلود = مانتبهت لنفسي

    انا = انا قلت البزارين ,,, الا اذا كنتي تعتبرين نفسك من البزارين .؟

    خلود = وش اسوي فيك ,,, انا ابي عرفة وانت تبي تودينا مزدلفة


    رحنا نتمشى شوي انا وخلود ,,, وانا افكر وشلون اكلم ابو عبد الله يمنع خالد عن السفر للرياض ,,, المشكلة خالد دايم يامعي يامع ابو عبد الله ,,, مافيه مجال نكون لحالنا ,,,, شسوات الحين وشلون اصرفه

    شرا خالد للبزارين اسكريم وهالمرة الكل صار بزر حتى ابو عبد الله شراله خالد اسكريم

    تعشينا بعرفة ورجعنا للفندق والكل خلد للنوم




    قمت من النوم ابي اروح للحمام لكن انصدمت بخالد اللي جالس بسريره وحاط راسه على ركبه ,,, ظليت منسدح ولا قمت ,,, وصرت اطالع خالد ,,, وش فيه ليه ماينام ,,, اليوم وش زينه يضحك ويسولف

    ايه صح تذكرت ,,, هو دايم يقولي انا ماانام الليل ( طيرت عيوني ) معقول يجلس كذا يوميا طوال الليل يفكر ويهوجس ,,, والا فيه سبب ثاني .؟

    اخذت جوالي بشويش من تحت المخدة وحاولت القي نظرة بس الغرفة مظلمة ,,, واخاف اولع نورالجوال وينتبهلي خالد ( غطيت راسي باللحاف ) وشغلت نور جوالي والقيت نظرة على الساعة

    الساعة 3

    3 آخر الليل ,,, متى ينام هذا اجل ,,, ووش يفكر فيه بالضبط بوينلي والا بناصر والا ببدر وربعه

    توكلت على الله وقمت من سريري وجلست على سرير خالد ,,, انتبهلي خالد ورفع راسه يطالعني

    خالد بتعب = خالد ,,, ليه قمت .؟

    استغربت تغير صوته

    انا = ليه مانمت .؟

    نزل خالد راسه

    خالد بهمس = ماجاني نوم

    انا = وش تفكر فيه .؟

    خالد = بكل شي

    حطيت يدي على ركبته

    انا = الله بيخلصك منهم كللللهم ان شاء الله ,,, كلهم ياخالد ,,, خلنا نروح للحرم يمكن ترتاح شوي

    خالد = ماقدر مصدع مرة ,, راسي يعورني ,,, اخاف افقد وعيي وانا بالحرم

    انا = اكلت علاجك .؟

    خالد بتنهيدة = ايه ( حط راسه على ركبه ) رح نوووم ماعليك مني

    قمت وجلست بجنبه ملاصق له ولفيت يدي على اكتافه

    انا بابتسامة = طار عني النوم ابجلس معك

    خالد بهمس = خالد

    انا = سم

    تكلم خالد بكلمات ماسمعتها بسبب صوته الضعيف ولانه حاط راسه على ركبه

    انا = وش تقول ارفع صوتك ماسمعتك

    رفع خالد راسه والتفت لي ,, ولقرب وجهه مني شفت ملامحه بوضوح ,,, شكله حزين ,,, حزين مرة ,,, هالات وشحوب وعيونه ناعسة

    خالد = ابي اقولك سر بس اوعدني ماتعلم احد

    تفاجأت منه ,, و مدري ليه خفت ,, سر ,,, سترك ياارب

    انا بخوف = آآآ ,, اوعدك ,, سرك ببير ياغالي

    خالد = لا تعلم أي احد ,,, احس ابنفجر اذا كتمت بصدري اكثر

    انا = فضفض ياخالد قل اسمعك

    طيرت عيوني فيه لما شفت الدموع تجتمع بعيونه تبي تنزل ,,, غمض خالد عيونه ونزل راسه وسكت

    انا بصدمة = خااالد

    خالد = خلاص انسى انسى ( وحط راسه على ركبه ) رح نوم ,, رح خالد خلني بحالي

    انا = قل اللي بخاطرك ياخالد يمكن اقدر اساعدك

    وكأني جرحته بهالكلمة

    بكى بصمت

    انا بخوف = خالد وش فيك خوفتني ياشيخ

    انسدح خالد على ظهره وغطى نفسه بلحافه

    خالد = خلاص رح نوووووم

    انا = خالد قلي وش فيك ,,, وينلي سوا شي .؟

    مارد علي

    حاولت اسحب اللحاف عن راسه بس تمسك فيه اكثر

    انا = وش تبي تقول ,, اسمعك ,,, فضفض

    ساكت ولا يرد

    تنهدت و سكتت وظليت جالس عنده وانا افكر وخايف وش كان يبي يقولي وليش غير رايه ,,, لا يكون متورط بشي بعد وماحد يدري ,,, حياتك متعبة ياخالد وتتعب اللي معك

    قمت ورحت للحمام وبعدها جلست على سريري وانا اشوف خالد يتقلب بفراشه ,,, حاولت فيه مرة ثانية يتكلم يقول اللي بخاطره وعيا وحاولت فيه يروح للحرم وانا معه وعيا

    لين آذن الفجر وهو على هالحال ,,, وشلون الحين شكله تعبان مدري مهموم مدري وش قصته ,,, والمشكلة بعد صلاة الفجر بنطوف طواف الوداع ,,, بالله وشلون بيطوف هذا وهو على هاالحال

    طلعنا انا وابو عبد الله وخالد نصلي الفجر والحريم جلسوا عند البزارين النايمين

    طوال وحنا بالحرم وانا ملازم خالد ,,, وبعد مانتهينا من صلاة الفجر

    ابو عبد الله = نبي نوادع الحين بس لازم ارجع انا وخالد للفندق وناخذ الحريم ( والتفت لخالد ) خالد اكلك علاجك وجهك ماهو عاجبني

    خالد بهمس = ايه اكلته ,,, خلاص روحوا وانا احتريكم

    ابو عبد الله = نبيك توادع الحين وترجع للفندق عشان تجلس مع البزارين مانقدر نتركهم بالفندق لحالهم

    خالد بهمس = طيب

    ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي .؟ تعبان .؟

    خالد = لا بس مانمت امس

    ابو عبد الله = الله يهديك كم مرة اقولك اترك عنك السهر

    التفتت لخالد ,, وشلون بيطوف لحاله وهو تعبان ,,, لازم ارافقه بالطواف

    التفتت مرة ثانية لبو عبد الله

    انا = عم انت رح الحين وانا بوادع مع خالد

    ابو عبد الله = واختك .؟

    خالد بتعب = لا ,,, روحوا للفندق وانا بوادع واجيكم

    انا بخوف = ايه بس انتـ

    خالد = خلاص قلتلك رح

    مسكت يد خالد وجريته بعيد شوي عن ابو عبد الله

    انا بعصبية = انت خبل والا خبل

    تأفف خالد وسكت

    انا = ياخي شف شكلك وشلون صاير تقول طالع من قبر ,,, وشلون بتطوف لحالك .؟

    خالد = انا بخير واقدر اطوف عادي ,, واخذت مسكن قبل اطلع من الفندق والحين الصداع خف ,,, وماهي اول مرة يجيني صداع ياخالد ,,, رح مع خالي

    انا = خلني اوادع معك ونرجع مع بعض

    خالد = واختك

    انا = اطوف بعد معها مرة ثانية مو مشكلة

    خالد بضيق = خالد ماهي اول مرة يجيني صداع ,,, صدقني انا بخير لا تخاف ,,, رح لخالي تأخرت عليه

    وراح متوجه لصحن الحرم ,,,

    عنيييييييييييييد




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 10:53 am